تفقد اليوم معوض محمد الخولي رئيس جامعة المنصورة الجديدة، ورافقه عبد الله جاد أمين عام الجامعة، والدكتورة ناهد العناني عميد كلية الصيدلة، والدكتورة إيمان سعيد مدير برنامج فارم دي، الحرم الجامعي ومعامل الكليات والإنشاءات الجديدة.

السيرة الذاتية لـ "إلهامي ترابيس" رئيس جامعة دمنهور الجديد (صور) رئيس جامعة جنوب الوادي يتفقد أعمال الوفد الطبي الهولندي بمستشفيات قنا الجامعية

واستهل رئيس الجامعة الجولة بتفقد الحرم الجامعي ومتابعة انتظام المحاضرات والمعامل داخل الجامعة، وأوضح أن جميع التجهيزات بالمعامل متطورة وفقًا لأحدث التكنولوجيات، من خلال تجهيزها بأحدث الأجهزة التقنية، التي تتميز بالتفرد وتحقيق متطلبات الجودة العالمية على مستوى الجامعات المصرية، مشيرًا إلى حرص الجامعة على تطبيق أحدث الوسائل التكنولوجية في التعليم، لتقديم خدمات متميزة ومتطورة قادرة على تخريج أجيال قادرة على مواجهة احتياجات سوق العمل المحلي والإقليمي والدولي.

جانب من الجولةجانب من الجولة

وخلال جولته تفقد "الخولي" انتظام سير العملية التعليمية، وكذلك قاعات المحاضرات والمعامل الدراسية، والتأكيد على اتباع كافة معايير السلامة والأمان والحماية المدنية، لضمان توفير بيئة تعليمية آمنة للطلاب، موجهًا بتذليل أي مشكلات أو عقبات قد تواجه الطلاب.

جانب من الجولةجانب من الجولة

واطمأن خلال الجولة، على الأعمال الإنشائية للكليات الجديدة، مؤكدًا على ضرورة المتابعة اليومية للإنشاءات الجديدة على مستوى الجامعة، سواء كانت في مرحلة الاستكمال والتشطيب، أو في مراحل الإنشاءات الجديدة، ومتابعة الالتزام بالبرنامج الزمني، وجودة التنفيذ والتشطيبات النهائية والتجهيزات اللازمة للمنشآت الجديدة، طبقًا للمواصفات المعتمدة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رئيس جامعة المنصورة الجديدة الحرم الجامعي الإنشاءات الجديدة رئیس جامعة

إقرأ أيضاً:

جامعة AUT تمنح جاك صراف دكتوراه فخرية

أعلنت الجامعة الاميركية للتكنولوجيا AUT، في بيان، أنها منحت "رئيس إتحاد المستثمرين اللبنانيين رجل الأعمال المتميز والمبدع جاك صراف دكتوراه فخرية تقديراً لمسيرته الحافلة بالنجاحات والإنجازات التي حققها إن كان على مستوى شركاته التي استطاع أن يوسّعها وينمّيها لتصبح مجموعة شركات (ماليا غروب) على مستوى الوطن والشرق الأوسط، أو على مستوى الشأن العام من خلال ترؤسه جمعية الصناعيين لحوالي 10 سنوات ولبروزه كقيادي متمرّس في الهيئات الاقتصادية، وهي مسيرة تستحق أن تكون نموذجاً مشرقاً يتحتذى به من قبل الشباب اللبناني الطامح للريادة والتفوق".

جاء ذلك خلال حفل تخرج طلاب جامعة AUT للعام 2023 – 2024، في حرم الجامعة في حالات، برعاية وزير التربية والتعليم العالي عباس الحلبي ممثلاً بالمدير العام للتعليم العالي الدكتور مازن الخطيب. المصدر: "الوكالة الوطنية للاعلام"

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة المنيا يتفقد إجراءات الكشف الطبي للطلاب الجدد
  • رئيس جامعة المنيا يتفقد إجراءات الكشف الطبي للطلاب الجدد في أولي أيامه
  • نائب رئيس جامعة الأزهر يفتتح مجمع عيادات وفحوصات الرمد بالمستشفى الجامعي بأسيوط  
  • رئيس جامعة أسيوط يتابع انطلاق أعمال الكشف الطبي للطلاب الجدد المرشحين للقبول بالكليات للعام الجامعي الجديد   
  • رئيس جهاز مدينة العبور الجديدة يتفقد مشروع الحل العاجل لتغذية منطقة الأمل
  • قرار رئاسي بإنشاء جامعة خاصة في المنصورة الجديدة.. تضم 7 كليات مختلفة
  • قرار جمهوري بإنشاء جامعة خاصة باسم «المجد» في المنصورة الجديدة
  • قرار جمهوري بإنشاء جامعة خاصة باسم "المجد" في المنصورة الجديدة
  • رئيس جامعة المنصورة الأهلية يبحث استعدادات بدء الدراسة
  • جامعة AUT تمنح جاك صراف دكتوراه فخرية