استعرض المجلـس البلـدي بمحافظة شمال الباطنـة خلال جلسته الاعتيادية الثامنة من السنة الأولى للفترة الثالثة للعام الجاري برئاســة سعـادة محمد بن سليمان الكندي محافـظ شمـال الباطنة رئيـس المجلـس المواقع المقترحة للمشاريع التنموية والخدمية والاقتصادية بولاية السويق، وتطرق إلى نتائج وتوصيات لجنة الشؤون الاجتماعية بالمجلس، حيث أبدى الأعضاء التوصيات المناسبة، كما تم استعراض الردود الواردة من بعض الجهات فيما يتعلق بمقترح إنشاء جسر يربط مدينة صحار الصناعية (مدائن) بالطريق المؤدي إلى ميناء صحار، ومعالجة الازدحام المروري على دوار الصويحرة بولاية صحار، وتخصيص موقع لاستعمال ميدان الفروسية بولاية السويق والموقع المقترح لإقامة ملعب لفريق العربي الرياضي الثقافي بولاية الخابورة، وتابع أعضاء المجلس رد بلدية شمال الباطنة بشأن توصية المجلس المتعلقة بمقترحات وضع كاميرات مراقبة بأماكن إعداد الطعام وشاشات عرض بالمطاعم والمقاهي، والمقترح المقدم للمجلس بشأن تشغيل وإدارة حلبة استعراض السيارات بولاية صحار، بالإضافة إلى مناقشة رغبة منطقة سور العبري بولاية شناص لإنشاء نفق على شارع الباطنة العام.

وصادق المجلس على محضر الاجتماع السابــق، وما تضمنه من توصيات بشــأن عدد من الموضوعات، كما تم خلال الاجتماع استضافة المختصين بالمديرية العامة للخدمات الصحية بالمحافظة لتقديـم عـرض مرئي يتعلق بمدينة صحار الصحية بالإضافة إلى آخر مستجدات الجهود المبذولة لمكافحة البعوضة الزاعجة.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

تركيا: موعد ومكان الاجتماع بين إردوغان والأسد لم يُحدد حتى الآن

الجديد برس:

أكّد مكتب الرئاسة التركية، اليوم الاثنين، عدم التوصل إلى اتفاق بعد على موعد ومكان الاجتماع بين رئيسي تركيا وسوريا، رجب طيب إردوغان، وبشار الأسد، لافتاً إلى شائعات تروجها وسائل الإعلام بشأن تفاصيل الاجتماع.

وقال مصدر في المكتب الرئاسي التركي لوكالة “نوفوستي” الروسية: “نسمع روايات مختلفة في وسائل الإعلام، لكن حتى الآن لا توجد اتفاقات بشأن هذا الموضوع”، مشدداً على أنه “سيجري الإعلان عن الاجتماع بين الرئيسين في الوقت المناسب في حال وجود تفاصيل بشأن ذلك”.

ويأتي ذلك في وقتٍ تتوالى التصريحات المتعلقة بمستجدات العلاقة بين تركيا وسوريا.

وكان وزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف، قد لفت، في مقابلة لـ”RT” الروسية، في وقت سابق، إلى أن “موسكو مهتمة بتطبيع العلاقات بين شركائها في دمشق وأنقرة”.

وأعربت أنقرة عن ترحيبها بجهود روسيا للوساطة في إعادة العلاقات بين تركيا وسوريا، مؤكدةً تمسك الجانب التركي بعلاقات تقوم على حسن النية مع سوريا.

بدوره، أكّد الرئيس السوري، أنه مستعد للقاء نظيره التركي، “إذا كان اللقاء يحقق مصلحة البلاد”. ومن أهم المبادئ التي شدد عليها الأسد، هو الإقرار بالانسحاب من الأراضي السورية.

مقالات مشابهة

  • 85 مشاركا في برنامج "إعداد" للمقبلين على الزواج بشمال الباطنة
  • حديث عن إسقاط عضوية “البحسني” من الرئاسي تحضيراً لكشف فضائح أخرى
  • استعراض تطورات علاج الخرف وتحديات مرضى الزهايمر
  • استعراض منظومة الحماية الاجتماعية بمكتب محافظ جنوب الباطنة
  • المجلس المحلي.. محافظ حفر الباطن يستعرض الخدمات والمشروعات التنموية
  • تركيا: موعد ومكان الاجتماع بين إردوغان والأسد لم يُحدد حتى الآن
  • وزير السياح يؤكد على دعم مشروعات تطوير وتحسين تجربة المواقع الأثرية
  • محاضرة تربوية بشمال الباطنة حول تعزيز استقرار الأسر
  • بعد تأجيل متكرر.. البحسني يعتذر عن حضور اجتماع المجلس الرئاسي لمناقشة ملف حضرموت
  • اتحاد كتاب الإمارات يناقش خطة عمله في الفترة المقبلة