واعتبر المكتب السياسي لأنصار الله في بيان العملية انتصارا للشعب الفلسطيني المسلم وإسنادا لحركات الجهاد والمقاومة وانتصارا لدماء الأطفال والنساء في غزة، والذي يرتكب بحقهم العدو الإسرائيلي أبشع الجرائم والمنكرات.

وأكد أن ما يتعرض له الشعب الفلسطيني هي جرائم إبادة جماعية يرتكبها العدو الاسرائيلي بدعم أمريكي وغربي.

وأشاد بشجاعة ومبدئية ومواقف السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي الذي وقف صادقا مع الشعب الفلسطيني ومع القضية الفلسطينية والمقدسات الإسلامية منذ اليوم الأول، وأثبت بالقول والفعل أنه من يقف صادقا إلى جانب الأمة وقضاياها ومظلومياتها ضد الهيمنة والغطرسة الأمريكية والإسرائيلية.

ودعا شعوب الأمة العربية والاسلامية إلى تحمل مسؤولياتهم الدينية والأخلاقية تجاه الشعب الفلسطيني وما يتعرض له من حرب إبادة جماعية.. مؤكدا على حق الشعب الفلسطيني وحركات الجهاد والمقاومة وكافة الشعوب الإسلامية في الدفاع عن فلسطين والمقدسات الإسلامية حتى دحر الاحتلال وخروجه من كامل الأراضي الفلسطينية.

وأشاد المكتب السياسي لأنصار الله، بدور أبطال الجهاد والمقاومة في فلسطين ولبنان والعراق وغيرها.. مؤكدا وقوف الشعب اليمني إلى جانبهم ضد الكيان الصهيوني ومن يقف وراءه من الأمريكي والغرب الكافر.

 

 

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

كلمات دلالية: الشعب الفلسطینی

إقرأ أيضاً:

أمين رابطة الجامعات الإسلامية يثمن جهود الإمام الأكبر لنصرة الشعب الفلسطيني

استقبل الإمام الأكبر الدكتور  أحمد الطيب شيخ الأزهر بمكتبه الأستاذ الدكتور/ سامي الشريف الأمين العام لرابطة الجامعات الإسلامية.

وأعرب  الأمين العام عن تقديره وتقدير رابطة الجامعات الإسلامية لفضيلة الإمام الأكبر الرمز و القيمة لجهوده الدائمة للدفاع عن قضايا الأمة الإسلامية ومواقفه الحاسمة و الشجاعة لدعم الشعب الفلسطيني وحقوقه المشروعة في مواجهة همجية ووحشية قوات العدو الصهيوني الذى يشن حرب إبادة جماعية بشعة وغير مسبوقة في تاريخنا الحديث وسط حشد دولي مريب.

وأشاد الأمين العام بالدعم الذي يقدمه فضيلة الامام   الأكبر لمختلف المؤسسات الإسلامية العالمية وفى مقدمتها رابطة الجامعات، حيث أوضح الأمين العام لفضيلة الإمام الأكبر جملة الأنشطة والإسهامات التي تقوم بها رابطة الجامعات الإسلامية سعياً للارتقاء بالمستوى التعليمي والأكاديمي والبحثي للجامعات الأعضاء 

وأضاف: إن رابطة الجامعات الإسلامية التي تضم نحو مائتي جامعة من مختلف قارات العالم تعد واحدة من أهم القوى الإسلامية الناعمة التي تحتضنها مصر بدعم كريم من مشيخة الأزهر الشريف وجامعته العريقة.

حضر اللقاء فضيلة الدكتور محمد الضوينى وكيل الأزهر الشريف وفضيلة الدكتور / نظير عياد الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية .

مقالات مشابهة

  • فريضة النهوض الاقتصادي وارتباطها بمبدأ الموالاة والمعاداة
  • استهداف 162 سفينة إسناداً لغزة.. السيد القائد يدعو الشعب للخروج المليوني غداً في العاصمة والمحافظات
  • السيد القائد: استهداف 162 سفينة مرتبطة بالعدو الصهيوني
  • مسير لخريجي دورات التعبئة العامة بمديرية زبيد في الحديدة
  • القوات الأمريكية تدمر موقعي رادار وزورقين مسيرين لـ"أنصار الله"
  • سياسي أنصار الله ينعى اللواء الركن خالد باراس
  • سياسي لأنصار الله ينعى اللواء خالد باراس رئيس مكون الحراك الجنوبي
  • القوات المسلحة تُنفذ عملية مشتركة مع المقاومة العراقية على هدف حيوي في حيفا
  • تنفيذ عملية مشتركة مع المقاومة العراقية على هدف حيوي في حيفا
  • أمين رابطة الجامعات الإسلامية يثمن جهود الإمام الأكبر لنصرة الشعب الفلسطيني