الرياض – مباشر: وقع صندوق التنمية العقارية ومركز الإسناد والتصفية "إنفاذ"، اتفاقية مشتركة للربط التقني، وذلك على هامش معرض ريستاتكس العقاري بالشرقية.

 ويأتي ذلك استمراراً للجهود المشتركة لتعزيز التكامل التقني ورفع جودة البيانات وأتمتة الإجراءات المشتركة بين الطرفين، وفقاً لوكالة الأنباء السعودية"واس".

 ووقّع الاتفاقية من جانب الصندوق الرئيس التنفيذي منصور بن ماضي، فيما مثّل "إنفاذ" الرئيس التنفيذي حسين بن يحيى الحربي.

 وقال الرئيس التنفيذي لصندوق التنمية العقاري منصور بن ماضي، إن الاتفاقية تأتي في إطار الشراكة الإستراتيجية مع القطاع الحكومي، بهدف التكامل التقني بما يضمن سرعة الإنجاز خدمة للمستفيدين.

وأوضح أن الاتفاقية مع "إنفاذ" تهدف إلى رفع جودة البيانات من خلال الاستفادة من الربط التقني بما يسهم في أتمتة الإجراءات في تقديم الخدمات المشتركة.

وقال الرئيس التنفيذي لـ "إنفاذ" حسين الحربي أن الاتفاقية تهدف إلى توثيق ورفع جودة الأعمال بين الطرفين وفق أهداف مشتركة أبرزها استحداث وتطوير وأتمته إجراءات الخدمات باستخدام أحدث التقنيات بما يُمكن ويسهل تقديم الخدمات للمستفيدين.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

المصدر: معلومات مباشر

كلمات دلالية: الرئیس التنفیذی

إقرأ أيضاً:

اتفاقية بين «تنمية المجتمع» و«أبوظبي للتعليم» لترخيص مهنيي الرعاية الاجتماعية

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة وفد من حكومة الإمارات يبحث الشراكة مع منظمة التعاون الاقتصادي تكريم فريق «حمدان للموهبة» لفوزهم ببطولة الروبوت في النرويج

وقّعت دائرة تنمية المجتمع في إمارة أبوظبي ومركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني، مذكرة تفاهم بشأن التعاون المشترك لترخيص مهنيي الرعاية الاجتماعية للعاملين في مؤسسات التعليم والتدريب التقني والمهني في إمارة أبوظبي.
تهدف المذكرة إلى تعزيز علاقات المسؤولية المجتمعية بين الطرفين وتكامل الأدوار بينهما فيما يتعلق بتحديد الأدوار والمسؤوليات المتعلقة بترخيص مهنيي الرعاية الاجتماعية العاملين في جميع المؤسسات التابعة لمركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني، وذلك حرصاً على ضمان تقديم خدمات الرعاية الاجتماعية ضمن أفضل المعايير العالمية لتعزيز جودة الحياة في إمارة أبوظبي.
وقال المهندس حمد علي الظاهري، وكيل دائرة تنمية المجتمع: «تعدّ هذه المذكرة خطوة مهمة نحو تطوير قطاع الرعاية الاجتماعية في الإمارة، وتحقيق أهدافنا في توفير بيئة اجتماعية مستقرة ومبنية على أعلى المعايير، من خلال ضمان جودة الخدمات الاجتماعية المقدمة من مهنيي الرعاية الاجتماعية العاملين في المؤسسات التابعة للمركز. وتأتي هذه الخطوة في إطار جهودنا المستمرة لتفعيل العمل الحكومي المشترك للارتقاء بجودة الخدمات المقدمة لمختلف فئات المجتمع».
من جهته، أشار الدكتور مبارك سعيد الشامسي، مدير عام مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني، إلى أن هذا التعاون يسلط الضوء على الجهود المتواصلة التي يبذلها المركز لدعم وتطوير مهنيي الرعاية الاجتماعية، ويتماشى مع المعايير الدولية لخدمة المجتمع. وأضاف الشامسي: «تطوير الكفاءات الوطنية في هذا المجال يتيح لهم المساهمة الفعالة في تقديم خدمات اجتماعية وفق أعلى معايير الجودة والتميز في إمارة أبوظبي، وهي جزء من ثقافة عملنا في المركز».
وترتكز بنود الاتفاقية على دور دائرة تنمية المجتمع في ترخيص مهنيي الرعاية الاجتماعية العاملين في المنشآت الاجتماعية بالإمارة، وتقوم على تزويد مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني بأي مستجدات على متطلبات ومعايير مهنيي الرعاية الاجتماعية.

مقالات مشابهة

  • “التنمية الأسرية” تقدم دعما مستداما لكبار المواطنين يعزز جودة حياتهم
  • التنمية الأسرية تقدم دعماً مستداماً لكبار المواطنين يعزز جودة حياتهم
  • الأمن الإيراني: استشهاد اثنين من كوادر الأمن إثر هجوم مسلح جنوب شرق البلاد
  • التجاري وفا بنك والوكالة المغربية لتنمية الاستثمارات والصادرات (AMDIE) يوقعان اتفاقية للنهوض بميثاق الاستثمار
  • مجلس النواب والمؤسسة المحمدية للأعمال الاجتماعية لقضاة وموظفي العدل يوقعان اتفاقية شراكة وتعاون
  • اتفاقية بين «تنمية المجتمع» و«أبوظبي للتعليم» لترخيص مهنيي الرعاية الاجتماعية
  • الرئيس الأوكراني يوقع اتفاقية أمنية مع الاتحاد الأوروبي
  • الأهلي صبور وشنايدر إلكتريك يوقعان مذكرة تفاهم لتطوير المجتمع المحلي في مرسى مطروح
  • الوزيرة حيار تشرف على توقيع اتفاقية لدعم التنمية الإجتماعية للأسرة الفلسطينية
  • أوكرانيا والاتحاد الأوروبي يوقعان اتفاقية أمنية