معلق مباراة الأهلي وصن داونز.. تترقب جماهير كرة القدم في القارة السمراء، قمة مرتقبة بين المارد الأحمر ونظيره البافانابافانا، على ملعب القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب نصف نهائي الدوري الإفريقي.

الأهلي بحاجة ماسة إلى الفوز بأكثر من هدف للتأهل إلى المباراة النهائية من بطولة الدوري الإفريقي، عقب الهزيمة بهدف دون رد في لقاء الإياب، والتي أقيمت على ملعب لوفتوس فيرسفيلد، في جنوب إفريقيا.

وشهدت مباراة الذهاب غيابات عديدة في صفوف الأهلي، والتي كان أهمها بكل تأكيد إمام عاشور بعد تعرضه للإصابة مؤخرا، وعدم سفره مع البعثة إلى جنوب إفريقيا، ليخرج من حسابات المدير الفني السويسري مارسيل كولر.

موعد مباراة الأهلي وصن داونز في الدوري الإفريقي

ويلتقي الأهلي مع نظيره صن داونز الجنوب إفريقي، مساء غد الأربعاء الموافق الأول من نوفمبر 2023، والتي تقام على ملعب القاهرة الدولي.

وتنطلق مباراة الأهلي ضد صن داونز الجنوب إفريقي، وذلك في تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 9:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 10:00 مساء بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهي وصن داونز

وتذاع مباراة الأهلي وصن داونز في إياب نصف نهائي الدوري الإفريقي، عبر قناة أون تايم سبورتس اتش دي 1، بالإضافة إلى قنوات بي إن سبورتس المفتوحة، وقناة أبو ظبي الرياضية وقناة SSC Sports.

معلق مباراة الأهلي وصن داونز عبر OnTime Sports

وكتب محمد الكواليني عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" اليوم: "يارب يا عالي انصر النادي الاهلى الغالي".

وتابع: "أتشرف بالتعليق على المباراة الحاسمة فى المربع الذهبي للدوري الإفريقي /الأهلي &صنداونز فى تمام الساعة 8مساء بتوقيت ام الدنيا على OnTime Sports---صوتية اولي".

واختتم: "دعواتكم --الله الموفق".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الاهلى الاهلي الاهلي اليوم صن داونز اخبار الاهلي اليوم الاهلي وصن داونز مباراة الأهلي وصن داونز مباراة الاهلي وصن داونز الاهلى وصن داونز ملخص مباراة الاهلي وصن داونز موعد مباراة الأهلي وصن داونز والقنوات الناقلة علق مباراة الأهلي موعد مباراة الاهلي وصن داونز والقنوات الناقلة مباراة الأهلي وصن داونز اليوم مباراة الأهلی وصن داونز الدوری الإفریقی مساء بتوقیت

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة أمام فولهام في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، مع نظيره نادي فولهام، مساء السبت القادم ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لهذه النسخة 2024-2025.

ويستعرض معكم موقع الفجر الرياضي في التقرير التالي، موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة أمام فولهام في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة لهذه المباراة.

موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة أمام فولهام في الدوري الإنجليزي

تنطلق صافرة بداية مباراة مانشستر سيتي أمام فولهام في الدوري الانجليزي الممتاز عند تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، السادسة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويستضيف ستاد الاتحاد، ملعب الفريق السماوي المباراة التي تجمع بين مانشستر سيتي أمام فولهام في الجولة السابعة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ملخص أخبار الرياضة اليوم.. فوز ليفربول على بولونيا وسقوط مدوي لـ ريال مدريد وبايرن ميونخ وشروط حسام حسن لعودة حجازي وعاشور أول تعليق من صلاح بعد قيادة ليفربول للفوز على بولونيا القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وفولهام في الدوري الإنجليزي

تنقل مباراة مانشستر سيتي وفولهام في الدوري الإنجليزي عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية كونها الناقل الرسمي لمباريات البطولة في الوطن العربي والشرق الأوسط وإفريقيا.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي والهلال في كلاسيكو الدوري السعودي والقناة الناقلة
  • موعد مباراة روما وإيلفسبورج في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة
  • موعد مباراة النصر القادمة أمام العروبة في الدوري السعودي والقناة الناقلة
  • موعد مباراة توتنهام وفرينكفاروزي في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة
  • موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة أمام فولهام في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة
  • ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا قبل مباريات اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024
  • جدول مباريات الأربعاء 2 أكتوبر 2024 .. موعد مباراة ريال مدريد
  • من هو معلق مباراة ريال مدريد ضد ليل في دوري أبطال أوروبا؟
  • معلق مباراة يوفنتوس ضد لايبزيج في دوري أبطال أوروبا
  • من هو معلق مباراة ليفربول وبولونيا في دوري أبطال أوروبا؟