مسقط- الرؤية

أعلن بنك ظفار إطلاق بطاقات الائتمان العمودية الجديدة المُصممة لتلبية احتياجات الزبائن، إذ يوفر التصميم العمودي مظهرًا فريدًا وحديثًا وعمليًا في الوقت نفسه، ويعكس التزام البنك بتقديم حلول تركز على الزبائن من خلال الاستماع إلى احتياجات زبائنه.

ومن المتوقع أن تُحدث هذه البطاقة العمودية ثورة في كيفية إدارة الزبائن لشؤونهم المالية، فهي تقدم تصميمًا معاصرًا يعكس سهولة الدفع "خاصية مرر وادفع"، مما يعزز تجربتهم المصرفية اليومية، كما أن التصميم العمودي أكثر ملاءمة وسهولة في الاستخدام بيد واحدة، كما أنه أكثر أمانًا، حيث يُخْفَى رقم البطاقة وغيرها من المعلومات الحساسة عن الأنظار عند استخدام البطاقة للدفع.

واستجابة لتغير تفضيلات الزبائن وأنماط الإنفاق، خاصة في الفترة ما بعد جائحة كوفيد 19، أدرك بنك ظفار الطلب المتزايد على تجربة دفع أكثر ملاءمة وأمانًا، ولتلبية هذه التوقعات المتطورة، تعاون البنك مع شركة عمانية من قطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة لتصميم البطاقات الجديدة، حيث اُخْتِير نظام الألوان بعناية ليعكس ألوان القطاعات المحددة بالإضافة إلى خط مموج من الفضة ليعكس الحركة والإمكانيات اللامتناهية.

وعلاوةً على التصميم المتميز، تكافئ بطاقات الائتمان العمودية من بنك ظفار الزبائن على إنفاقهم اليومي، حيث تتيح كل معاملة فرصة لكسب مكافآت قيمة، مما يضمن أن كل عملية شراء تساهم في مستقبل مالي أكثر إشراقًا.

وسيتاح لحاملي بطاقات بنك ظفار فرصة المشاركة في الحملة الترويجية لبطاقات الائتمان "النقاط الإضافية"، إذ إنه من خلال هذه الحملة يمكن لحاملي بطاقات بنك ظفار البلاتينية الحصول على 3000 نقطة مكافأة إضافية (بقيمة 30 ريالاً عمانياً وهو ما يعادل قيمة الرسوم السنوية للبطاقة) عند إنفاق 200 ريال عماني، أما بالنسبة لحاملي البطاقات الذهبية، فسيحصلون على 2000 نقطة إضافية (بقيمة 20 ريالاً عمانياً وهو ما يعادل قيمة الرسوم السنوية للبطاقة) عند إنفاق 100 ريال عماني، وتستمر هذه الحملة حتى 30 نوفمبر 2023.

ويقدم البنك مجموعة متنوعة من بطاقات الائتمان لتلبية احتياجات زبائنه، بما في ذلك بطاقة إنفينت وبلاتينيوم وورلد والذهبية، كما يلتزم البنك بتزويد زبائنه بأفضل المنتجات والخدمات الممكنة.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

المؤيد يزور هواوي للتعاون بمجال الامن السيبراني والحلول الرقمية المبتكرة

بغداد اليوم -  

زار رئيس هيئة الإعلام والاتصالات العراقية، علي المؤيد، مقر شركة هواوي في شنغهاي، وذلك في إطار تعزيز التعاون بين الجانبين في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. 

 

وخلال الزيارة، اطلع الدكتور المؤيد على أحدث حلول هواوي في مجال التحول الرقمي والأمن السيبراني، والتي تسهم في تطوير البنية التحتية للاتصالات وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين. 

 

كما ناقش رئيس هيئة الإعلام والاتصالات عمل مراكز البحوث والتطوير التابعة لهواوي، وتعرف على أحدث التقنيات التي تعمل الشركة على تطويرها، والتي من شأنها أن تسهم في دفع عجلة التنمية في حال تطبيقا بالعراق. 

 

هيئة الإعلام والاتصالات 

الإعلام والاتصال الحكومي  

مقالات مشابهة

  • السيرة الذاتية لوزير التموين الجديد الدكتور شريف فاروق
  • عاجل.. " التموين " تنشر السيرة الذاتية للوزير شريف فاروق
  • إشادات واسعة بالمزايا الحصرية لحساب النساء من بنك ظفار
  • بنك مسقط يحتفي بافتتاح مركز للخدمات المصرفية في منطقة كرشا بولاية نزوى
  • بنك القاهرة يرفع حدود استخدام بطاقات الائتمان بالعملة الأجنبية 50% ويخفض العمولة لـ5%
  • بنك مسقط يحتفي بافتتاح مركز للخدمات المصرفية بمنطقة كرشا في نزوى
  • المؤيد يزور هواوي للتعاون بمجال الامن السيبراني والحلول الرقمية المبتكرة
  • أكثر من 2000 فائز سيحصلون على استراد نقدي: بنك مسقط يطلق عرضا جديدا لتقديم تجربة سفر مميزة مع عروض البطاقات الائتمانية
  • البنك الوطني العُماني يطلق "أنفق واربح" لحاملي "بديل"
  • تتويج بنك مسقط بجائزة الابتكار في مجال تجربة الزبائن على مستوى الشرق الأوسط