قررت إدارة نادي وادي دجلة تعيين الجنوب أفريقية بويسين شيليني مديرًا فنيًا لفريق وادي دجلة لكرة القدم النسائية، وأكد مسئولو وادي دجلة على أن تلك الخطوة في إطار خطة تطوير قطاع كرة القدم النسائية.

وأوضح مسئولو وادي دجلة في تصريح خاص لـ "الفجر الرياضي" أنه تم تعيين وائل السيد المدير الفني لفريق وادي دجلة لكرة القدم النسائية ليصبح نائب لرئيس قطاع الكرة النسائية في وادي دجلة.

وادي دجلة يوجه الشكر لوائل السيد المدير الفني لفريق الكرة النسائية الزمالك يرغب في التعاقد مع أسامة جلال في الانتقالات الشتوية القادمة

وحقق وائل السيد لقب الدوري الممتاز للكرة النسائية خلال فترة توليه الادارة الفنية للفريق والتي استمرت 3 مواسم متتالية، إضافة لتحقيقه لقب كأس مصر للسيدات في نسخته بالموسم المنقضي، كما نجح في تحقيق لقب كأس السوبر النسائي الأول في تاريخ اللعبة مع وادي دجلة مطلع الموسم الجاري.

وكان قد ارتفع عدد الأندية المصرية المشاركة في الدوري الممتاز للكرة النسائية بعدما أعلن 16 نادي عن مشاركتهم في الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية في موسم 2023-2024.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدوري الممتاز وادي دجلة نادي وادي دجلة الكرة النسائية الدوري الممتاز للكرة النسائية الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية كاس مصر للسيدات وائل السيد القدم النسائیة وادی دجلة

إقرأ أيضاً:

أندريش يدعو لعدم تطبيق قاعدة يورو 2024 في الدوري الألماني

ماجد محمد

دعا روبرت أندريش، لاعب المنتخب الألماني الأول لكرة القدم، بعدم تطبيق القاعدة المعمول بها في بطولة أمم أوروبا “يورو 2024 “ التي تسمح فقط لقادة الفرق بالتحدث مع الحكم، في الدوري الألماني “بوندسليجا”.

وقال أندريش” لا نرحب بمثل هذه الخطوة” وأوضح اللاعب أن منتخب بلاده طبق القاعدة الجديدة بشكل جيد بعد أن شعر اللاعبون بانزعاج قليل عند إبلاغهم بها قبل انطلاق البطولة، مشيرًا إلى أن هذا لن يتغير في الأدواء الإقصائية.

ويحمل أندريش إنذارًا في اليورو، بسبب ارتكابه خطأ، وقد يتم إيقافه، لو صعد المنتخب الألماني لدور الثمانية، إذا حصل على بطاقة صفراء أخرى أمام المنتخب الدنماركي.

والجدير بالذكر أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يعمل على تطبيق خيار من مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم «إيفاب» باليورو، الذي بموجبه لا يمكن لأي لاعب، باستثناء قادة الفرق، التحدث مع الحكم، فيما يواجه أي لاعب آخر يفعل هذا خطر الحصول على بطاقة صفراء.

مقالات مشابهة

  • مفاجأة.. «كاف» يمنح الزمالك مهلة للحصول على الرخصة الإفريقية
  • أندريش يدعو لعدم تطبيق قاعدة يورو 2024 في الدوري الألماني
  • عاجل.. النجوم يصدر بيانًا رسميًا: ما يحدث من اتحاد الكرة مع بيراميدز تعنت واضح ضدنا
  • اتجاه في الجبلاية لزيادة عدد اللاعبات الأجانب في دوري الكرة النسائية
  • تقارير: 4 لاعبين كبار على رادار الدوري السعودي لكرة القدم
  • رونالدو يسدد ركلة حرة مباشرة إلى شباك جورجيا بقوة مذهلة.. فيديو
  • سفير فرنسا بالقاهرة: نهدف لجعل ممارسة كرة القدم النسائية في مصر أكثر أهمية وبروزا
  • الأهلي يعلن فتح باب الاختبارات أمام اللاعبات الراغبات في إرتداء القميص الأحمر
  • خاص - وائل السيد يقترب من تولي فريق انبي للكرة النسائية
  • محمد الهويش يتعرض للإصابة في تجمع حكام النخبة