الكأس مع Al Nassr - Al Ettifaq اليوم، بث مباشر مشاهدة مباراة النصر والاتفاق في كأس الملك، ستقام مباراة بين نادي النصر ونادي الاتفاق في ملعب الأول بارك ضمن دور الـ 16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين في موسم 2023-2024.

قدم النصر أداءً مميزًا في الدور الأول من البطولة، على الرغم من غياب كريستيانو رونالدو، حيث تأهل بفوزه على نادي أحد بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، بالمقابل، حقق الاتفاق فوزًا كبيرًا على نادي جدة بأربعة أهداف دون رد.

في الأسبوع الحالي، حقق النصر فوزًا على نادي الفيحاء واستمر في تقدمه في الدوري السعودي، حيث احتل المركز الثاني برصيد 25 نقطة، بفارق 4 نقاط عن الهلال صاحب المركز الأول، من جانبه، بعد الخسارة من الرياض، فاز الاتفاق على الوحدة وارتفع رصيده إلى 20 نقطة في المركز السابع.

متى موعد مباراة النصر والاتفاق في كأس الملك 2024؟

ستقام مباراة بين النصر والاتفاق في كأس الملك السعودي يوم الثلاثاء، الموافق 31 أكتوبر 2023، في ملعب الأول بارك.

النصر والاتفاق يلا شوت بث مباشر تويتر

سيتم بدء المباراة في دور الـ 16 من بطولة كأس خادم الحرمين في تمام الساعة السادسة إلا ربع مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والخامسة إلا ربع بتوقيت مصر.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والاتفاق في كأس خادم الحرمين الشريفين

بإمكانك متابعة مباريات كأس الملك السعودي حصريًا عبر قنوات SSC. 

يمكنك مشاهدة المباريات مجانًا من داخل المملكة بتقنية SD (جودة قياسية)، ولكن إذا كنت ترغب في مشاهدتها بجودة عالية الدقة HD، فيجب عليك الاشتراك في خدمة GOBX والحصول على الجهاز المناسب.

تم تحديد قناة SSC 1 كقناة البث المباشر لمباراة النصر والاتفاق في كأس الملك 2024، وذلك من قبل الشبكة السعودية.

ترددات القنوات الرياضية السعودية SSC

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 12523

الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

مشفرة

القمر الصناعي: عرب سات

التردد: 11747- 12418

الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 3/2

مفتوحة

القمر الصناعي: بدر سات

التردد: 12418

الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 3/2

مشفرة

 

مشاهدة بث مباشر مباراة النصر والاتفاق في الكأس

يوجد خيار مجاني لمشاهدة مباراة النصر والاتفاق بث مباشر داخل السعودية، وهو تطبيق "شاهد"، ولكن يتم بث المباراة بجودة صورة قياسية (SD).

أما إذا كنت خارج السعودية أو ترغب في مشاهدة المباراة بجودة عالية الدقة (HD)، فيجب عليك الاشتراك في باقة الرياضة المتاحة من خدمة "شاهد VIP".

تشكيل النصر السعودي اليوم
حراسة المرمىنواف العقيدي
الدفاعأليكس تيليس - لابورت - عبد الإله العمري - نواف بوشل
الوسطبروزفيتش - فوفانا - أوتافيو - تاليسكا
الهجومكريستيانو رونالدو - ساديو ماني

تشكييل الاتفاق ضد النصر

حراسة المرمىباولو فيكتور
خط الدفاعمحمد عبد الرحمن - مارسيل تيسيران - جاك هيندري - حمدان الشمراني
خط الوسطعلي هزازي - جوردان هندرسون - جورجينو فينالدوم 
الهجوممحمد الكويكبي - حامد الغامدي - ديماري غراي

تتميز المباراة بطابع ثأري بالنسبة لفريق لويس كاسترو، حيث تعرضوا لأول هزيمة لهم في الموسم على يد فريق ستيفن جيرارد في مباراة الدوري التي أقيمت في الدمام.

