بحث وزير الخارجية والتعاون الدولي المفوض من رئيس الحكومة الليبية عبد الهادي الحويج، مع وزير الحكم المحلي سامي الضاوي، ووكيل الوزارة بوبكر الزوي، أهمية التعاون المشترك بين الوزارتين وغيرها من الوزارات في دعم 17 بلدية تضررت من كارثة إعصار دانيال.

وذكرت وزارة الخارجية بالحكومة الليبية في بيان أن الاجتماع الذي عقد أمس الإثنين، لبحث دعم البلديات التي تضررت من الفيضانات التي خلفت سيولاً وفيضانات عارمة في درنة، ومدن الجبل الأخضر، والمخيلي وغيرها من المناطق، حضره وفد برلماني.

ووفق البيان، ضم الوفد البرلماني النواب: حمد مقيق، وطارق بوهيسة، وعبد السلام المرابط.

وشدد وفد مجلس النواب على ضرورة الاستفادة من كافة الجهود الدولية الداعمة للحكومة الليبية عبر وزارة الخارجية، في دعم المناطق المتضررة.

بدوره أكد الضاوي على ضرورة تنسيق العمل محلياً ودولياً؛ لتحقيق أفضل النتائج على الأرض، بما يخدم المواطنين المتضررين في كل مدينة ومنطقة ضربتها السيول.

 

الوسومالحويج الضاوي دعم متضرري السيول ليبيا وفد برلماني

المصدر: صحيفة الساعة 24

كلمات دلالية: الحويج الضاوي ليبيا وفد برلماني

إقرأ أيضاً:

اختتام دورتي الجودة الشاملة ومهارات الكتابة لموظفي الحكومة الليبية 

اختتم ديوان مجلس الوزراء بمدينة بنغازي، اليوم الاثنين، فعاليات دورتي “إدارة الجودة الشاملة” و”مهارات الكتابة باللغة العربية”، بحضور رئيس الديوان رضا الفريطيس.

خلال حفل الختام، الذي أقيم في القاعة التدريبية بالديوان، قدم الفريطيس التهنئة للمشاركين على إتمامهم بنجاح لهذه الدورات التدريبية المكثفة، مشيدًا بدور هذه البرامج في رفع كفاءات الموظفين وتعزيز أداء عمل الديوان. كما قام بتسليم الشهادات للمشاركين.

وحضر الحفل أيضًا مدير إدارة تنمية الموارد البشرية بالديوان، السيدة نهلة علي الغرياني، التي أكدت على أهمية الاستثمار في الموارد البشرية وتوفير بيئة عمل محفزة للإبداع والابتكار من خلال استمرارية هذه الدورات.

تأتي هذه الدورات التدريبية في إطار توجيهات نائب رئيس مجلس الوزراء السيد علي القطراني، وتعليمات رئيس الديوان، بهدف تمكين الموظفين من أداء مهامهم بكفاءة وفعالية، مما يعزز الرضا الوظيفي ويحدث نقلة نوعية في أداء عمل الديوان بالمنطقة الشرقية.

مقالات مشابهة

  • وزير الصحة: الشراكة بين القطاعين العام والخاص لتقديم أفضل الخدمات الصحية
  • الحكومة الليبية تدرس الانضمام إلى مجموعة “بريكس”
  • وزير التموين: الشراكة مع القطاع الخاص تكليف رئاسي
  • "عُمان داتا بارك" توقع اتفاقية مع الحكومة الزنجبارية لتقديم الخدمات السحابية
  • اختتام دورتي الجودة الشاملة ومهارات الكتابة لموظفي الحكومة الليبية 
  • وزير خارجية الحكومة الليبية يستقبل مبعوث رئيس ليبيريا لبحث التعاون
  • 2,5 مليار درهم لتأهيل المناطق المتضررة من الفيضانات
  • التشيك تعتزم نشر ألف جندي إضافي بالمناطق المتضررة من الفيضانات
  • وزير الخارجية الفرنسي إلى لبنان لتقديم "الدعم"
  • إعادة وضع أنظمة توزيع مياه الشرب بالولايات المتضررة من الفيضانات