لغز، لغز أوجد الاختلاف، لغز أوجد الحرف المختلف، لغز الخرف المختلف في الصورة.. يحب الكثير من الأشخاص ممارسة ألعاب الألغاز ولعبة أوجد الاختلاف بين الصورتين لمعرفة مدى قوة الملاحظة والتركيز، كما يأخذها البعض الآخر من باب التسلية والترفيه، حيث تعمل هذه الألعاب على تنشيط العقل وأيضًا تزيد من تركيز الإنسان، وفي لعبة أوجد الاختلاف بين الصورتين ستجد العديد من الألغاز في هذا اللغز الشيق، لذا ننصح كافة متابعينا بحل الألغاز دائمًا فهي تزيد من تركيزك وقوة ملاحظتك وهي شيء مهم للترفيه والتسلية.

وحرصًا من بوابة الفجر الإلكترونية على تقديم كل ما من شأنه إسعاد متابعيها، ننشر لكم العديد الألغاز التي من شأنها إسعادكم وتقديم الترفيه اليكم وتسلية أغلب وقتكم، وذلك بجانب الأخبار الحصرية واليومية في مصر وجميع أنحاء العالم.

لغز عيد ميلاد فلفل.. أوجد الـ3 اختلافات بين نسختي الصورة في 8 ثواني لغز النمر الغامض.. أوجد الاختلافات الثلاثة بين الصورتين في 10 ثواني لغز البطة الملونة.. هل يمكنك اكتشاف 4 اختلافات بين الصورتين في 15 ثانية؟ لغز أوجد الحرف المختلف في الصورة 

يحتوي كل لغز على تحدي لمعرفة الإجابة وفك اللغز، وتحدي اليوم أن توجد الحرف المختلف في الصورة التي أمامك وذلك خلال 5 ثواني فقط.. هل يمكنك حل اللغز وإيجاد الحل في هذا الوقت البسيط؟.. كل ما عليك هو التركيز لتحل اللغز وتعرف مدى قوة تركيزك، وإليك الصورة الآن والحل أسفله.

أوجد الحرف المختلف في الصورة أمامك 5 ثواني فقط حل اللغز

يعد حل اللغز من أمتع الألعاب التي يفضلها الكثير من الأشخاص، ويمكنك الآن معرفة الحل من خلال الصورة التي أمامك، فالحرف المختلف هو حرف الـN كما هو موضح في الصورة. 

حل اللغز 

وبالتالي نكون وصلنا لنهاية اللغز وستجد أيضا الكثير من الألغاز هنا في بوابة الفجر الإلكترونية، يمكنكم متابعتنا عبر الموقع وفيسبوك وواتساب وتيليجرام.

"من هـنــا".. الصفحات والقنوات الرسمية لـ بوابة الفجر الإلكترونية "اعرف أهم الأخبار العاجلة والمهمة لحظة بلحظة"

ويمكنك متابعة أبرز وأهم الأخبار الحصرية عبر بوابة الفجر الإلكترونية من خلال التطبيقات الرسمية لمعرفة كل ما هو جديد على الساحة من أخبار رياضية وفنية وسياسية وخدمية لحظة بلحظة وعلى مدار الساعة من خلال الروابط التالية.

انضم الآن للقناة الرسمية لبوابة الفجر الإلكترونية على واتسابانضم لقناتنا الرسمية على تيليجرام لمتابعة أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: لغز لغز اوجد الاختلاف لغز أوجد الاختلاف بين الصورتين بین الصورتین حل اللغز

إقرأ أيضاً:

"هى تستطيع" للتنمية تطلق ورشة حول أساسيات "فن الريزن"

أطلقت مؤسسة "هي تستطيع للتنمية"، ورشة أساسيات "فن الريزن" من خلال التطبيق العملي، وتنفيذ مجموعة واسعة من المنتجات، من خلال التعرف على أنواع الخامات والأدوات وأماكن شرائها،  والتي تقدمها مبادرة الست مستورة بالمؤسسة بشكلٍ مجاني بالكامل، وذلك في إطار تحقيق التمكين الاقتصادي، بالإضافة إلى كونها من الأمور التراثية المهمة وتقدم الورشة الدكتورة سارة سلامة ، تحت أشراف غادة المغازي مسؤل ملف الحرف اليدوية بالمؤسسة على مدار 5 أيام غير متتالية .

"هي تستطيع للتنمية" تطلق ورشة تعليم فن الديكوباج


وأكدت «المؤسسة »، أنّها تستهدف من خلال تنظيم ورش العمل والتدريب، خاصة الورش الحرفية، تعليم المهن، التمكين الاقتصادي للمرأة، وتحسين مستوى معيشتهن وظروفهن، لافتة إلى انّ برنامج التدريبات ضمّ تدريبات على الأشغال اليدوية، إضافة الى تدريب الفتيات على أنواع «الريزن» وكيفية تركيب المادة، وعمل القوالب وخروج المنتج في شكله النهائي،مضيفة أن الورشة مقدمة من مبادرة الست مستورة بالمؤسسة بشكلٍ مجاني بالكامل.

وأضافت «المؤسسة »، أن الحرف اليدوية والصناعات التقليدية، تعد مساحة واسعة من التراث المصرى يعتمد فيها الصانع على مهاراته الفردية الذهنية واليدوية باستخدام الخامات الأولية المتوفرة في البيئة الطبيعية المحلية أو الخامات الأولية المستوردة، حيث تنعكس أهمية الحرف والصناعات اليدوية في أنها تدل على جوانب الهوية الوطنية للدولة المنتجة للحرف والصناعات اليدوية، ويمكن أن تحقق مصر مكاسب مادية رائعة من اهتمامها وتدعيمها للحرف اليدوية.

 

مقالات مشابهة

  • الإمارات.. 8 إجراءات لإلغاء تصريح عمل عامل مساعد
  • «التوطين».. إجراءات إلغاء تصريح عمل عامل مساعد
  • أسوان تبحث تعزيز التعاون في مجال الإبتكار مع مدينة جاجبور الهندية
  • سؤال برلماني حول خطة الحكومة للحفاظ على التراث السيناوي
  • دبوس الصورة المنفردة لكيم جونغ أون يظهر رسميا للمرة الأولى (صور)
  • هي تستطيع  تطلق ورشة حول  أساسيات "فن الريزن"
  • "هى تستطيع" للتنمية تطلق ورشة حول أساسيات "فن الريزن"
  • هل يقع الطلاق باللفظ دون النية؟.. فيديو يوضح الحكم كاملا
  • انتشار أنفلونزا الطيور في الأبقار.. دراسة تحاول حل اللغز
  • اليونسكو تعلن فوز «الأحساء» نائباً لرئيس شبكة المدن المبدعة بمجال الحرف والفنون