قبلت  محكمة مستأنف المقطم، اليوم الثلاثاء، الاسئتناف المقدم من المتهمين في قضية النصب على الفنان صبري عبدالمنعم في حكم حبسهم عامين مع الشغل، والقضاء ببرائتهم.

 

غدًا.. الحكم في استئناف المُدانين بالنصب على الفنان صبري عبدالمنعم قرار جديد حول استئناف المتهمين بالنصب على الفنان صبرى عبد المنعم  براءة المتهمين في قضية النصب على الفنان صبري عبدالمنعم|تفاصيل 

وفي سياق اخر ، قضت محكمة جنح المقطم المنعقدة بجنوب القاهرة بمعاقبة المتهمين في قضية النصب على الفنان صبري عبدالمنعم بالحبس عامين مع الشغل والنفاذ.

   وتبيّن انقضاء الدعوى بشأن متهمة توفيت بالسجن، وتم التحفظ على المتهمين المخلى سبيلهم على ذمة القضية عقب صدور حكم الإدانة.

كما أوضحت  أن المتهمة الأولى تعد ممثلة الشركة المشار إليها، حيث حررت له شيكًا بنكيًا دون رصيد بالمبلغ المتفق عليه 36 ألف دولار، لكنه فوجئ بعد تسليم الشقة بأن المتهمة نصبت عليه في مبلغ مالي قدره مليون و900 ألف جنيه بعد تحريره لها توكيلًا عامًا ببيع الشقة، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة 10 متهمين تم ضبط 8 منهم، وجارٍ ضبط وإحضار الآخرين.

المشدد 10 سنوات لمتهم بتزوير الأختام في بنها

كما عاقبت محكمة الجنايات، اليوم الثلاثاء، عاطلًا بالسجن المشدد لمدة 10 سنوات، لاتهامه بتزوير محررات رسمية وأختام واستصدار رخص قيادة مزورة فى بنها بمحافظة القليوبية.

ذكر أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 1459 لسنة 2023، والمقيدة برقم 2137 لسنة 2023 كلي شمال بنها، أن المتهم "تامر م ع"، 32 سنة، عاطل، اشترك وأخر مجهول في تزوير محررات رسمية خاصة باستصدار عدد من تراخيص القيادة المزورة، من خلال تقديم بيانات وهمية للموظفين على أنها صحيحة، واستغل حسن نية الموظف المختص وقام باستصدار تراخيص القيادة والمركبات مزورة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الفنان صبري عبدالمنعم محكمة الجنايات محافظة القليوبية بنها

إقرأ أيضاً:

بعد قليل.. محاكمة المتهمين بخطف صاحب مزرعة خيول في نزلة السمان

تنظر محكمة جنايات جنوب الجيزة، بعد قليل،  محاكمة 3 متهمين بخطف صاحب مزرعة خيول في نزلة السمان.

كانت النيابة العامة قد أحالت 3 متهمين لمحكمة الجنايات المختصة بدائرة محكمة استئناف القاهرة، لمعاقبـة المتهمين بعد أن وجهت إليهم تهمه خطف صاحب مزرعة خيول، وذلك علي خلفية التحقيقات في القضية رقم 3067 لسنة 2023، جنايات مركز الجيزة، المقيدة برقم 453 لسنة 2023 كلي جنوب الجيزة.

وكشف أمر الإحالة أن المتهمين قاموا  بخطف المجني عليه أحمد عبد المنعم، صاحب مزرعة خيول كرها عنه، بأن اقتادوه عنوة بسيارة المتهم الأول، وأجبروه على توقيع إيصالات أمانة، بأن أشهروا في وجهه أسلحة بيضاء.

مقالات مشابهة

  • براءة طالبة من تهمة إحراز مواد مخدرة بكرداسة
  • للمرة الأولى.. ياسمين صبري وهنا الزاهد معاً على شاشة السينما
  • بعد قليل.. محاكمة المتهمين بخطف صاحب مزرعة خيول في نزلة السمان
  • تبرئة عمران خان وزوجته من قضية زواج غير شرعي
  • تأجيل محاكمة المتهمين في قضية خلية داعش قنا لـ12 أغسطس
  • 15 عاماً سجن لقاتلي مزارع وإصابة آخر في المنيا
  • إدارة ملتقى جولنا للمشهد الأول بالإسكندرية تُكرم الفنان صبري فواز
  • الفنان صبري فواز يُعرب عن امتنانه للإسكندرية و يُؤكّد على أهمية رد الجميل له منذ بداياته
  • رامي صبري يروج لألبومه الجديد "أنا جامد كده كده"
  • تامر الخطيب يجسد شخصية فاروق فلوكس في نوستالجيا ٩٠/٨٠