رحلت عن عالمنا الإعلامية سارة حسن ،بعد صراع مع مرض السرطان ،واعلنت منذ قليل أسرتها، أن العزاء غدا بمسجد المشير قاعة الصفا.
من هي الإعلامية سارة حسن 
سارة حسن، هي إعلامية شهيرة، عانت من مرض السرطان منذ 2021، حيث خضعت لعملية استئصال لورم خبيث، لكن هذه العملية لم تكن نهاية هذا المرض معها، بعد أن عانت لاحقا.

آخر ظهور لسارة حسن كان في 2022 عبر قناة المحور، حيث تحدثت عن عودة المرض لها مرة أخرى وبداية تلقيها جرعات الكيماوي من جديد، بشكل مكثف.
وبعد ذلك كتبت عبر حسابها الشخصي على فيسبوك: "تعبت يا الله راضية والله والله والله راضية والحمد لله، رجعت للكيماوي بجرعات مكثفة يا حي يا قيوم برحمتك أستغيث".


ويذكر أن أعلن الكاتب الصحفي سامي عبد الراضي، خبر رحيل الإعلامية سارة حسن عبر فيس بوك قائلاً :"بالدموع تواصل معي والدها اللواء محمد حسن ودون مقدمات أيوة يا سامي.. سارة ماتت، ربنا يرحمك يا سارة، ويجعل مثواكي الجنة، ويغفر لك، ويعوض شبابك في الجنة.. ويجعل مرضك وتحملك وصبرك ورضاكي في ميزان حسناتك".
واستكمل سامي عبد الراضي: هذا ما كتبته عن سارة في ديسمبر 21، يمكن في لحظات المرض، المريض بيحتاج دعم وثقة وطبطبة، تشجيع وخصوصًا اللي بيواجه المرض اللعين، لكن زميلتي وأختي الغالية سارة حسن الإعلامية والمذيعة السابقة بقناة المحور في حتة تانية.


أضاف: هي اللي بتقوي والدها الراجل الجميل اللواء محمد حسن، وبتقوي شقيقيها هشام وخالد، وكمان بتدي قوة لأصدقائها وأصحابها وأنا منهم، تقولي والله يا سامي أنا خرجت من العمليات قوية عشان بابا، ودخلت وكلي أمل في ربنا أخرج عشان بابا، أنا مش عايز بابا يزعل ولا يتكسر، وأنا هقوم من المرض ده واهزمه.
هي إعلامية مصرية شهيرة متزوجة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سارة حسن لورم الكيماوي سارة حسن

إقرأ أيضاً:

مذكرة تفاهم بين كاد ماسترز والجامعة الفرنسية لتأهيل الكوادر الشابة وتنمية المجتمع العلمي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وقعت شركة كاد ماسترز للتدريب وتأهيل الكوادر البشرية، مذكرة تفاهم مع الجامعة الفرنسية في مصر. لنشر المعرفة العلمية والتكنولوجيا الحديثة بين الشباب المصري، والمساهمة في تنمية المجتمع العلمي والهندسي.

أكد المهندس طاهر سعيد  المدير التنفيذي لشركة كاد ماسترز أن مذكرة التفاهم تشمل التعاون في تنظيم المؤتمرات والفعاليات المختلفة، ويجري حالياً التحضير لعقد ملتقى BIM Attack2 حول تكنولوجيا التشييد والبناء، المقرر في ديسمبر المقبل بالتعاون بين كاد ماسترز والجامعة الفرنسية. ويستهدف  الملتقى فئة الشباب والمستقلين، على عكس مؤتمر ConstraTech الذي تنظمه كاد ماسترز في شهر مايو، ويستهدف الشركات المتخصصة والقيادات العليا في القطاعين الخاص والحكومي.


وأكد طاهر سعيد أن هذا التعاون مع الجامعة الفرنسية يهدف إلى نشر المعرفة وآخر التطورات في قطاع التشييد والبناء بين الشباب والأفراد المستقلين، مما يساهم في تأهيل كوادر هندسية عالية المستوى. كما سيتضمن الملتقى معرض توظيف لشركات متعددة، مما يعزز الربط بين التعليم الأكاديمي وسوق العمل، ويساهم في سد الفجوة بين متطلبات السوق والتعليم الهندسي.

تعد كاد ماسترز أكبر شركة متخصصة في التدريب الهندسي في الوطن العربي، وهي الوكيل الأكاديمي للعديد من الشركات العالمية مثل أتوديسك، بنتلي، تكلا، ومعهد إدارة المشروعات بالولايات المتحدة الأمريكية. 

من جانبها، تعتبر الجامعة الفرنسية في مصر مؤسسة تعليمية رائدة في التعليم العالي تحت إشراف وزارتي التعليم العالي المصرية والفرنسية، حيث تعمل على تأهيل الطلاب وفق أعلى المعايير العالمية.

مقالات مشابهة

  • الحكيم: والله مندمجين مع ناس المشتركة وقاعدين نخطط لي السودان خالي من الجنجويد
  • حقائق مهمة عن الزهايمر
  • مفاجآت سارة لـ3 أبراج خلال الأسبوع المقبل.. هل أنت منهم؟
  • ( وقاء ) يحتفل باليوم العالمي للسعار للتوعية بمرض السعار
  • هكذا نعي مفتي سلطنة عُمان مقتل حسن نصرالله الأمين العام لحزب الله
  • وزير الخارجية: الأجيال الشابة تطرح استفسارات مشروعة عن جدوى المنظومة الدولية
  • مذكرة تفاهم بين كاد ماسترز والجامعة الفرنسية لتأهيل الكوادر الشابة وتنمية المجتمع العلمي
  • أول تعليق من ملك قورة بعد جدل ظهورها بفستان زفاف
  • معلومات عن الفنان إسماعيل فرغلي بعد وفاة زوجته بمرض السرطان
  • لمياء فهمي عبد الحميد تطمئن جمهورها بعد حادث السير: راضية الحمد لله