صور ـ من عبدالله بن محمد باعلوي:
توج فريق مدرسة السلطان سعيد بن تيمور بالمركز الأول في بطولة دوري عمانتل لكرة القدم لمدارس محافظة تعليمية جنوب الشرقية وذلك خلال اللقاء النهائي الذي احتضنه ملعب المجمع الرياضي بصور تحت رعاية الشيخ ناصر بن سعيد بن سالم السناني مدير إدارة الثقافة والرياضة والشباب بمحافظة جنوب الشرقية
حيث جمع اللقاء النهائي للبطولة فريق مدرسة العباس بن عبدالمطلب بطل مجموعه مدارس قطاع جعلان وفريق مدرسة السلطان سعيد بن تيمور بطل مجموعة مدارس قطاع صور واتسم اللقاء بالتنافس والندية والتجانس والحماس خلال المباراة وتألق اللاعبون في إظهار لمحات فنية تنم عن مواهب واعدة تحتاج إلى مزيد من الصقل والإعداد لمواصلة النجاح والتطور، انتهى اللقاء بفوز مدرسة السلطان سعيد بن تيمور بهدف للاشيء وتتويجه بالبطولة ليتأهل لتمثيل المحافظة في نهائيات دوري عمانتل لكرة القدم للمدارس بمحافظة مسقط خلال شهر مارس 2024م.

وفي نهاية المباراة قام راعي الختام بتوزيع شهادات المشاركة لحكام البطولة وكأس البطولة والميداليات الذهبية للاعبي مدرسة السلطان سعيد بن تيمور والميداليات الفضية للاعبي مدرسة العباس بن عبدالمطلب.

المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

مبابي يتعرض لموقف محرج في ليلة دوري الأبطال

#سواليف

تعرض كيليان #مبابي قائد منتخب #فرنسا ونجم ريال مدريد لموقف محرج في #ملعب ليل خلال مباراة الفريقين أمس الأربعاء، ضمن الجولة الثانية بالدور الأول في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

Kylian Mbappé HUÉ pour son entrée à Lille ????

(@Mesli_Dounia) #LOSCRMA
pic.twitter.com/pPFFCseRM0

— Le Stade (@le_stade) October 2, 2024

بدأ مبابي المباراة على مقاعد البدلاء، قبل أن يقرر كارلو أنشيلوتي مدرب الفريق الملكي بإشراكه رفقة لوكا مودريتش في الدقيقة 58 مكان الثنائي إندريك وإيدير ميليتاو.

مقالات ذات صلة قائمة النشامى لمواجهتي كوريا الجنوبية وعُمان بتصفيات كأس العالم 2024/10/03

وحسب ما ذكرته شبكة “ذا أتلتيك” الإخبارية، فإنه خلال إجراء مبابي لعمليات الإحماء من أجل الاستعداد للمشاركة في المباراة، قامت جماهير أصحاب الأرض، بإطلاق صافرات الاستهجان ضد مبابي والسخرية منه قبل مشاركته في المباراة كبديل في الدقيقة 57 من عمر اللقاء.

وحل كيليان مبابي بديلا للبرازيلي إيدر ميليتاو خلال المباراة التي تقام على ملعب “بيير موروا” معقل فريق ليل الفرنسي.

وكان أنشيلوتي فضل عدم مشاركة مبابي بشكل أساسي أمام ليل، خاصة وأن النجم الفرنسي عاد حديثا من الإصابة التي أبعدته عن المشاركة مع الميرنغي.

وسبق أن تعرض النجم الفرنسي لموقف مماثل في ملعب أولمبيك ليون خلال مباراة منتخب فرنسا ضد بلجيكا الشهر الماضي في دوري أمم أوروبا.

ورحل مبابي عن سان جيرمان في صيف العام الجاري بعد انتهاء تعاقده في 30 يونيو الماضي لينتقل إلى ريال مدريد في صفقة انتقال حر.

ووقع مبابي عقدا مع ريال مدريد يمتد حتى صيف 2029.

مقالات مشابهة

  • العين والوحدة قمة الجولة الـ 5 من دوري أدنوك للمحترفين لكرة القدم
  • الوحدة يحصد لقب كأس نادي الحمراء لكرة القدم
  • دوري الرسول الأعظم يصل إلى نصف النهائي:انطلاق الدوري الكروي لمدارس مديرية الصومعة بالبيضاء
  • بالفيديو..سيارة تاكسي تقتحم ملعبًا لكرة القدم
  • 34 مباراة في دوريَّي الناشئين والشباب لكرة القدم .. غدا
  • موعد مباراة الزمالك وتاوباتي البرازيلي في كأس العالم للأندية لكرة اليد
  • مبابي يتعرض لموقف محرج في ليلة دوري الأبطال
  • نجم الخليج السعودي: تنظيم مصر لبطولة العالم للأندية لكرة اليد مبهر
  • زمالك 2005 يهزم سيراميكا في دوري الجمهورية
  • لقاء تعريفي بالبرنامج الوطني للاقتصاد الرقمي في محافظة شمال الشرقية