لا تزال وفاة النجم الهوليوودي ماثيو بري تلقي بظلالها الحزينة على أصدقاء وأسرته ومحبيه، بعد رحيله المفاجئ في الحمام السباحة الخاص بمنزله.

لفتة إنسانية لـ ماثيو بيري في مسلسل friends 

ماثيو بري الذي لمع في أعين جمهوره ببطولة المسلسل الامريكي الشهير friends، حيث عبر الكثير من متابعي المسلسل عن عدم استطاعتهم لمشاهدة حلقاته بعد رحيله، لكن كان للمسئلين عن المسلسل رأي آخر.

 

أضاف القائمون على المسلسل لفتة إنسانية مؤثرة لـ ماثيو بري تقديرًا لبصمته الفنية التي وضعها في حلقات friends، حيث وضعوا له تذكارا بصورته وميلاده قبل بدء حلقات المسلسل.

 

 

 

كان قد نطق Matthew Perry في مشهد قبل أكثر من 20 عامًا في المسلسل الشهير Friends والذي يعد بمثابة بوابة المعرفة الكبرى لجمهوره ونقطة تحول في مجاله التمثيلي، بـ طريقة وفاته، حيث كان في أحد المشاهد مع الشهيرة جينيفير انستون  قال “سأموت وحيدًا” .

 

الأمر الذي تحقق بعد عشرات السنوات “حرفيًا”، بالفعل مات وحيدًا في منزله فجأة داخل “جاكوزي” الخاص به، دون وجود أي شبهة جنائية أو مواد مخدرة بجانبه.

نبذة عن Matthew Perry

كان من أشهر أدوار Matthew Perry في مسلسل الأصدقاء الذي تم عرضه على عشرة مواسم بين عامي 1994 و2004 على عشرة مواسم وشاركه البطولة جنيفر أنيستون وكورتني كوكس وديفيد شويمر ومات لوبلانك وليزا كودرو.

 

وُلد بيري في ولاية ماساتشوستس في 19 أغسطس 1969، عندما كان عمره 15 عامًا، انتقل بيري من أوتاوا إلى لوس أنجلوس لمتابعة التمثيل، وارتاد مدرسة باكلي في شيرمان أوكس، وتخرج عام 1987. تابع في مجال كوميديا الارتجال ضمن لوس أنجلوس في شيرمان أوكس خلال دراسته الثانوية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ماثيو بيري

إقرأ أيضاً:

قرقاش: الإمارات أكبر مانح مساعدات إنسانية للفلسطينيين في غزة

أكد الدكتور أنور قرقاش، المستشار الدبلوماسي لصاحب السموّ رئيس الدولة، أن الإمارات برزت كأكبر مانح للمساعدات الإنسانية في غزة، حيث تؤدي دوراً إنسانياً رائداً في القطاع، مشدداً على أنه يجب ضمان استدامة إيصال المساعدات الإنسانية للمدنيين.
وأضاف قرقاش خلال الكلمة الرئيسية بمنتدى هيلي السنوي الأول، في أبوظبي، «تواجه منطقتُنا أزمتين ملحَّتين هما: حرب غزة، والصراع في السودان، ولم تنفك دولة الإمارات العربية المتحدة تدعو إلى تغليب الطرق الدبلوماسية في التعامل مع الأزمتين»، مضيفاً، «العودة إلى ما كان عليه الوضع قبل السابع من أكتوبر ليس حلاً للوضع في غزة، ولن تفضي إلى سلام دائم للفلسطينيين، أو الإسرائيليين، ولا بد من التوصل إلى حل الدولتين؛ لكي يعيش الطرفان في سلام».
وقال قرقاش «أولوية الإمارات تخفيف حدة التوترات في المنطقة وتعزيز دور الدبلوماسية والحوار كأدوات فعالة لحل قضايا المنطقة».
وأضاف قرقاش: «السودان يعاني مأساة إنسانية ونبذل كافة الجهود لتقديم المساعدات للسودانيين، حيث تدعم دولة الإمارات انتقالاً سياسياً نحو الحكم المدني في السودان».
وأوضح قرقاش : «نؤمن بأهمية الحوار ولا ننحاز لطرف على حساب آخر وندعم التهدئة والحلول السلمية، مشيراً إلى أن الإمارات لا تتصرف منفردة، بل بالتنسيق مع الدول المجاورة والصديقة التي تشاطرها الرؤى نفسها».

 

مقالات مشابهة

  • استجابة إنسانية
  • قرقاش: الإمارات أكبر مانح مساعدات إنسانية للفلسطينيين في غزة
  • المنتشري: لو أتغنى بجمهور ‎الاتحاد طوال حلقات الموسم لن أوفيهم حقهم .. فيديو
  • نجوم الفن يهنئون إيمان العاصي بعد عرض أولى حلقات مسلسل برغم القانون
  • عاجل.. موعد أولى حلقات برنامج مع شوبير على إذاعة أون سبورت
  • سيرا إبراهيم تستعين بالنجوم في حكايتي أنا
  • بعد عرض أولى حلقات مسلسل "ديبو".. محمد أنور يوجه رسالة لهؤلاء النجوم
  • اليوم.. انطلاق أولى حلقات مسلسل «برغم القانون» لـ إيمان العاصي على on
  • اليوم.. عرض أولى حلقات مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي
  • مسلسل طائر الرفراف الجزء الثالث.. تفاصيل أولى حلقات الموسم الجديد