بث مباشر مباراة النصر والاتفاق.. يحتضن ستاد الأول بارك بالعاصمة السعودية الرياض، مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر أمام الاتفاق، في دور الستة عشر لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين حيث تقام المباراة اليوم الثلاثاء 31 أكتوبر2023.

مشاهدة مباراة النصر ضد الاتفاق في كأس خادم الحرمين الشريفين

النصر شهد ارتفاعا في الروح المعنوية لأعضاء الجهاز الفني بقيادة البرتغالي لويس كاسترو، بعد أن اطمأن المدير الفني على إمكانية لحاق الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو بمواجهة الاتفاق، عقب تماثله للشفاء من إصابته بكدمة قوية ألمَّت به خلال مباراة الفيحاء بدوري روشن التي حسمها النصر لمصلحته بثلاثة أهداف مقابل هدف، بينما مازال الغموض يحيط بموقف تاليسكا من اللحاق بالمباراة.

ومن المنتظر أن تشهد التشكيلة الأساسية للنصر وجود نواف العقيدي في حراسة المرمى، ونواف بوشل وعبد الإله العمري وعبد الله مادو وأليكس تيليس رباعي خط الدفاع، وبروزوفيتش وفوفانا ثنائي محور الارتكاز الدفاعي، والسنغالي ساديو ماني وأوتافيو وعبد الرحمن غريب وكريستيانو رونالدو الرباعي الهجومي.

بث مباشر مباراة النصر ضد الاتفاق في كاس خادم الحرمين الشريفين

يقدم موقع الأسبوع خدمة خاصة لجماهيره ومتابعيه، في مصر والوطن العربي، تتمثل في بث مباشر لمواجهة النصر ضد الاتفاق، في مباراة قوية وممتعة لعشاق النجم البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو أحد أساطير الكرة في العالم، حيث ستقام المباراة اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الخامسة إلا ربع بتوقيت القاهرة السادسة إلا ربع بتوقيت السعودية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: النصر كريستيانو رونالدو كأس خادم الحرمين الشريفين أخبار كريستيانو رونالدو موعد مباراة النصر والاتفاق النصر والاتفاق مباراة النصر والاتفاق مباراة النصر ضد الاتفاق مباراة النصر القادمة كأس خادم الحرمين الشريفين 2023 كاس خادم الحرمين الشريفين القنوات الناقلة لمباراة النصر والاتفاق اليوم مباراة النصر واحد اليوم كاس خادم الحرمين الشريفين موعد مباراة النصر والاتفاق كاس الملك أهداف كريستيانو رونالدو في النصر مباراة النصر خادم الحرمین بث مباشر

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة الامارات وسوريا بث مباشر في اتحاد غرب آسيا للشباب اليوم

بث مباشر مباراة الإمارات وسوريا اليوم الجمعة 28 يونيو 2024، حيث مواجهة مرتقبة ضمن منافسات بطولة اتحاد غرب آسيا تجمع بين منتخبا الإمارات وسوريا للشباب، ستقام المباراة في الجولة الثانية من البطولة على استاد مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف، حيث من المقرر أن تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت كل من القاهرة والرياض.

مشاهدة مباراة الإمارات وسوريا في اتحاد غرب آسيا للشباب بث مباشر

ويحتل منتخب سوريا للشباب صدارة المجموعة الثالثة من البطولة برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن الوصيف الإمارات.

وشهدت الجولة الأولى فوز منتخب الإمارات على البحرين 1/3، فيما تغلب منتخب سوريا على فلسطين 2/4.

ويخوض منتخب الإمارات للشباب مباراته الأخيرة في الدور الأول أمام فلسطين يوم الأحد المقبل، ضمن الجولة الثالثة، فيما يلتقي في الجولة ذاتها منتخب سوريا والبحرين.

وتقام مباريات الدور الأول لبطولة غرب آسيا، بمشاركة 12 منتخباً، وزعت على 3 مجموعات، بنظام الدوري من مرحلة واحدة، ويتأهل أول كل مجموعة، إلى جانب أفضل منتخب يحتل المركز الثاني إلى نصف النهائي.

بث مباشر مباراة الإمارات وسوريا في اتحاد غرب آسيا للشباب

ويقدم موقع الأسبوع بث مباشر مباراة الإمارات ضد سوريا اليوم الجمعة 28 يونيو 2024، حيث ستقام المباراة في الجولة الثانية من البطولة على استاد مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف، ومن المقرر أن تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت كل من القاهرة والرياض.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة الارجنتين وبيرو بث مباشر في كوبا أمريكا اليوم
  • مشاهدة مباراة المانيا والدنمارك بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب ألمانيا والدنمارك اليوم في اليورو 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب ألمانيا والدنمارك اليوم في اليورو 2024
  • مشاهدة مباراة ايطاليا وسويسرا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب إيطاليا وسويسرا اليوم في اليورو 2024
  • مشاهدة مباراة البرازيل وباراجواي بث مباشر في كوبا أمريكا اليوم
  • مشاهدة مباراة الامارات وسوريا بث مباشر في اتحاد غرب آسيا للشباب اليوم
  • فوفانا يواجه مصير مجهول مع النصر والاتفاق