خنفر(عدن الغد)خاص:

بتوجيهات المحامي مازن بالليل اليوسفي مدير عام مديرية خنفر رئيس المجلس المحلي قامت اللجنة المكلفة من السلطة المحلية اليوم الثلاثاء الموافق 31 أكتوبر 2023م باستلام مشروع انشاء مدرسة حصن امطيري ( مدرسة الفقيد سالم عوض حيدرة) من المقاول المنفذ عبدالمجيد الجعوني.

تكونت اللجنة التي كانت برئاسة الأستاذ محمد منصور شدة عضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي خنفر والأستاذ محمود سبعة مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية  والمهندس سامح السعدي مدير الوحدة الفنية بالمديرية والأستاذ زياد صالح ثابت محسن مدير مكتب المدير العام خنفر.

وقامت اللجنة بالاطلاع على المشروع ، وأشادت اللجنة بمستوى وجودة الإنجاز وجودة التتنفيذ للمشروع المتمثل في بناء اربعة فصول دراسية بتمويل السلطة المحلية خنفر، بعد ان كانت المدرسة عبارة عن صفوف من طين ( لبن)  قديمة ايلة للسقوط.

ويأتي هذا المشروع ضمن مشاريع الخطة الاستثمارية للسلطة المحلية مديرية خنفر للعام2023‪ م، والتي منها 4 مشاريع في قطاع التربية والتعليم والمتمثلة في بناء هذا المشروع بناء اربعة فصول دراسية في ساكن امطيري وبناء فصول دراسية في منطقة كبث وبناء مدرسة جديدة في منطقة النشرة بخبر المراقشة و ترميم مدرسة ابو ذر الغفاري بخبر المراقشة، بالإضافة إلى استكمال 2 مشاريع  كانت متعثرة في قطاع التربية والتعليم بخنفر وكل ذلك بتمويل من السلطة المحلية خنفر.

والجدير بالذكر ان هناك عدد من المشاريع الأخرى التي يجري تنفيذها بتمويل السلطة المحلية خنفر والتي سيتم استلامها قريباً من الجهات المنفذة.


*من زياد الشنبكي

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: السلطة المحلیة

إقرأ أيضاً:

النفط تعلن قرب إنجاز مشروع يحول المخلفات النفطية إلى مشتقات بيضاء

الاقتصاد نيوز - بغداد

أعلنت وزارة النفط، السبت، قرب إنجاز مشروع يحول النفط الأسود والمخلفات النفطية إلى مشتقات بيضاء عالية الجودة، فيما لفتت إلى زيادة إنتاج مصافي الجنوب من الوقود إلى مليون و300 ألف برميل.

وقال المتحدث باسم وزارة النفط عاصم جهاد، في تصريح أوردته وكالة الأنباء الرسمية، واطلعت عليه "الاقتصاد نيوز"، إن "قطاع التصفية شهد تطورا كبيرا خلال الفترة الماضية، فضلا عن تطوير عمليات الإنتاج"، لافتا إلى، أن "هذا التطور انعكس على توفير المشتقات النفطية للاستهلاك المحلي".

وأضاف، أن "شركة مصافي الجنوب حققت نسبا إنتاجية كبيرة، بإضافة مليون و 300 ألف برميل من الوقود عبر وحدة الأزمرة التي افتتحت مؤخرا"، مبينا، أن "عمل وحدات الأزمرة يركز على تحسين نوعية البنزين و إعطائه الجودة والكفاءة العالية".

وأشار إلى، أن "مصفى الجنوب ارتفع إنتاجه إلى طاقة تكريرية تصل إلى 280 ألف برميل يوميا، بعد افتتاح الوحدة الرابعة له بطاقة 70 ألف برميل".

وأوضح، أن "الوزارة لديها مشروع الـ FCC والذي وصل إنجازه لنسبة 85% وسيفتتح خلال الفترة المقبلة وبطاقة إنتاجية تصل إلى 55 ألف برميل يوميا"، لافتا إلى، أن "المشروع سيحول النفط الأسود أو المخلفات النفطية إلى مشتقات بيضاء عالية الجودة".

وأكد، أن "القطاع النفطي يشهد اهتماما كبيرا ومباشرا من قبل رئيس الوزراء محمد شياع السوداني".

مقالات مشابهة

  • محافظ المنيا يتابع نسب إنجاز المشروعات فى قرى حياة كريمة
  • البصرة تعلن تحقيق نسب إنجاز متقدمة بمشروع محطة العزل في حقل الزبير
  • إنجاز 90 بالمائة من مشروع الحزام الأخضر بمحافظة ظفار
  • إزالة 12 حالة تعد بأبو الريش بأسوان
  • إنجاز 90% من مشروع الحزام الأخضر بظفار
  • مدير تعليم قوص يشهد اللقاء التعريفي لنشر ثقافة التوكاتسو الياباني بالمدارس
  • هبة حضرموت الثانية.. أين تتجه المحافظة النفطية مع التصعيد القبلي؟! (تحليل خاص)
  • وزير قطاع الأعمال يوجه بسرعة إنجاز مجمع مصانع "مصر للغزل والنسيج"
  • مدير اللجنة الأولمبية كايطنز على المغاربة : باش تشارك فالألعاب الأولمبية في حد ذاته إنجاز كبير
  • النفط تعلن قرب إنجاز مشروع يحول المخلفات النفطية إلى مشتقات بيضاء