روسيا – تعتزم شركة “سنترال بارتنرشيب” السينمائية الروسية، إنتاج فيلم سينمائي جديد، في مارس عام 2025، بعنوان “كلبي ـ رائد الفضاء”.

تدور أحداث الفيلم حول قصة صداقة تجمع صبي بكلب يدعى “بيلكا” قبل رحلته إلى الفضاء.

وقال مدير شؤون التسويق في الشركة بافيل فيريشاغين إن “سنترال بارتنرشيب” ستقدم بالتعاون مع شركة “زوم بروداكشن” فيلم “كلبي ـ رائد الفضاء” الذي يروي قصة صبي يسكن في مدينة مغلقة  بالقرب من مطار “بايكونور” الفضائي الروسي.

وإنه يعاني من الوحدة وليس لديه أصدقاء، ويوما من الأيام يلتقي كلبا صغيرا فيقرر تربيته، ثم يصبح هذا الكلب (بيلكا) مرشحا رئيسيا لرحلة إلى الفضاء.

وذكر فيريشاغين في حفل مشاهدة أفلام الرسوم المتحركة وأفلام الأطفال، الذي أقامته مؤسسة السينما الروسية، أن أحداث الفيلم تدور عام 1960، حين يأخذ والد الصبي، بيلكا للعمل في معسكر التدريب التابع للمطار الفضائي، حيث يستعد لرحلة خطيرة إلى الفضاء، ويحاول الصبي وصديقته إنقاذ كلبهما المحبوب.

فيلم “كلبي ـ رائد الفضاء” من إخراج إيليا مالانين. وحسب صنّاع الفيلم، فإنهم يرغبون في أن يلعب  قسطنطين خابنسكي دور والد الصبي في فيلمهم، ويمكن أن يلعب دانييل مورافيوف إيزوتوف ومارتا كيسلر دور الطفلين.

ومن المقرر إصدار الفيلم في 20 مارس عام 2025.

المصدر: تاس

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

أول تعليق لـ"صابرين" عن تقديم عمل سينمائي لكوكب الشرق|قصة حب وانفصال

أوضحت الفنانة صابرين رائيها في فكرة تقديم فيلم سينمائي جديد عن مسيرة وقصة حياة كوكب الشرق السيدة أم كلثوم، بالرغم من طرحه مؤخراً علي هيئة مسلسل تلفزيوني، والذي يحمل عنوان "الست" من بطولة الفنانة مني زكي وتأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد، كما أشارت إلي تفاصيل قصة الحب التي تربطها بزوجها منذ 32 عاما.

مني زكي مني زكي صابرين تدعم فكرة تقديم عمل سينمائي عن كوكب الشرق 

وأكدت صابرين في بداية حديثها عن تقديم مسيرة أم كلثوم، قائلة: "منى زكى ممثلة شاطرة وموهوبة ولا تحتاج إلى نصيحة مني لها بشأن الدور، كما أنها في الفيلم بالتأكيد مع التطور التكنولوجي الحالي سيساعدهم الأمر في العمل على الفيلم، ومن وقت لآخر ينبغي تقديم أعمال عن أم كلثوم لجيل مختلف يري قصتها".

صابرين وعامر الصباح

كشفت صابرين عن تفاصيل علاقتها بالمنتج اللبناني عامر الصباح، مؤكدة أن ربطتها قصة حب بينهما بدأت من 32 عاما، في أثناء تصويرها فيلم أنا والعذاب وهواك، مشيرة عن إنفصالها من زوجها السابق، قائلة: " أشخاص قليلة هم على علم بقصة إنفصالي، لأن لدى أبناء لذلك أفضل الحفاظ على حياتي الشخصية، بالأضافة إنني أحترم السنوات الطويلة التي جمعتنا، وهذة كانت مجرد مرحلة في عمري ومرت بأشخاصها وبوجه لهم الشكر " والنصيب ربنا كاتبه من قبل ما نتولد ومالناش دخل فيه".

تحدثت صابرين عن بداية قصة الحب التي جمعتها بالمنتج عامر الصباح، معلقه: "بداية الحب كانت من 32 سنة، كنت بعمل فيلم أنا والعذاب وهواك وكان إنتاج والد عامر، وإخراج أستاذ محمد سالمان، وكان صديق والده، وخلال تصوير المشاهد دخل عامر وقولتله أهلًا يا أستاذ منتج، أنا كنت بتاعة إفيه حاضر طول الوقت، وهما كانوا بيضحكوا على الكلام المصري جامد، وإحنا بنصور اتولدت قصة الحب دي".

