أبوظبي:عماد الدين خليل
توقع المركز الوطني للأرصاد، استمرار فرص هطول الأمطار مختلفة الشدة على مناطق متفرقة من الدولة، وتميل درجات الحرارة للانخفاض التدريجي وذلك حتى السبت المقبل.
وأوضح المركز أن يكون طقس الأربعاء، صحو إلى غائم جزئي أحياناً مع احتمال تكون بعض السحب الركامية قد يصاحبها سقوط أمطار على بعض المناطق الشرقية والغربية، ورطب ليلا وصباح الخميس على بعض المناطق الغربية، والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحيانا نهاراً، والبحر خفيف الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.


وأشار إلى أن طقس الخميس، صحو إلى غائم جزئي أحياناً مع احتمال تكون بعض السحب الركامية قد يصاحبها سقوط أمطار على بعض المناطق الشرقية والغربية، ورطب ليلاً وصباح الجمعة على بعض المناطق الساحلية والداخلية مع احتمال تشكل الضباب الخفيف، والرياح جنوبية شرقية تتحول إلى شمالية غربية وشمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.
وتوقع أن يكون طقس الجمعة، غائم جزئي إلى غائم أحياناً خاصة غرباً ً وعلى السواحل، وتميل درجات الحرارة للانخفاض التدريجي، ورطب ليلاً وصباح السبت مع احتمال تشكل الضباب الخفيف على بعض المناطق الداخلية، والرياح جنوبية شرقية تتحول إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا.
وعن طقس السبت، توقع المركز الوطني للأرصاد، أن يكون غائم جزئي إلى غائم أحياناً مع احتمال تكون بعض السحب الركامية قد يصاحبها سقوط أمطار على بعض المناطق الشرقية، ورطب ليلاً وصباح الأحد على بعض المناطق الساحلية والداخلية، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحيانا مثيرة للغبار.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات الإمارات هطول أمطار الخير خفیفة إلى معتدلة السرعة على بعض المناطق والریاح جنوبیة إلى شمالیة ورطب لیلا مع احتمال غائم جزئی إلى غائم

إقرأ أيضاً:

توقعات بارتفاع درجات الحرارة غداً

توقع المركز الوطني للأرصاد أن يكون الطقس غداً صحواً إلى غائم جزئياً ومغبراً أحياناً، مع ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة.
الرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة ونشطة أحياناً نهاراً مع غبار مثار ومحمل أحياناً من الغرب وشمال الخليج العربي.
وذكر المركز، في بيانه اليومي حول حالة الطقس المتوقعة، أن الرياح ستكون جنوبية غربية إلى شمالية غربية تتراوح سرعتها بين 10 إلى 25 كم/س تصل إلى 40 كم/س.
يكون الموج في الخليج العربي خفيفاً. يحدث المد الأول عند الساعة 15:13 والمد الثاني عند الساعة 00:48، والجزر الأول عند الساعة 07:44 والجزر الثاني عند الساعة 18:28. 
في بحر عمان، يكون الموج خفيفاً. يحدث المد الأول عند الساعة 10:46 والمد الثاني عند الساعة 21:26، والجزر الأول عند الساعة 16:32 والجزر الثاني عند الساعة 04:27.

أخبار ذات صلة توقعات بطقس صحو نهارا ورطب ليلا غدا طقس صحو إلى غائم ورياح خفيفة غدا المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • مارب برس يرصد أحوال لطقس المتوقع خلال الساعات القادمة.. أمطار غزيرة وارتفاع في درجات الحرارة في هذه المناطق
  • الإمارات.. طقس الغد غائم جزئياً مغبر نهاراً رطب ليلاً
  • أمطار رعدية وإنتشار حبيبات الرمال غدا الأحد
  • الحرارة أدنى من معدلاتها والجو صيفي عادي
  • حرارة ثلاثينية في الغرب وغبار في كل المناطق.. ملخص طقس العراق السبت
  • طقس الإمارات.. صحو إلى غائم جزئياً ومغبر أحياناً غداً السبت
  • توقعات بارتفاع درجات الحرارة غداً
  • طقس الإمارات.. صحو نهاراً ورطب ليلاً غداً الجمعة
  • الأرصاد الجوية: طقس شديد الحرارة نهارا ومائل للحرارة ليلا في عطلة نهاية الأسبوع
  • طقس صيفي حار نسبيًا... ماذا عن درجات الحرارة؟