أشار الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، إلى حجم الطرق التي جرى إنشاؤها في شمال سيناء، متابعا: «جيت سيناء قبل 2011، في زيارة سرية، ووصلت عند الحدود في رفح، عشان كان فيه قلق في 2010، وفاكر كويس أوي الطرق كانت عاملة إزاي، والمناطق عاملة إزاي».

أضاف «مدبولي» خلال كلمته في لقاء مع أهالي ومشايخ وعواقل سيناء: «وقتها كنت متأكدا أن هذه المنطقة تستحق منا تنمية عظيمة، عشان نقوم بيها، وده اللي بيتعمل دلوقتي، اللي بيتعمل النهارده تعويض عشرات السنين، هذا الجزء من أرض مصر مكناش قادرين ننميه بسبب ظروف الاحتلال أو ظروف خارجة عن إرادتنا».

وتابع: «من 2011 و2013 ولحد النهارده هذا الجزء كان مقصدا للأسف للإرهاب لكي يضرب الدولة، وأتذكر اليوم الحزين يوم شهداء مسجد الروضة».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: رئيس الوزراء سيناء

إقرأ أيضاً:

وزارة الرياضة تتبرأ من مسئولية وفاة أحمد رفعت وتتوعد النادي بهذه الإجراءات.. فيديو

قال محمد الشاذلي، المتحدث الرسمي باسم وزارة الشباب والرياضة، إن وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي أصدر قرارًا بتكليف اللجنة القانونية العليا بالوزارة بالتحقيق في كافة الملابسات وفحص جميع المستندات الخاصة بسفر اللاعب الراحل أحمد رفعت وإصدار النتائج الخاصة بالتحقيقات بأسرع وقت ممكن.

وأوضح الشاذلي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج على مسؤوليتي على قناة صدى البلد، أنه سيتم غداً استخلاص وفحص الأوراق ومراجعة المستندات في 3 جهات (اللجنة الأولمبية، اتحاد الكرة، نادي مودرن سبورت) في لجنة التحقيق العليا ومن ثم اتخاذ القرار بالإحالة أو غيرها للوقوف على أسباب وفاة اللاعب أحمد رفعت.

وأكد أن هناك لجان طبية وقضائية وإدارية ستقوم بالتحقيق في ملابسات وأسباب وفاة أحمد رفعت، مشيراً إلى أن الوزارة ستعلن عن جميع التفاصيل والملابسات فور انتهاء عمل اللجان.

وأشار إلى أنه سيتم تحويل الملف لأعلى جهات التحقيق (النيابة العامة) في حال وجود شبهة إهمال أو فساد أو إهمال طبي أو إجراء طبي، مؤكداً أن القرار الوزاري الذي يصدره الوزير لأي لاعب أو فريق يجب أن يحصل على إذن من منطقة التجنيد.

وأوضح أن إدارة الفريق هي المعنية بإنهاء إجراءات السفر للاعبين وتصاريح التجنيد، وأن قرار سفر البعثات الرياضية وهم في سن التجنيد يكون محدد المدة.

مقالات مشابهة

  • إنتشريستنغ إنجنيرنغ: حرب عام 2011 والصراع اللاحق أجهد النهر الصناعي
  • الكتاتني: الإخوان استغلوا أحداث يناير للوصول إلى الحكم
  • النادي المسؤول.. وزارة الرياضة تحقق في ملابسات سفر ووفاة اللاعب أحمد رفعت
  • وزارة الرياضة تتبرأ من مسئولية وفاة أحمد رفعت وتتوعد النادي بهذه الإجراءات.. فيديو
  • بمذاق لذيذ.. طريقة عمل عاشوراء في المنزل
  • رئيس «التنمية الحضرية»: «مدبولي» يعتبر إحياء حدائق تلال الفسطاط مشروع حياته
  • البابا تواضروس الثاني يستقبل الأنبا سوريال
  • وزير إسرائيلي متطرف يشارك منشورا يدعو لاحتلال سيناء المصرية
  • ختام البرنامج التدريبى لمعلمي التعليم الفني بالمنيا
  • كريس جينر تتلقى الدعم من بناتها بعد عملية استئصال مبيضيها