أطلق زوج عدة طلقات نارية  بمنطقة اتريب بمدينة بنها بمحافظة القليوبية على زوجته التى تعمل ممرضة لرفضها الرجوع اليه حتى ارداها قتيله.

 جرى نقل الجثة لمستشفى تحت تصرف الجهات المختصة بالتحقيق والتى صرحت بالدفن عقب ورود تقرير الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي وتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها وسؤال أهلية المتوفية والتحفظ على المتهم.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية إخطارا من المقدم احمد سامى رئيس مباحث قسم ثان بنها، بورود بلاغ من اهالى منطقة اتريب بمصرع ندا محسن، ممرضه علي يد زوجها بطلقات نارية. 

انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث وتبين مصرع المجنى عليها اثر مشادة كلامية بينها وبين زوجها لتركها منزل الزوحية بمنطقة الشموت دائرة مركز شرطة بنها، ورفضها العوده اليه وطلبها الطلاق، فقام بإطلاق عدة اعيرة نارية عليها أودت بحياتها وتحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق والتي أصدرت قرارها السابق.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القليوبية المباحث الجنائية تقرير الصفة التشريحية مركز شرطة بنها

إقرأ أيضاً:

محافظ القليوبية ورئيس جامعة بنها يشهدان احتفالية انطلاق مبادرة " بداية"

شهد اليوم المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، يرافقه الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها، احتفالية انطلاق مبادرة " بداية" لبناء الانسان المصري على مستوي المحافظة؛ لتجوب فاعليتها مدن المحافظة  بعد إطلاق فخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية المبادرة أمس بهدف الاستثمار فى رأس المال البشرى المصري.


وفي كلمته بهذه المناسبة، أكد محافظ القليوبية، على أهمية هذه المبادرة الرئاسية، مشيراً إلى أنها تأتي في إطار اهتمام الدولة بالتنمية البشرية الشاملة، وتحقيق رؤية مصر 2030. وأوضح عطية أن المبادرة الرئاسية للتنمية البشرية بداية جديدة لبناء الإنسان  تهدف إلى خلق طريق للمواطن المصري نحو التنمية الذاتية والصحية والتعليمية والرياضية والثقافية والسلوكية من أجل تقديم مواطن صحيح متعلم، متمكن، قادر، واعٍ، مثقفٍ وخلوق للمجتمع. 


وأكد المحافظ، أن خلال فترة التحضير لإطلاق المبادرة حرصت محافظة القليوبية على إجراء كافة التنسيقات اللازمة لبدء فعاليات المبادرة على أرض الواقع وذلك عن طريق تحقيق التكامل بين كافة القطاعات الخدمية المعنية بالتنمية البشرية سواء القطاعات الحكومية أو القطاع الخاص أو منظمات المجتمع المدني أو الجامعة أو الأزهر الشريف أو الكنيسة المصرية.
 

وأضاف المحافظ، أنه في ضوء إهتمام القيادة السياسية ببناء الإنسان من كل الجوانب فإن المبادرة سوف تعمل من خلال آليات منسقة ومتكاملة في كل المجالات التي يمكن أن يكون لها مردود إيجابي في بناء شخصية الإنسان المصري وأهمها التعليم والصحة والثقافة والرياضة والرعاية الإجتماعية والخطاب الديني وبناء القدرات والمهارات المؤهلة لسوق العمل وخلق فرص عمل جديدة، ومن خلال العمل على تنفيذ تلك الآليات بالتكامل بين كافة الجهات ليشعر بها المواطن في أسرع وقت، هذا إلى جانب تحسين جودة الحياة ورفع مستوى الخدمات والأنشطة المقدمة بما يحقق الشعور بالرضا لدى المواطن المصري.
 

وتابع المحافظ خلال كلمته أنه بالتوازي مع الاهتمام بالقطاعات الخدمية فتحرص المبادرة على التركيز على الجانب الإنساني والثقافي والتوعوي للنهوض بالمستوى الفكري والأخلاقي والرياضي وبناء المهارات لخلق أجيال جديدة قادرة على الإبداع والإبتكار والاستفادة من التكنولوجيا الحديثة ولتكون نواة جديدة لتحقيق التنمية والتقدم المنشود لبلدنا الغالية مصر.


وخلال الاحتفالية وفي خطوة إنسانية جديدة تعكس اهتمام الدولة بأبنائها من ذوي الاحتياجات الخاصة فقد قام المحافظ بتوزيع عدد 20 كرسي متحرك علي ذوي الهمم كخطوة أولى نحو دمج ذوي الاحتياجات الخاصة في المجتمع وتمكينهم من المشاركة في الحياة بشكل فعال، جاء ذلك على هامش انطلاق مبادرة "بداية للتنمية البشرية" التي تهدف إلى تحسين جودة حياة المواطنين وتوفير خدمات متكاملة في مختلف المجالات.
كما تفقد المحافظ المعدات والسيارات التي انطلقت بمدن المحافظة لتقديم الخدمات التي تستهدفها مبادرة بداية مثل سيارات مجالس المدن والاحياء وجامعة بنها وسيارات شركة المياه والهلال الاحمر وجهاز حماية المستهلك والحماية المدنية والنقل الجماعى حيث اطلق المحافظ اشارة البدء لتلك المعدات والتي بدورها انتشرت بجميع المدن ليؤدي كلا دوره.


جاء ذلك بحضور كلا من المهندس مصطفي مجاهد رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى والعقيد أ.ح محمد طلبة المستشار العسكري والشيخ سعيد خضر رئيس الادارة المركزية لمنطقة القليوبية الأزهرية والقمص يوحنا وهيب ممثل الكنيسة ورؤساء المراكز والمدن والاحياء وعدد من مديري المديريات والاجهزة التنفيذية بالمحافظة.

مقالات مشابهة

  • المشدد 12 سنة لـ « كهربائي وفلاح» لاتهامهما بترويج المخدرات وحيازة أسلحة نارية بالقليوبية
  • محافظ القليوبية ورئيس جامعة بنها يطلقان المرحلة الرابعة من مبادرة "صنايعية مصر"
  • محافظ القليوبية ورئيس جامعة بنها يطلقان المرحلة الرابعة من المبادرة الرئاسية "صنايعية مصر"
  • محافظ القليوبية ورئيس جامعة بنها يطلقان المرحلة الرابعة من مبادرة" صنايعية مصر"
  • محافظ القليوبية ورئيس جامعة بنها يشهدان احتفالية انطلاق مبادرة " بداية"
  • القليوبية تطلق المرحلة الرابعة من مبادرة «صنايعية مصر» لدعم المنتجات اليدوية
  • نادي النصر ينهي التعاقد مع مدرب الفريق الأول لويس كاسترو
  • حادث مروع ينهي حياة سائق شاحنة محملة بالبضائع في طريق تعز
  • صعق كهربائي ينهي حياة عامل داخل مزرعة في الشيخ زايد
  • ميراث الدم .. ينهي حياة شاب وكلمة السر “ 3 أمتار أرض بالشارع” بطوخ