أطلق رولاني موكوينا المدير الفني لنادي صنداونز تصريحات نارية قبل مواجهة الأهلي المرتقبة، غدًا الأربعاء، فى الدوري الإفريقي.

وقال "أنا متفاجئ أن الأهلي يشكو من كل شيء وفي كل مرة يخسر فيها يشكو الحكام، أندهش من كم شكاوي الأهلي ، فريقي هو من تعرض للظلم"

واضاف "محمد هاني كان يستحق أن يحصل على إنذار آخر ويُطرد وفي هذه الحالة كان سيغيب عن مباراة العودة ، كذلك مروان عطية كان يستحق الإنذار ، ومحمد عبد المنعم لم يحصل على إنذار رغم كل الأخطاء التي ارتكبها ضدنا وكلها واضحة ، ولابد من اتخاذ قرارات ضد الأخطاء العنيفة"

وتابع" أتمنى ألا يركز الأهلي مع ذلك لأنه مؤثر ومهم وأوروبا تنظر إليه كواجهة لنا في قارة إفريقيا"

وخسر الأهلي بهدف نظيف من صن داونز الجنوب أفريقي خلال المباراة التي جمعتهما الأحد الماضي، باستاد لوفتوس، فى ذهاب نصف نهائي بطولة الدوري الأفريقي لكرة القدم.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين الاهلي وصن داونز الجنوب افريقي في الثامنة مساء الأربعاء  الموافق 1 - 11 - 2023 على ملعب استاد القاهرة الدولي.

 

 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

رمضان السيد: كولر مدرب استثنائي في تاريخ الأهلي

أكد رمضان السيد نجم النادي الأهلي السابق، أن مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر مختلف عن أي مدرب جاء إلى مصر، ومنذ أول 25 دقيقة أشعر أن الفريق لم يكن في اجازة، والجانب البدني كان مميزًا لكل اللاعبين، مشيرًا إلى أن الفريق لعب بضغط عال أمام جورماهيا الكيني، وكل الخطوط كانت متجانسة تمامًا.

أحمد عبدالحليم: التراجع البدني للاعبي الزمالك طبيعي في بداية الموسم

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "كولر مدرب مختلف عن كل المدربين الآخرين، وكل اللاعبين تأقلموا على طريقة المدرب، ومفهوم الراحة السلبية ليس موجودًا بالنسبة لفريق الأهلي، وكل اللاعبين كانوا في أفضل مستوى فنيًا وبدنيًا، والأداء كان ممتع، ويجب أن نقوم بتوجيه الشكر لكولر في المقام الاول".

وأضاف: "كولر من المدربين القليليين الذي يبدأ الموسم مثلما انهى الموسم الماضي، ويقوم بعمل روتيشن مبكرًا، ولا ينتظر نهاية الدور الأول، وكل العناصر تشارك في المباريات، خوفا على اللاعبين من الاجهاد والإصابات، وكل عناصر الفريق تكون في أفضل فورمة فنية وبدنية".

مقالات مشابهة

  • محرز يقود الأهلي لأول فوز في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • محرز يقود الأهلي لتحقيق أول فوز أمام بيرسبوليس الإيراني
  • رمضان السيد: كولر مدرب استثنائي في تاريخ الأهلي
  • نجم الأهلي السابق: كولر مدرب مختلف.. وربيعة يستحق الاعتذار
  • كارلو أنشيلوتي يفتح النار على لاعبي فريقه
  • تين هاج يفتح النار على «التوقيت الظالم»!
  • الدوري الإنكليزي.. السيتي يحصل على العلامة الكاملة وسقوط مفاجئ لليفربول
  • تشكيل مانشستر يونايتد الرسمي ضد ساوثامتبون في الدوري الانجليزي
  • وكيل أعمال محمد صلاح يفتح النار على "المصارد المقربة"
  • الداود: الأهلي كان يستحق الفوز وأخشى على النصر أن يكون موسماً جديداً بدون منافسة.. فيديو