رابط مباشر لمشاهدة مباراة النصر والاتفاق في كأس الملك | من هنــــا

ومنذ ذلك الحين، شهد فريق النصر تحولًا تامًا في أدائه. فمنذ شهر أغسطس/آب الماضي، لم يتعرض الفريق الأصفر إلى سوى نتائج إيجابية.

بالمقابل، يعاني فريق الاتفاق من تذبذب في النتائج في الفترة الأخيرة، مما أدى إلى تراجعه إلى المركز السابع برصيد 20 نقطة. ومع ذلك، لا يزال الفريق قريبًا جدًا من المنافسة على المراكز العليا في الدوري.

رابط مباشر لمشاهدة مباراة النصر والاتفاق في كأس الملك | من هنــــا

عمومًا، من الصعب التنبؤ بنتائج مباريات الكؤوس، وخصوصًا في مثل هذه القمم التي تضم فرقًا كبيرة. لذلك، فإن الإثارة مضمونة لمحبي كرة القدم في هذه المباراة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النصر الاتفاق النصر ضد الاتفاق مشاهدة مباراة النصر والاتفاق بث مباشر مباراة النصر والاتفاق مباراة النصر والاتفاق يلا شوت النصر السعودى مشاهدة مباراة النصر اليوم مشاهدة مباراة الإتفاق اليوم كأس خادم الحرمين الشريفين كأس الملك كريستيانو رونالدو تشكيل النصر تشكيل الاتفاق القنوات الرياضية السعودية قناة SSC 1 بث مباشر قناة SSC sports تطبيق شاهد القنوات الناقلة القنوات المفتوحة الاتفاق كأس خادم الحرمين الشريفين كاس خادم الحرمين الشريفين بث مباشر النصر النصر أمام الإتفاق النصر كاس خادم الحرمين الشريفين النصر ضد الإتفاق مباشر النصر لايف النصر مباشر النصر مباشر اليوم النصر والاتفاق النصر والاتفاق بث مباشر النصر والاتفاق مباشر بث مباشر النصر اليوم بث مباشر النصر والاتفاق تشكيل النصر أمام الاتفاق مباراة النصر أمام الاتفاق مباراة النصر اليوم بث مباشر مباراة النصر اليوم مباشر مباراة النصر اليوم مباشرة مباراة النصر اليوم مباشرة الان مباراة النصر بث مباشر مباراة النصر ضد الاتفاق مباراة النصر مباشر مباراة النصر والاتفاق مباراة النصر والاتفاق بث مباشر مشاهدة النصر والاتفاق بث مباشر مشاهدة مباراة النصر بث مباشر

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم

بث مباشر مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا، اليوم السبت، الموافق 29 من شهر يونيو الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023-2024.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز اليوم، عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز بث مباشر

يحتضن ستاد القاهرة الدولي مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2023-2024.

ويعود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمنافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، اليوم السبت، وذلك عندما يستضيف نظيره فريق سيراميكا، ضمن منافسات الجولة 28 من مسابقة الدوري الممتاز.

وكان فريق الزمالك قد اعتذر عن عدم خوض مباراة الأهلي الماضية في بطولة الدوري، ليتم اعتباره خاسرًا أمام غريمه التقليدي بهدفين دون رد وفقًا لقرار من رابطة الأندية.

وأعلن نادي الزمالك في بيان رسمي خوضه مباراة سيراميكا كليوباترا، واستكماله منافسات الدوري الممتاز، بعد تلبية بعض مطالبه التي أعلنها في بيانه عقب الهزيمة أمام المصري البورسعيدي.

بث مباشر مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر لـ مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا، اليوم السبت، الموافق 29 من شهر يونيو الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023-2024.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز اليوم، عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة الارجنتين وبيرو بث مباشر في كوبا أمريكا اليوم
  • مشاهدة مباراة المانيا والدنمارك بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب ألمانيا والدنمارك اليوم في اليورو 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب ألمانيا والدنمارك اليوم في اليورو 2024
  • مشاهدة مباراة ايطاليا وسويسرا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا يلا شوت اليوم في الدوري المصري
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو اليوم في الدوري المصري الممتاز
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو يلا شوت في الدوري المصري
  • فوفانا يواجه مصير مجهول مع النصر والاتفاق