بوابة الوفد:
2024-10-02@03:54:03 GMT

مسلسلات رمضان 2024.. بيومي فؤاد ضيف شرف "الكبير 8"

تاريخ النشر: 31st, October 2023 GMT

يشارك الفنان بيومي فؤاد في مسلسل الكبير الجزء الثامن، بطولة النجم أحمد مكي، والمقرر أن يعرض ضمن الماراثون الرمضاني المقبل 2024.

 

بيومي فؤاد تاجر في فيلم "الإسكندراني" أمام أحمد العوضي

ومقرر أن يشارك بيومي فؤاد كضيف شرف، وذلك حسبما أعلن خلال تصريحات متلفزة، قائلًا:" هكون ضيف شرف مسلسل الكبير أوي 8، هيتذاع في شهر رمضان الكريم، إن شاء الله يعجبكم ".

 

وفي سياق متصل، تعاقد “فؤاد” على بطولة فيلم “ابن الناظر” والذي مقرر بدء تصويره خلال الفترة القليلة المقبلة، بعدما يتم التعاقد مع باقي أبطاله .

 

ويعد الفيلم هو امتداد لـ"الناظر"بطولة الراحل علاء ولي الدين، حسن حسني، هشام سليم، أحمد حلمي، محمد سعد، كريم محمود عبدالعزيز، سامي سرحان، بسمة، يوسف عيد، وحجاج عبدالعظيم، ومن تأليف شريف عرفة، سيناريو وحوار أحمد عبدالله، إخراج شريف عرفة، وإنتاج مجدي الهواري. 

 

آخر أعمال بيومي فؤاد

يذكر أن، آخر الأعمال السينمائية للفنان بيومي فؤاد، فيلم مستر إكس، والذي عرض مؤخرًا بجميع دور العرض السينمائية، وحقق إيرادات عالية شباك التذاكر.

 

تفاصيل فيلم مستر إكس

فيلم مستر إكس بطولة أحمد فهمي، هنا الزاهد، محمد أنور، بيومي فؤاد، أوس أوس، تأليف أماني التونسي وأحمد عبدالوهاب وأمجد الشرقاوي، إخراج أحمد عبدالوهاب وإنتاج أحمد السبكي.

 

وتدور أحداث فيلم مستر إكس، حول تتسبب عقدة نفسية قديمة لدى إكس في إنشاء منظمة سرية، يسعى من خلالها بدفع الرجال لطلاق زوجاتهم، ولكن تنشأ قصة حب بينه وبين محامية تضعها الظروف في طريقه، فيحاول جاهدا إبعادها عن كل المخاطر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بيومى فؤاد الفنان بيومي فؤاد الكبير الجزء الثامن مسلسل الكبير الجزء الثامن أحمد مكى الكبير 8 الفن فیلم مستر إکس بیومی فؤاد

إقرأ أيضاً:

منتخب اليابان يشارك في أبوظبي “جراند سلام” للجودو

 

أبوظبي-الوطن:

انضم منتخب اليابان للجودو حامل لقب بطولة العالم التي أقيمت في ابوظبي مؤخرا، والتي جمعت أفضل نجوم العالم في صالة “مبادلة أرينا” بمدينة زايد الرياضية في أبو ظبي في نسختها الـ 37، وهو الفائز أيضا بلقب اولمبياد باريس 2024، وحامل لقب بطولة ابوظبي جراند سلام الأخيرة والذي انضم أمس الأول لقائمة دول النخبة المشاركة في بطولة ابوظبي جراند سلام المقبلة التي تقام بصالة (مبادلة ارينا) بمدينة زايد الرياضية في ابوظبي خلال الفترة من 10 الى 13 أكتوبر الحالي ، مما يشعل المنافسة بين ابطال العالم للجودو خلال تلك النسخة الاستثنائية التي تشهد مشاركة نوعيه من اللاعبين البارزين بجانب منتخب الامارات الشاب الذي ضم 15 لاعبا ولاعبه كأكبر مشاركة في تاريخ البطولة بهدف توفير المزيد من الاحتكاك واكتساب الخبرات.

وقد رحب سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة رئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجودو بمشاركة ابطال العالم في بطولة ابوظبي جراند سلام المقبلة، مما يشعل المنافسة بين المنتخبات العريقة التي تقدمت وفي مقدمتها منتخبات جورجيا، أذربيجان، إيطاليا، فرنسا، منغوليا، المانيا وهولندا، والتي سبق أن صعدت منصات التتويج في بطولة العالم في ابوظبي في مايو الماضي، وبطولات أبو ظبي جراند سلام.

وكان سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي قد أجري اتصالا هاتفيا أمس الأول برئيس بعثة منتخب الجودو في معسكره في طوكيو السيد ناصر التميمي الأمين العام للاتحاد مدير بطولة ابوظبي جراند سلام 2024، للاطمئنان على سلامة وصول البعثة، وترتيبات المعسكر الذي يقام في ضيافة جامعة توكاي اليابانية والذي يستمر حتى الأسبوع المقبل، بالتنسيق مع الاتحاد الياباني للجودو، وذلك في إطار اتفاقية التعاون الموقعة بين اتحاد الإمارات للجودو والجامعة اليابانية استعدادا للبطولة المقبلة.


مقالات مشابهة

  • تعرف على شخصية ياسمين صبري في "ضل حيطة" رمضان  ٢٠٢٥
  • أحمد فؤاد سليم يتعاقد على مسلسل «الأميرة» لياسمين صبري قبل عرضه في رمضان
  • بن سبعيني يشارك في فوز دورتموند الكبير وحجام يسقط أمام برشلونة بخماسية
  • سيطرة نسائية على مسلسلات رمضان 2025
  • منتخب اليابان يشارك في أبوظبي “جراند سلام” للجودو
  • كريم فؤاد لاعب الأهلي يحذر من النصب باسمه
  • غادة عادل تنضم لـ أبطال مسلسل المداح 5 رمضان 2025
  • أحمد العوضي يكشف حقيقة خلافه مع بيومي فؤاد بسبب فيلم الإسكندراني
  • مسلسلات رمضان 2025.. آيتن عامر تكشف حقيقة تعاقدها على مسلسل «الحلانجي»
  • أبرزهم «مكي والعوضي».. خريطة مسلسلات رمضان 2025