وجه سيادة المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس صباح هذا اليوم نداء عاجلا إلى كافة المرجعيات والرئاسات الكنسية المسيحية في العالم ومن كل الكنائس بضرورة الضغط على الحكومات في الغرب واتخاذ مواقف واضحة رافضة للعدوان ومنددة باستمراريته لان تداعياته سوف تكون كارثية ولا يمكن ان يستوعبها عقل بشري.


نشكر الكنائس التي عبرت عن تضامنها وطالبت بوقف الحرب ونتمنى ان يستمر هذا الحراك حتى يصل صوت الكنائس إلى المسؤولين في الغرب لعلهم يتحركون من اجل وقف هذه الالة التدميرية والعدوان الغاشم الذي يتعرض له اهلنا في غزة.
ان مطالبتكم بوقف العدوان ليست تدخلا في شأن سياسي بل هي مسألة روحية وانسانية واخلاقية لا سيما ان ايماننا يحثنا دوما على ان يكون انحيازنا للمتألمين والمظلومين في هذا العالم فكونوا صوتا لهم وطالبوا بأن تتوقف آلة الموت فأهل غزة لا يستحقون ان يعاملوا بهذه القسوة.
واكد سيادته بأن مطلبنا الاساسي الذي يجب ان نؤكده وان نطالب به هو فلتتوقف الحرب فورا وليتوقف هذا العدوان حقنا للدماء ووقفا للدمار.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

الحوثي لـ مجرم الحرب النتن ياهو: أنت أسود ويومك سيكون أسود بإذن الله تعالى وبفضل الأحرار والمجاهدين

وجهة عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي تحذيراً شديداً لرئيس حكومة كيان العدو الصهيوني مجرم الحرب الصهيوني النتن ياهو:
وقال الحوثي في فعالية تأبينية لشهيد المسلمين والإنسانية الأمين العام لحزب الله سماحة السيد حسن نصر الله رضوان الله عليه نظمها المكتب السياسي لأنصار الله اليوم بصنعاء: نرد على نتنياهو الذي حضر إلى الأمم المتحدة وهو يحمل خارطتين الأولى لما سماها الدول السوداء والأخرى للدول الخضراء كما يزعم، ونقول له أنت أسود ويومك سيكون أسود بإذن الله تعالى وبفضل الأحرار والمجاهدين من أبناء الأمة الشرفاء ولن ترى في هذا العالم سوى السواد باستمرار”.

وأوضح أن صنعاء تطلق اليوم صواريخ فرط صوتية وسيرون قريبا زخات وصليات متعددة من هذه الصواريخ حتى يعلم العدو أننا لا نعمل من أجل السمعة وإنما بهدف تقويض الصهيونية العالمية وتخليص الأمة والعالم من شرها وتوحشها وإجرامها.
مشيرا إلى أن ما يحدث اليوم من قتل ومجازر يؤكد بأن الصهاينة يحملون نفسية شيطانية وإرهابية تدل على إجرامهم المتأصل في ذواتهم ما سبب كراهية العالم لهم.

وأفاد الحوثي بأن حزب الله وكل الأحرار في العالم فقدوا باستشهاد السيد المجاهد حسن نصر الله قائدا عظيما.. وقال “لا نقف لنعزي حزب الله بل نعزي أنفسنا أيضا بفقدان تلك الشخصية والهامة السيد حسن نصر الله، الذي كان له تحرك على مستوى المنطقة وكانت مواقفه مؤثرة على مستوى العالم”.

وأشار إلى أن لبنان واليمن والعالم العربي والإسلامي وكل العالم الحر جميعهم فقدوا السيد حسن نصر الله الذي كان يمتاز بالشجاعة والمواقف الحرة الثابتة حتى استشهد مقاوما مجاهدا في سبيل الله ومن أجل تلك المواقف المشرفة.

مقالات مشابهة

  • رؤساء الكنائس حول العالم يطالبون بوقف فوري لإطلاق النار في لبنان
  • مظاهرات في واشنطن ضد تزويد إسرائيل بالأسلحة والمطالبة بوقف الحرب
  • الحوثي لـ مجرم الحرب النتن ياهو: أنت أسود ويومك سيكون أسود بإذن الله تعالى وبفضل الأحرار والمجاهدين
  • ميقاتي يطالب بالضغط على إسرائيل للالتزام بوقف إطلاق النار وتطبيق القرار 1701 فورا
  • الشرق الأوسط الجديد: كيف يعيد الغرب تشكيل الإسلام السياسي من السودان إلى إيران؟
  • "ما الذي ينمو في راحة يدكِ؟" يفوز بجائزة بمهرجان سلا لفيلم المرأة
  • معارك ذات الكبارى وآخر اليد
  • الإمارات: الحل يبدأ بوقف الحرب في غزة ولبنان
  • المستقبل بعد الحرب على حماس وحزب الله : العالم تحت أقدام الصهيوينة !!
  • المطران عطاالله حنا: نزيف غزة ولبنان إنما هو نزيف واحد وآلام واحدة