شهد الدكتور سيد حسن، رئيس منطقة أسوان الأزهرية، اليوم الثلاثاء، إنتخابات المكتب التنفيذي لإتحاد طالبات المنطقة للعام الدراسي ٢٠٢٣-٢٠٢٤، والتى أجرتها إدارة رعاية الطلاب بقاعة الإمام متولي الشعراوي، بمشاركة ٩ معاهد على مستوى المنطقة.

وأوضحت إيمان الراوي، أمين سر الاتحاد (فتيات)، أن نتيجة انتخابات تشكيل المكتب التنفيذي لاتحاد طالبات المنطقة جاءت كالتالي، فوز الطالبة أمنية محمد محمود، معهد فتيات إدفو، بمنصب أمينة الاتحاد، والطالبة أماني المعتز بالله محمد، معهد فتيات الطوناب، بمنصب الأمينة المساعدة، والطالبةمنة الله عبد الماجد محمد، معهد فتيات المريناب، بمنصب مقرر اللجنة الاجتماعية، والطالبة مودة أحمد كمال، معهد فتيات إدفو، بمنصب مقرر اللجنة العلمية، والطالبة، حبيبة عبد الحميد جبر الله، معهد فتيات الرمادي، بمنصب مقرر اللجنة الثقافية والدينية، والطالبة: ياسمين زكريا محمد، معهد فتيات الرمادي، بمنصب مقرر اللجنة الرياضية، والطالبة: شاهنده الشاذلي محمد، معهد فتيات المريناب، بمنصب مقرر اللجنة الفنية.

ومن جانبه هنأ رئيس منطقة أسوان الأزهرية الطالبات الفائزات بإنتخابات إتحاد المنطقة، وحثهن على التعاون فيما بينهن، ومعرفة دور كل منهن في المكتب التنفيذي المنتخب، وإبراز أنشطة وفعاليات الاتحاد على مستوى المنطقة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إتحاد الطلاب شيخ الأزهر منطقة أسوان الأزهرية المکتب التنفیذی معهد فتیات

إقرأ أيضاً:

بطريرك الأقباط الكاثوليك يشهد يوم المكتب الوطني للمنشآت الرسولية البابوية بالقاهرة للمرحلة الإعدادية

 

شهد اليوم، غبطة أبينا البطريرك الأنبا إبراهيم إسحق، بطريرك الإسكندرية للأقباط الكاثوليك، فعاليات اليوم، الذي نظمه، المكتب الوطني للمنشآت الرسولية البابوية بمصر، فرع القاهرة، للمرحلة الإعدادية، وذلك بكاتدرائية السيدة العذراء سيدة مصر، بمدينة نصر.

أقيم اليوم تحت شعار "انفتحت أعينهما وعرفاه"، بمشاركة الأب عمانوئيل صبحي، منسق المكتب الوطني للمنشآت الرسولية البابوية بالقاهرة، بحضور إحدى عشر كنيسة بالإيبارشية البطريركية، وعدد من أبناء مختلف كنائس الإيبارشية.

بدأ اليوم بصلاة القداس الإلهي، أعقبها عرض عن مؤسسة الطفولة المرسلة، تلاه، لقاء تكويني بعنوان "انفتحت أعينهما وعرفاه"، كما تضمن اليوم أيضًا عددًا من الفقرات الترفيهية، بقيادة الفريق الرياضي الكاثوليكي "CST"، بالإضافة إلى الترانيم الروحية.

وألقى الأب البطريرك كلمة تشجيعية للحاضرين حول "أهمية كوننا مرسلين لأننا معمدين"، مؤكدًا لهم إنهم جزء لا يتجزأ من الكنيسة، وأن لكل منا دور إرسالي في الحياة، كما شدد غبطته أن الإرسال، أو أن نكون مرسلين ليس بالضرورة أن يكون في بلاد أخرى، بل يمكنني أن أكون مرسلًا في بيتي، وكنيستي، وجميع دوائري، ومهما كانت دعوتي، لا بد أن أعرف كيف أعيش رسالتي كرسول للمسيح.

وفي الختام، قدم بطريرك الأقباط الكاثوليك كلمات التشجيع للقائمين على اليوم، متمنيًا لهم خدمة مثمرة، كما التقط مع جميع المشاركين الصور التذكارية.

 

مقالات مشابهة

  • بطريرك الأقباط الكاثوليك يشهد يوم المكتب الوطني للمنشآت الرسولية البابوية بالقاهرة للمرحلة الإعدادية
  • رئيس منطقة الغربية الأزهرية يتابع امتحانات الشهادة الثانوية
  • رئيس الوزراء: حدائق تلال الفسطاط أحد المشروعات المحورية
  • الجمعية الأردنية لمتقاعدي الضمان الإجتماعي… (مكانك سر)
  • طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية بالقسم العلمي يؤدون امتحان الديناميكا اليوم
  • الثانوية الازهرية 2024|طلاب القسم العلمي بالشرقية يؤدون امتحان الديناميكا
  • بطريرك الأقباط الكاثوليك يشهد يوم المكتب الوطني للمنشآت الرسولية البابوية
  • "تصوير فتيات".. ضبط صاحب ستوديو غير مرخص بالعجوزة
  • طلاب الأدبي يؤدون امتحان التوحيد بالثانوية الأزهرية
  • الثانوية الأزهرية 2024| طلاب الأدبي يؤون اليوم امتحان مادة التوحيد