مدّد المهاجم الدولي البرازيلي فينيسيوس جونيور عقده مع فريقه ريال مدريد الإسباني لكرة القدم حتى 2027، وذلك وفق ما أعلن النادي الملكي الإثنين.

وقال في بيان “اتفق نادي ريال مدريد وفيني جونيور على تمديد عقد اللاعب الذي يظل مرتبطاً بالنادي حتى 30 حزيران/يونيو 2027”.

وانضم فينيسيوس جونيور لريال في تموز/يوليو 2018 حين كان في الثامنة عشرة من عمره قادماً من فلامنغو.

وخلال أعوامه الستة مع النادي الملكي، خاص 235 مباراة، سجّل فيها 63 هدفاً بحسب أرقام ريال، ليساهم في إحراز ألقاب الدوري الإسباني (2020 و2022)، دوري أبطال أوروبا (2022)، كأس العالم للأندية (2022)، الكأس السوبر الأوروبية (2022)، كأس إسبانيا (2023) والكأس السوبر الإسبانية (2020 و2022).

وبعد رحيل الفرنسي كريم بنزيمة هذا الصيف الى نادي الاتحاد السعودي، بات فينيسيوس جونيور مركز الثقل في الخط الأمامي للنادي الملكي بصحبة مواطنه رودريغو والوافد الجديد الإنكليزي جود بيلينغهام الذي يقدم بداية رائعة مع نادي العاصمة الإسبانية بتسجيله 13 هدفاً في 13 مباراة خاضها في جميع المسابقات.

وبعد الفوز على أرض الغريم برشلونة 2-1 السبت بهدفين لبيلينغهام، يتصدر ريال ترتيب الدوري بـ28 نقطة وبفارق الأهداف عن جيرونا وثلاث نقاط عن أتلتيكو مدريد الثالث وأربع عن العملاق الكاتالوني الرابع.

المصدر أ ف ب الوسومالدوري الإسباني ريال مدريد فينيسيوس جونيور

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: الدوري الإسباني ريال مدريد فينيسيوس جونيور فینیسیوس جونیور ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يزاحم باريس سان جيرمان لضم صفقة دفاعية جديدة

يسعى نادي ريال مدريد إلى تعزيز خط الدفاع خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ويهتم بالتعاقد مع مدافع آرسنال الإنجليزي ويليام ساليبا. تأتي هذه الخطوة بعد رحيل قائد الفريق ناتشو إلى نادي القادسية السعودي في صفقة انتقال حر.

ريال مدريد يزاحم باريس سان جيرمان على ساليبا

وأفادت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية بأن ساليبا يتصدر قائمة المرشحين لريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفي الحالي. يشير التقرير أيضًا إلى أن نادي آرسنال قد يضطر إلى بيع ساليبا نظرًا لاهتمام الأندية الأوروبية الأخرى به.

بنفيكا يفتح النار على برشلونة والسبب فيليكس إيفرتون يتعاقد مع نداي لاعب مارسيليا

من جهته، يعبر المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، لويس إنريكي، عن رغبته في ضم ساليبا بهدف تعزيز صفوف الفريق الفرنسي في الموسم القادم.

تجدر الإشارة إلى أن عقد ويليام ساليبا مع آرسنال يمتد حتى صيف عام 2027، ولعب اللاعب 50 مباراة مع الفريق في الموسم الماضي 2023/2024 في جميع المسابقات، حيث سجل هدفين وقدم تمريرة حاسمة واحدة خلال هذه الفترة.

مقالات مشابهة

  • أتلتيكو مدريد يكشف حقيقة انتقال أوبلاك للنصر
  • كل لاعبي ريال مدريد تأهلوا من ثمن إلى ربع نهائي يورو 2024
  • اختيار فينيسيوس كأفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا 2023 - 2024
  • «الملك جيمس» يجدد عقده بـ 104 ملايين دولار
  • ريال مدريد يزاحم باريس سان جيرمان لضم صفقة دفاعية جديدة
  • كوبا أمريكا 2024| فينيسيوس يورط منتخب البرازيل في ربع النهائي
  • تشكيل البرازيل الرسمي لمواجهة كولومبيا.. فينيسيوس يقود الهجوم
  • ميركاتو 2024.. الشباب السعودي يقترب من ضم أوباميانج
  • قرار حاسم من ريال مدريد حول رحيل إبراهيم دياز
  • مبابي وإندريك ضمن فريق الريال على الصفحة الرسمية