الرياض : البلاد

رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز، أمير منطقة الرياض رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بالرياض ” إنسان ” حفل الزواج الجماعي لأبناء إنسان في دورته السابعة، تحت شعار “فرحة عريس” ، وذلك في فندق “جي دبليو ماريوت الرياض”.

ونوه سمو الأمير فيصل بن بندر، بدور الجمعية المهم والتطلع الدائم بأن يكون العمل مركزاً وواضحاً وسليماً، مشيراً إلى أن الجمعية تأسست على منهج واضح على يد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله -، ووصلت إلى هذا المستوى بأيدي الرجال الذين يعملون فيها وعملوا سابقاً ويعملون الآن، راجياً لهم التوفيق والسداد وأن يكونوا أداة خير للوطن وللأبناء الذين هم بحاجة لهم، وأن تسير على هذا المنهج الواضح في التكافل و العمل الاجتماعي البارز والمهم الذي ينطلق من منهج الدين الحنيف لرعاية هؤلاء والقيام بدورهم وواجبهم تجاههم، والذي هو نهج هذه البلاد المباركة في ظل هذه القيادة الرشيدة.

وبُدئ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقى مدير عام الجمعية محمد المحارب كلمة رحّب فيها بسمو راعي الحفل والحضور الكريم.

وأكد المحارب، أن دعم خادم الحرمين الشريفين – أيده الله – له دور رئيسٌ في نشأة جمعية إنسان قبل نحو ربع قرن، وتعهدها برعايته الكريمة، إلى أن أصبحت صرحًا خيرياً يضم أكثر من 40 ألف يتيم ويتيمة وأرملة، تقدم لهم الخدمات عبر 21 فرعاً في محافظات الرياض.

وأضاف أن الجمعية حظيت باهتمام صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظه الله- ، وما تضمنته رؤية السعودية 2030 وتأكيدها على دعم المستفيدين من الجمعيات والمنظمات الخيرية.

وأشار، إلى أنه خلال السنوات الماضية بلغ عدد المتزوجين منذ انطلاقة البرنامج 2976، وسيزف في هذه المناسبة 264 من أبناء وفتيات الجمعية برعاية كريمة من أمير منطقة الرياض رئيس مجلس الإدارة بجمعية ” إنسان”.

ثم شاهد سموه والحضور عرضاً مرئياً بعنوان “أثر .. يبقى” و عرضاً بعنوان “بوح أم” ، ثم العرضة السعودية، وفي ختام الحفل كرم سموه الجهات والأفراد الداعمين لحفل الزواج الجماعي، والتقطت الصور التذكارية.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: جمعية إنسان

إقرأ أيضاً:

رئيس أكاديمية الشرطة: تحية للرئيس السيسي رمزا مخلصا وزعيما صادقا يدافع عن الحق

كتب- محمد نصار وأ ش أ:

بدأ منذ قليل، احتفال تخريج دفعة جديدة من طلبة كلية الشرطة وقسم الضباط المتخصصين بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وبدأ الحفل، بكلمة ترحيبية من مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة اللواء هاني أبو المكارم، قائلا: نحتفل في صباح هذا اليوم المجيد؛ لنعلن فيه عن تخريج فتية ذوي أفئدة جسورة وعقول شغوفة بالذود عن أمن الوطن وحفظ مقدراته، لطالما كانت أكاديمية الشرطة نصب أعينهم شرفا عظيما فقدموا إليها حاملة أكتافهم رسالة الأمن بكل شرف وفخر".

وأضاف رئيس أكاديمية الشرطة - خلال الاحتفال - أنه "لمن عظيم احتفال اليوم تشريف الرئيس عبدالفتاح السيسي بحضور هذا الحفل لتشهدوا تتويجا لجهود مضنية كان حصادها رجال ثقلت قدراتهم، فتحيه للرئيس السيسي رمزا مخلصا وزعيما صادقا يدافع عن الحق ويقود مسيرة البلاد نحو التنمية والتقدم" .

وتابع قائلا: إن ما تشاهدونه اليوم لـ هو ثمار جهد وعمل متواصل مضت فيه الاكاديمية؛ نحو استكمال ما بدأته من تطوير وتحديث لمواكبة القفزات السريعة للدولة المصرية، مرتكزة في ذلك على ثوابت استراتيجية أمنية معاصرة.

مقالات مشابهة

  • رئيس جمعية الكومبارس يتراجع عن خبر وفاة صباح محمود: «لسه عايشة»
  • نائب أمير الشرقية يستقبل رئيس وأعضاء شركة شمعة التوحد
  • رئيس «حقوق إنسان النواب»: رسائل الرئيس في حفل تخرج طلاب كلية الشرطة طمأنت المصريين
  • وزير الخارجية يتحادث مع رئيس الجمعية العامة للأمم المتحدة
  • أمير منطقة الرياض يستقبل محافظ الهيئة الوطنية للأمن السيبراني
  • سمو أمير البلاد يستقبل سمو ولي العهد وسمو رئيس مجلس الوزراء
  • رئيس أكاديمية الشرطة: تحية للرئيس السيسي رمزا مخلصا وزعيما صادقا يدافع عن الحق
  • الإفتاء: يقوم منزل الزوجية على التراضي والتشاور
  • رئيس جمعية مجاهدي سيناء: وفاة حياة مغنم الأم المثالية صدمة لكل الأهالي
  • ⭕️ عقب مشاركته في إجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة – رئيس مجلس السيادة يعود إلى البلاد