دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة ناصر الحمادي: منتخب اليد يحتاج إلى الدعم قبل «الآسيوية» سهيل المزروعي يترأس وفد الإمارات في اجتماع الوزراء المعنيين بشؤون الإسكان بدول الخليج


يتقدم روري ماكلروي قائمة النجوم المشاركين في النسخة الافتتاحية من بطولة «دبي إنفيتيشنال»، أحدث بطولات الجولف العالمية من 11 إلى 14 يناير المقبل.


ويتطلع المصنف الثاني عالمياً والأول أوروبياً، لبدء العام بشكل جيد، عندما يعود مرة أخرى إلى دبي، في الحدث الجديد، ضمن روزنامة بطولات جولة دي بي ورلد، ويستمر لمدة 4 أيام في منتجع خور دبي، ويشهد منافسات المحترفين المعتادة الذين يتنافسون بنظام لعب 72 حفرة، وتقام بالتزامن معها منافسات الهواة والمحترفين «برو-إم» لمدة 3 أيام.
تذوق الإيرلندي الشمالي طعم النجاح في دبي، بحصد 5 ألقاب في بطولات مختلفة، ويقضي اللاعب البالغ «34 عاماً» أسبوعين متتاليين في الإمارات، لخوض بطولتي جولة دي بي ورلد، في انطلاق موسم 2024، حيث يتصدر ماكلروي قائمة اللاعبين المشاركين في «دبي إنفيتيشنال» ضمن نسختها الافتتاحية، ثم يحول تركيزه بهدف صنع التاريخ، ليصبح أول من يحصد الفوز 4 مرات في بطولة هيرو دبي ديزرت كلاسيك، عندما يعود للدفاع عن لقبه في نادي الإمارات للجولف من 18 إلى 21 يناير المقبل.
ويعد نجم كأس رايدر أيضاً المصنف الأول في أوروبا، وسبق له الفوز بلقب الموسم لتصنيف «السباق إلى دبي»، بالشراكة مع رولكس في 4 مناسبات، بما في ذلك العام الماضي، وهو يتصدر حالياً التصنيف العالمي، لجولة دي بي ورلد، قبل التوجه لخوض بطولة جولة دي بي ورلد الختامية للموسم التي تقام في دبي بعد أسبوعين.
وقال ماكلروي: «أنا متحمس للغاية لبدء موسمي بالمشاركة في بطولة دبي إنفيتيشنال، لطالما استمتعت دائماً بالعودة إلى دبي في بداية مشواري للموسم، ومع إقامة منافسات الهواة والمحترفين «برو-إم»، وستكون البطولة أسبوعاً ممتعاً».
وأضاف: «يُعتبر منتجع خور دبي ذا ملعب رائع، ونظراً للدعم الذي نتلقاه في دبي من المشجعين، ومتأكد أن الحدث يقدم أسبوعاً رائعاً آخر على روزنامة الجولف».
وتقام بطولة دبي إنفيتيشنال، وهي جزء من السلسلة الدولية، مرة كل عامين في أعوام 2024, 2026 و2028، وتتكون من 60 لاعب جولف محترف في جولة دي بي ورلد، و60 لاعب جولف من الهواة.
وقال عبدالله النابودة مستضيف البطولة: «نرحب بروري ماكلروي في دبي إنفيتيشنال في منتجع خور دبي، ولعبت الإمارات دوراً مهماً في النمو العالمي للجولف، بفضل ملاعبها ذات المستوى العالمي ومجتمع الجولف المتحمس، وبينما نرى استمرار ازدهار هذه الرياضة هنا، فإن مشاركة ماكلروي في دبي إنفيتيشنال تؤكد على مكانة الإمارات في مشهد الجولف الدولي».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات دبي الجولف

إقرأ أيضاً:

كوبا أمريكا 2024| منتخب بنما يتقدم على بوليفيا بالشوط الأول

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تقدم منتخب بنما على بوليفيا بهدف مقابل لا شيء، خلال الشوط الأول من المباراة، التي تقام بينهما حاليًا على ملعب إنتر & كو ستاديوم، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كوبا أمريكا 2024.

سيطر منتخب بنما على مجريات اللعب في الشوط الأول، وترجم سيطرته إلى هز شباك بوليفيا في أول نصف ساعة.

سجل هدف اللقاء الوحيد حتى الآن، خوسيه فاجاردو في الدقيقة 22 من صناعة كريستيان مارتينيز، ليضع منتخب بنما في المقدمة على بوليفيا.

كوبا أمريكا 2024

ويتطلع منتخب بنما للفوز على بوليفيا، مع انتظار خسارة منتخب أمريكا من أوروجواي في نفس التوقيت؛ للتأهل للدور ربع النهائي من بطولة كوبا أمريكا 2024.

يحتل منتخب بنما المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الثالثة من مجموعات كوبا أمريكا 2024 برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن منتخب أمريكا وصيف الترتيب حتى الآن، بينما يتذيل منتخب بوليفيا ترتيب المجموعة بلا نقاط.

تقام بطولة كوبا أمريكا 2024 في الولايات المتحدة الأمريكية، خلال الفترة من 21 يونيو حتى 15 يوليو الجاري.

مقالات مشابهة

  • 15 مليون درهم لمستشفى حمدان بن راشد للسرطان
  • “دي بي ورلد الخيرية” تتبرع بـ15 مليون درهم لصالح مستشفى حمدان بن راشد للسرطان
  • المغربى كميل والمصرية تاليا على اعتاب التتويج بلقب بطولة مصر الدولية لناشئى وناشئات الجولف 2024
  • يورو 2024.. تركيا يتقدم على النمسا في الشوط الأول
  • يورو 2024.. منتخب هولندا يتقدم على رومانيا في الشوط الأول
  • 571 لاعباً في بطولة الإمارات للكيك بوكسينج للشباب
  • كوبا أمريكا 2024| منتخب بنما يتقدم على بوليفيا بالشوط الأول
  • عمرو دياب ومنير وكاظم الساهر.. أبرز نجوم حفلات مهرجان العلمين
  • دي بروين يتقدم في «السباق إلى دبي» للجولف
  • القادسية يتقدم بعرض لضم موراتا