عدن((عدن الغد )) فضل الجونة

ناقش اجتماع ضم وكيل وزارة الشباب والرياضة الدكتور عزام خليفة ومدير عام شركة النفط اليمنية بعدن الدكتور صالح عمرو الجريري، ناقش الترتيبات الجارية لانطلاق البطولة الشاطئية بعدن خلال الفترة المقبلة، وخلال اللقاء أشاد الدكتور عزام بالجهود الداعمة للأخوة في شركة النفط على رعايتهم البطولة الشاطئية وتنظيمها بالشكل الرائع والإسهام الفاعل في مثل هذه الأنشطة الرياضية، متمنيا لهم التوفيق والنجاح للبطولة كما عهدهم الجميع خلال البطولات السابقة.


من جانبه أكد الدكتور صالح عمرو الجريري دعم الشركة ورعايتها في تنظيم البطولة الشاطئية ودعمها والتي قد سبق للشركة الإسهام الفاعل في تأسيس هذه البطولة، مؤكداً بأن الترتيبات تجري على قدم وساق لانطلاق البطولة خلال الأيام القريبة بصورة نموذجية، لافتاً إلى أن هناك تواصل مع عدد من الجهات والشخصيات المختصة للترتيب الأمثل للبطولة، كما أكد المساهمة في دعم الأنشطة الرياضية وتشجيع الشباب والرياضيين باعتبارهم عماد ومستقبل الوطن.
حضر اللقاء الكابتن حلمي محفوظ شرف مدير إدارة العلاقات بوزارة الشباب والرياضة.
تجدر الإشارة إلى أن شركة النفط اليمنية بعدن هي من  اسست البطولة الشاطئية ورعتها خلال الأعوام الماضية، ولاتزال داعمة لنشاط اللعبة ورعايتها.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: البطولة الشاطئیة

إقرأ أيضاً:

الشباب الكويتي: حريصون على جاهزية الملاعب لاستضافة "خليجي 26" ديسمبر القادم

أكدت وزيرة الشؤون الاجتماعية وشؤون الأسرة والطفولة والدولة لشؤون الشباب الكويتية، الدكتورة أمثال الحويلة، الحرص على جاهزية الملاعب الكويتية التي ستستضيف مباريات بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم (خليجي 26) المقرر أن تستضيفها دولة الكويت في ديسمبر المقبل.


وقالت الحويلة، في تصريح مساء اليوم الثلاثاء، عقب تفقدها ملاعب (جابر الدولي) و (النصر) و(الصليبخات) التي ستقام عليها مباريات البطولة، إنها وجهت مسؤولي الهيئة العامة للرياضة بضرورة الانتهاء من تجهيز الملاعب بأبهى حلة لضمان إنجاح هذا العرس الرياضي الخليجي، موضحة أن الهيئة واللجنة المنظمة للبطولة لن تألوا جهدا في متابعة الملاحظات التي أبدتها اللجان التفقدية لاتحاد كأس الخليج في جولاته السابقة ووضع الحلول المناسبة لها، مضيفة أن العمل سيتواصل بالفترة المقبلة لإنهاء كافة الترتيبات بوقت مبكر للإعداد الناجح للبطولة.

ولفتت إلى أن البطولة تحظى باهتمام خاص من القيادة السياسية للكويت كونها تجمع الشباب الخليجي في أجواء تنافسية أخوية، مبدية ثقتها بالكوادر الكويتية لتنظيم نسخة مميزة للبطولة التي تجد اهتماما شعبيا وإعلاميا خليجيا واسعا.

مقالات مشابهة

  • غدا.. انطلاق بطولة الفنون القتالية المختلطة للناشئين في نادي شباب الأهلي
  • مستشفى عبود بعدن يستعد لبدء مشروع زراعة الكلى والكبد
  • معسكر خارجي يُجهّز منتخب الشباب للتصفيات الآسيوية
  • وزير الرياضة يتدخل لحل أزمة المنتخب الأولمبي مع الأندية
  • أخضر الطائره يتجاوز الكويت في انطلاق البطولة العربية
  • منتخب الشباب يخسر أمام الإمارات ويودع بطولة غرب آسيا
  • 19 يوليو.. انطلاق بطولة الأندية والجمعيات الخليجية لكرة الهدف للمكفوفين
  • الشباب الكويتي: حريصون على جاهزية الملاعب لاستضافة "خليجي 26" ديسمبر القادم
  • الدكتور أشرف صبحي مستمر في منصبه في التعديل الوزاري الجديد
  • شركة طيران تسخر من بكاء رونالدو بهذه الطريقة (شاهد)