صابرين وعامر الصباح

تابعت صابرين: "هو كان متزوج بنت عمه وكان على خلاف معاها في الفترة دي، وبدأت شرارة الحب تحصل، وأنا قولت ليه هدخل نفسي في المتاهة دي، ووالده توفي وهو سافر وبعدنا عن بعض، وهو انفصل عن زوجته الأولى واتجوز تاني، وأنا اتجوزت وانفصلت واتجوزت تاني وانفصلت، وبعدين بالصدفة البحتة الصديقة لمياء عبد الحميد وأخوها وائل فهمي عبد الحميد، كان بيعرض عليا مسلسل واتقابلنا وكان في صديقة من الإنتاج بتكلمه وقالت إن هي راجعة مع عامر الصباح وهيعملوا مسلسل، أنا رجعت بالزمن وقالتلي أنه طلق، قولتلها أنا كمان اتطلقت بلا جواز وقعدت أضحك، وقعدت أحكي لـ لمياء ووائل على قصتي مع عامر، وفجأة لقيت رقم لبناني بيتصل عليا، كنت فكراه برنامج وطلع عامر الصباح".

صابرين 

وأكملت صابرين: "سلم عليا وقالي أنتي بجد اتطلقتي؟ أنا مسافر لندن وهرجع أتجوزك، اللي بعدنا الـ 32 سنة دول أنا لازم أتجوزك دلوقتي حالًا بلا مقدمات، قولتله أنا عندي 3 رجالة، قالي سيبي كل حاجة حلوة في وقتها، وفجأة حسيت أني بنت ولادي مش أمهم".

 

وأضافت صابرين: "فترة الخلافات قبل الطلاق كانت 15 سنة، وعمري ما بكيت قدام ولادي ولا كنت بشتكي، وكانوا خايفين عليا أني لو اتجوزت عامر الصباح أرجع للخلافات وأبقى متضايقة، وقالولي خدي بالك، ولما قعدوا معاه ولقوه عاقل بحكم سننا، وأن السن ده مش سن حب اتطمنوا، وأنا لو مكنتش أعرف عامر من زمان، كان مستحيل أني أتجوز تاني".

صابرين "ولاد رزق 3.. القاضية" يتخطى المليون جنيه بشباك التذاكر أمس فيلم Inside Out 2 يحصد أرقام قياسية بالسينمات المصرية راندا البحيري في ذهول بعد أزمة شيرين وحسام: "كنت مصدقة إنه بيحبها" فيلم جوازة توكسيك.. حصيلة إيراداته بشباك التذاكر أمس آخرها "الصفعة".. أزمات تهز عرش نجومية محمد رمضان نانسي عجرم تطرح أغنيتها الجديدة بعنوان "من نظرة" "هو الأساس".. محمد حماقي يستعد لطرح أحدث أعماله بشرى تعلن زواجها رسمياً بعد عام واحد من انفصالها (القصة كاملة) أغنية "أنا المرسى"| لطيفة تطلق أحدث أعمالها الغنائية مسلسل الكبير اوي 8| مواعيد إعادة العرض والقنوات الناقلة

مقالات مشابهة

  • “بوجواري” يتابع الإجراءات المُتعلقة بمنع استغلال الفضاء العام من قِبل مُزاولي الأنشطة الاقتصادية
  • نيللي كريم تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • مصر.. مخرج شهير يصور فتاة ويبتزها
  • في ذكرى رحيل محمود رضا.. أبرز المحطات في حياة رائد الفن الاستعراضي
  • أول تعليق لـ"صابرين" عن تقديم عمل سينمائي لكوكب الشرق|قصة حب وانفصال
  • إطلاق القمر الصناعي التركي “تركسات A6” إلى الفضاء
  • إطلاق القمر الصناعي التركي “تركسات 6A” إلى الفضاء
  • “الست”.. هل تنجح منى زكي في تقديم السيرة الذاتية لكوكب الشرق؟
  • "أدلة من الفضاء" على توسيع برنامج الصواريخ البالستية لإيران
  • مجلة ESQUIRE العالمية: محمد كريم أول نجم عربي يلعب دور Cowboy بهوليوود