اطلق زوج عدة طلقات نارية بمنطقة أتريب بمدينة بنها بمحافظة القليوبية في زوجته التى تعمل ممرضة لرفضها الرجوع إليه حتى أرادها قتيله، جرى نقل الجثة لمستشفى تحت تصرف الجهات المختصة بالتحقيق والتى صرحت بالدفن عقب ورود تقرير الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي وتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها وسؤال أهلية المتوفى والتحفظ على المتهم.

تلقى اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، إخطاراً من المقدم أحمد سامى رئيس مباحث قسم ثان بنها، بورود بلاغاً من أهالى منطقة أتريب بمصرع ندا محسن، ممرضه علي يد زوجها بطلقات نارية.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث وتبين مصرع المجنى عليها اثر مشادة كلامية بينها وبين زوجها لتركها منزل الزوحية بمنطقة الشموت دائرة مركز شرطة بنها، ورفضها العوده اليه وطلبها الطلاق، فقام بإطلاق عدة اعيرة نارية عليها أودت بحياتها، حرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق والتي أصدرت قرارها السابق.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: طلقات نارية حوادث أمن القليوبية اخبار الحوادث مدينة بنها مباحث القليوبية زوج ينهي حياة زوجته

إقرأ أيضاً:

شخص يتهم زوجته بالنشوز ويطالبها بسداد 700 ألف جنيه.. اعرف التفاصيل

"خرجت من منزل الزوجية بعد شهرين من الزواج، تدهورت حالتي الصحية، وتم اصطحابي للمستشفى من قبل عائلتي بعد أن كاد زوجي أن يقضي على وانهال على بالضرب، وأجبرني على توقيع كمبيالات بـ 700 ألف جنيه، ليبتز شقيقي لسداد المبلغ له".. كلمات جاءت على لسان إحدي الزوجات في شكواها ضد زوجها، أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة، بعد خلافات نشبت بينهما وتطورت لطلبها الطلاق للضرر، وبلاغات متبادلة، وجنحة ضرب ضد زوجها.

 

وأشارت الزوجة بدعواها أمام محكمة الأسرة: "بعد شهرين انهار زواجنا، وقررت الهروب من عنف زوجي، والبحث عن أي وسيلة للنجاة من عنفه، وإصراره على إيذائي، لأذوق العذاب بعد أن أصبحت مطالبة بسداد 700 ألف جنيه في ظل أصرار زوجي لابتزاز عائلتي وشقيقي طمعا في ما يملكونه من مال".

 

وأضافت: "ربنا ينتقم منه ادعي أنني ناشز رغم أنه من طردني من منزله، وشهر بي، ودمر حياتي، ليطالبني بسداد مبالغ مالية كبيرة مقابل الانفصال عني، وعندما اعترض شهر بسمعتي، وقام بإقامة دعوي قضائية ضدي بسبب تعنته، وتسببه لي بالضرر المادي والمعنوي وفقا للمستندات التي تقدمت بها للمحكمة".

 

ونصت المادة 6 من قانون الأحوال الشخصية،  يلزم الزوج بنفقة زوجته وتوفير مسكن لها، وفى مقابل الطاعة من قبل الزوجة وأن امتنعت دون سبب مبرر تكون ناشز.
 







مقالات مشابهة

  • شخص يتهم زوجته بالنشوز ويطالبها بسداد 700 ألف جنيه.. اعرف التفاصيل
  • عاكس زوجته.. عاطل ينهي حياة جاره طعنًا في دار السلام
  • الإعدام شنقا لمتهم بإنهاء حياة زوجته في القليوبية
  • مصرع شاب صدمته سيارة بالطريق الحر في بنها
  • تفاصيل إطلاق مقاول أعيرة نارية على زوجته بسبب دعوى خلع فى الإسكندرية
  • الإعدام شنقا لموظف قتل زوجته في القليوبية
  • الإعدام شنقا لموظف لاتهامه بقتل زوجته بالقليوبية
  • شاب ينهي حياته شنقًا بمنطقة الوراق بالجيزة
  • مصرع سائق توك توك فى حادث تصادم مع سيارة نقل بالطريق الحر بنها
  • مزارع ينهي حياة زوجته بسوهاج لهذا السبب