القاهرة-سانا

حقق لاعب منتخب سورية لرفع الأثقال علي منذر ثلاث ميداليات ذهبية وميداليةً فضيةً في ختام منافسات البطولة العربية المقامة في القاهرة بمصر اليوم.

ونال منذر ذهبية فئة الناشئين برفعة الخطف 145 كغ، وذهبية رفعة النتر 166 كغ، وذهبية المجموع 311 كغ، إضافةً إلى نيله ميداليةً فضيةً برفعة الخطف بوزن فوق 102 كغ.

كما حقق اللاعب قسورة جغيلي ثلاث ميداليات ذهبية في منافسات فئة الشباب بالخطف 152 كغ والنتر 195 كغ وبالمجموع 347 كغ، إضافةً إلى برونزيتين، لرفعة الخطف 195 كغ، وللمجموع 347 كغ.

وفي تصريح لـ سانا أشار رئيس اتحاد رفع الأثقال حسنين الشيخ إلى أن المنافسات على المراكز الثلاثة الأولى كانت صعبةً وخصوصاً مع لاعبي مصر والسعودية، إلا أن لاعبينا كان طموحهم منذ البداية اعتلاء منصة التتويج وحصد الذهب وكان لهم ما أرادوا.

هادي عمران

المصدر: الوكالة العربية السورية للأنباء

إقرأ أيضاً:

بعد غياب ثلاث سنوات … عودة نداء شرارة لمهرجان الموسيقى العربية

تعود المطربة الأردنية نداء شرارة بعد غياب للمشاركة في الدورة الـ 32 من مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية وتحيي حفلين يوم 13 و16 أكتوبر بقيادة  المايسترو إيهاب عبد الحميد.

نداء شرارة:أشعر بأنني ابنة من ابناء مهرجان الموسيقي العربية

 

حيث أعربت نداء شرارة في تصريحات صحفية لها عن سعادتها البالغة، بعودتها بعد غياب ثلاث سنوات عن مهرجان ومؤتمر الموسيقي العربية، حيث قالت: " مبدئيا أشعر بأنني ابنة من ابناء مهرجان الموسيقي العربية فهو له مكانة كبيرة في قلبي، ولكنني سعيدة للغاية بالمشاركة هذا العام بحفلين في مدينة الإسكندرية يوم ١٣ اكتوبر ومدينة دمنهور يوم ١٦ اكتوبر، وذلك بقيادة المايسترو إيهاب عبد الحميد، ويبدأ الحفل في تمام الساعة 8 ونصف مساءً".

تفاصيل الحفل 

 

والجدير بالذكر أن نداء شرارة نشرت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام " بوستر الحفل، وعلقت: "حبايب قلبي في مصر تحديدًا إسكندرية يتجدد اللقاء بتاريخ 13 أكتوبر، بمهرجان الموسيقى العربية بدورته 32، في دار الأوبرا، سيد درويش، بانتظاركم"، وطرحت شركة تذكرتي، أسعار تذاكر الحفل، والتي قسمتها لـ 3 فئات، الفئة الأولى بـ 200 جنيه، والثانية بـ 300 جنيه، والفئة الثالثة والأخيرة بـ 400 جنيه.

مقالات مشابهة

  • بعد غياب ثلاث سنوات … عودة نداء شرارة لمهرجان الموسيقى العربية
  • 350 مشاركا في منافسات بطولة البرواني للبادل بالمحافظات
  • البطولة: الرجاء البيضاوي يحصد أول ثلاث نقاط هذا الموسم بعد "ريمونتادا" مثيرة في مواجهة آسفي
  • منافسات قوية في بطولة الجمهورية للشركات للكياك بنادي يخت الجيزة
  • منتخب الجولف يحصد 3 ميداليات بالبطولة العربية للناشئين في تونس
  • الاثنين المقبل .. انطلاق منافسات غرب آسيا للريشة الطائرة
  • بوتافوجو يحافظ على صدارة الدوري البرازيلي
  • بوتافوغو يحافظ على صدارة الدوري البرازيلي
  • «رجال يد الأهلي» يواجه برشلونة اليوم في كأس العالم للأندية
  • ستقام بأمريكا بمشاركة 32 ناديًا.. 12 ملعبًا تستضيف منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2025