تجاهلت الفنانة فدوى عابد قرار نقابة المهن التمثيلية بالتحذير من التعامل معها هى وعشرون ممثل اخرون ونشرت في رد فعل غير متوقع ترويجا لمسلسلها الجديد صوت وصورة عبر حسابها على انستجرام .

وكانت قد قررت نقابة المهن التمثيلية، عدم التصريح للآتى أسماؤهم، واتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم لعملهم بدون تصريح.

منهم راندا عبد السلام.

. المهن التمثيلية تحذر من التعامل مع هؤلاء الفنانين أشرف زكي: الممثلون المصريون بعبع لجيش الاحتلال

وحذرت النقابة جميع شركات الإنتاج من التعامل معهم وهم: “ إنجى كيوان، ياسمين داود، نينا المغربي، عمر شرقى ، راندا عبد السلام، عمرو ممدوح، شيما الشريف، سالى حماد، مروان يونس، عمرو جمال، وناردين فرج”.

بالاضافة إلى صلاح الدالي، رحمه حسن، الهام وجدى، انس مبارك، هالة خالد، مينا المغربى، فدوى عابد، وهاجر السراج.

وكان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، اتخذ قرارا بمساواة  طلبة معهد الفنون المسرحية  بغيرهم في العمل.

حذرنا شركات الإنتاج
وقال أشرف زكي في تصريح خاص لـ “صدى البلد”: "حذرنا شركات الإنتاج في قرار رسمي من التعاقد مع أي طالب في معهد الفنون المسرحية قبل الحصول علي تصريح للعمل".

وعلق أشرف زكي مؤخرا على تكريمه بجائزة الدولة، قائلا: "ده فضل من ربنا ونعمة كبيرة وبشكر ربنا وبشكر أساتذتي وزملائي والحمد لله".

وتابع أشرف زكي، خلال مكالمة هاتفية لـ برنامج "مصر جديدة"، والمذاع على فضائية " Etc"، أنه يتمنى أن يكون على مستوى الثقة بهذا التكريم، متابعا: "ناس كتير أوي من الفنانين تستاهل التكريم ومش شرط كل الناس تكون في دائرة الضوء".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الإجراءات القانونية الفنون المسرحية المهن التمثيلية القانون المهن التمثیلیة أشرف زکی

إقرأ أيضاً:

النائب علاء عابد: زيارة الرئيس الألمانى لمصر فرصة ذهبية لتعزيز الاستثمارات الألمانية

أشاد النائب علاء عابد، رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، ونائب رئيس البرلمان العربي، بزيارة الرئيس الألماني فرانك-فالتر شتاينماير، لمصر ولقائه الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقال عابد، في تصريحات صحفية له، إن هذه الزيارة خطوة هامة لتعزيز العلاقات الثنائية التاريخية والمتميزة بين مصر وألمانيا، والتي تمتد لعقود طويلة من التعاون المثمر في العديد من المجالات.

وأوضح رئيس نقل النواب، أن العلاقات المصرية الألمانية تُعد نموذجاً للتعاون الدولي الفعال، حيث تعتمد على أسس من الاحترام المتبادل والمصالح المشتركة.

وأكد النائب علاء عابد، أهمية هذه الزيارة في تعزيز أطر التعاون السياسي والاقتصادي والثقافي بين البلدين، لا سيما في ظل التحديات العالمية والإقليمية الراهنة التي تتطلب تكاتف الجهود والتعاون المشترك.

وأشار رئيس نقل النواب، إلى أن أن مصر تُعد واحدة من أهم الشركاء الاقتصاديين لألمانيا في المنطقة، حيث توجد العديد من المشروعات التنموية المشتركة التي تعكس متانة العلاقات بين البلدين.

وتابع النائب علاء عابد، أنه تأتي هذه الزيارة كفرصة ذهبية لبحث سبل تعزيز الاستثمارات الألمانية في مصر، خاصة في ظل الإصلاحات الاقتصادية التي تقوم بها الحكومة المصرية لتحسين مناخ الاستثمار، وتسهيل الإجراءات للمستثمرين الأجانب.

وأشاد رئيس نقل النواب، التوجهات المصرية نحو تعزيز الاقتصاد الوطني من خلال جذب الاستثمارات الأجنبية المباشرة، ويؤكد على أن التعاون مع ألمانيا يُعد من العوامل الأساسية لتحقيق هذه الأهداف.

ولفت النائب علاء عابد، إلى أن زيارة الرئيس الألماني، فرانك فالتر شتاينماير لمحطة قطار العاصمة الإدارية الجديدة، والتي تعكس عمق العلاقات الاستراتيجية بين مصر وألمانيا، وتبرز أهمية التعاون الثنائي في مجالات البنية التحتية والنقل.

وأكد رئيس نقل النواب، أن هذه الزيارة تعكس مدى التقدم الذي أحرزته مصر في تنفيذ مشروعاتها الوطنية الكبرى، وعلى رأسها مشروع القطار الكهربائي السريع، الذي يمثل نقلة نوعية في مجال النقل العام، ويسهم في تعزيز جهود الدولة لتحقيق التنمية المستدامة، وتقليل الانبعاثات الكربونية، وتحسين جودة حياة المواطنين.

واختتم النائب علاء عابد تصريحاته، بالتأكيد أن التواجد الألماني في السوق المصرية يوفر فرص عمل جديدة، ويُسهم في نقل التكنولوجيا المتقدمة، وتعزيز البنية التحتية للصناعات المحلية.

مقالات مشابهة

  • أشرف زكي: ناهد رشدي قاومت المرض اللعين خلال عشرات السنوات
  • نقيب المهن التمثيلية يكشف سبب وفاة ناهد رشدي (فيديو)
  • «المهن التمثيلية» تنعى الفنانة ناهد رشدي
  • تشكيل اضطراري متوقع لريال مدريد أمام سوسيداد
  • وقت غير متوقع لاستجابة الدعاء.. مصطفى حسني ينصح باستغلاله
  • النائب علاء عابد يكتب: الانتخابات الأمريكية بين «غزة وأوكرانيا»
  • روسيا تحذّر حلف الناتو من حرب مباشرة معها
  • عابد عناني لـ "الفجر الفني": سعيد بمسلسل تيتا زوزو وأتمنى الناس تتبسط (خاص)
  • "المهن التمثيلية" تقاضي منتج شهير وتحذر من التعامل مع شركته| ما القصة
  • النائب علاء عابد: زيارة الرئيس الألمانى لمصر فرصة ذهبية لتعزيز الاستثمارات الألمانية