أكد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إن الفريق جاهز لخوض مواجهة صن داونز التي تجمع الفريقين غدا في إياب نصف نهائي الدوري الإفريقي.
وقال خلال المؤتمر الصحفي: «سعيد للغاية لأن مباراة الغد سوف تشهد السماح بحضور السعة الكاملة من جمهورنا الذي نعرف جيداً أهميته، وهو جمهور عظيم قادر على تحريك الصخر، ووجوده يمنحنا الدوافع اللازمة لتحقيق أهدافنا».


وأضاف: «مباراة الغد سوف تكون خططية في المقام الأول، سوف نقدم كل ما لدينا لتحقيق الفوز ومواصلة المشوار بالبطولة».
وقال: «في مباراة الذهاب بجنوب إفريقيا كان لنا ركلة جزاء مؤكدة بعدما تعرض بيرسي تاو لإعاقة واضحة.. لم أتحدث عن قرارات غير مؤثرة في سير اللقاء، وكان يتوجب على حكم الفيديو استدعاء حكم الساحة وهو ما لم يحدث.. أتمنى في مباراة الغد أن يدرك الجميع أن هذه مهمة حكام الفيديو بشكل عام».
وأشار كولر إلى أن الجهاز الفني لا يملك رفاهية الوقت خاصة أن الفريق أمامه مران واحد فقط سوف يقوم خلاله بفحص جاهزية اللاعبين، وأن كل لاعب سيكون مطلوب منه تقديم أفضل ما يمكن خلال المباراة من الناحية الفنية والبدنية من أجل الفوز والتأهل للنهائي.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مارسيل كولر الدوري الافريقي بالنادي الأهلي صن داونز

إقرأ أيضاً:

قرار عاجل من كولر قبل مباراة سيراميكا كليوباترا

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عودة مروان عطية لاعب وسط الفريق، للتشكيل الأساسي أمام سيراميكا كليوباترا، بالدوري المصري.

قرار عاجل من كولر قبل مباراة سيراميكا كليوباترا

ومن المنتظر أن يشارك مروان عطية في التشكيل الأساسي للفريق أمام سيراميكا كليوباترا، بعدما غاب عن المشاركة في المباراة الماضية أمام المصري البورسعيدي، بمؤجلات الدوري.

ربيع ياسين: زيزو أفضل لاعب في الزمالك آخر 5 سنوات تفاصيل دعم جماهير الزمالك لممدوح عيد والشيبي ولاعبي بيراميدز على هامش لقاء الفريقين

وكان عطية أقام حفل زفافه يوم الأربعاء الماضي، إلا أنه شارك اليوم التالي في التدريبات الجماعية، بسبب وجود نقص في قائمة الفريق، على أن يحصل على إجازته عقب حسم لقب بطولة الدوري.

ويستعد الفريق بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، في الوقت الحالي لمواجهة نظيره سيراميكا كليوباترا، مساء غدٍ الإثنين ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.
 

مقالات مشابهة

  • كولر يحسم موقف القندوسي من العودة للأهلي
  • كولر: سعداء بالفوز على سيراميكا.. والأهلي يواجه ضغط مباريات مرعبًا
  • الأهلي يصل ستاد القاهرة استعدادًا لمباراة سيراميكا كليوباترا
  • الأهلي يصل استاد القاهرة استعدادًا لمباراة سيراميكا
  • الأهلي يختتم استعداداته لمباراة سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز «صور»
  • بعد اعتلاء الصدارة .. مواجهات الأهلي المتبقية على انتهاء مشواره بالدوري
  • بعد الخسارة أمام صن داونز.. الهلال يواصل معسكره في النمسا ويستعد للقاء كومو
  • مباراة تأكيد الصدارة .. تشكيل الأهلي المتوقع في لقاء الغد أمام سيراميكا
  • في لقاء الغد أمام سيراميكا .. كولر على بعد خطوة من معادلة رقم مانويل جوزيه القياسي
  • قرار عاجل من كولر قبل مباراة سيراميكا كليوباترا