أوكرانيا – تستمر العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا، حيث يحبط الجيش الروسي محاولات قوات كييف المستميتة لاختراق دفاعاته على مختلف الجبهات، ويكبدها خسائر فادحة بالعتاد والأرواح.

الدفاع الروسية: البنتاغون تجسس بيولوجيا على العراق وأفغانستان الدفاع الروسية تعلن تدمير ورشة تصنيع زوارق وطائرات مسيرة أوكرانية في مقاطعة أوديسا الدفاعات الروسية تسقط مسيرتين أوكرانيتين غربي البلاد “سفن حديثة” تنضم لسلاح البحرية الروسي مقاتلات “Su-57 الشبح” تحصل على صواريخ مجنحة بعيدة المدى الأمن الروسي يقبض على عميل أوكراني خطر (فيديو) مستشار ترامب السابق: روسيا ستحرر خاركوف وأوديسا رئيس وزراء سلوفاكيا ينقل صورة ما حدث أثناء كلمة زيلينسكي أمام المجلس الأوروبي روسيا.

. تكييف منظومة الحرب الإلكترونية مع عربات “بي إم بي” في مواجهة درونات FPV الجيش الروسي هو “الأفضل في العالم” بوتين: مصير روسيا ومستقبل الشعب الفلسطيني يقرره صراعنا مصدر: تنظيم “خيمبروم” الإجرامي يضم ألف عنصر بينهم مسؤولون أوكرانيون موسكو تحذر طوكيو: لم نعد نلمس فرصة لمواصلة الحوار وردنا سيكون حازما سفير روسيا يعلق على رد الفعل الأمريكي على أحداث مطار محج قلعة في داغستان إدارة بايدن ترفض طلب الجمهوريين للفصل بين المساعدات لأوكرانيا وإسرائيل روسيا تختبر منظومات جديدة لحماية المدرعات من الطائرات المسيرة زاخاروفا تنتقد ازدواجية معايير الأمم المتحدة بشأن فلسطين وأوكرانيا الإيكونوميست: خسائر القوات الأوكرانية زادت إلى “مستوى ينذر بالخطر” قناة “صباح داغستان” التي دعت لأعمال الشغب في مطار محج قلعة مرتبطة بشخصيات موالية للنظام الأوكراني

المصدر : RT

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

بوتين: مستعدون لإنهاء النزاع مع أوكرانيا نهائيًا بشروط

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، استعداد بلاده لإنهاء النزاع مع أوكرانيا نهائيًا، وحل الأزمة الراهنة دون خسائر، وذلك من خلال تحقيق عدة شروط.

وقال الرئيس الروسي، في كلمته اليوم، خلال مؤتمرٍ صحفيِّ مع رئيس الوزراء المجري فيكتور أوربان، والذي نقلته قناة "القاهرة الإخبارية": "ناقشنا مع رئيس وزراء المجر، سبل التعاون بين البلدين وعدد من القضايا الجوهرية بالمنطقة".

وتابع "بوتين": "ندعو إلى إنهاء النزاع مع أوكرانيا نهائيًا، ومن شروط ذلك خروج القوات الأوكرانية من دونتسك، خيرسون، وزابوريجيا"، مؤكدًا: "نبحث سبل الوصول لحل لهذه الأزمة بدون أي خسائر".

مقالات مشابهة

  • أوكرانيا: ارتفاع قتلى الجيش الروسي إلى 549 ألفا و840 جنديًا
  • خلال لقائه برئيس الوزراء المجري.. بوتين يكشف موقفه من تسوية الأزمة الأوكرانية
  • الجيش الروسي يدمر الخدمات اللوجستية للقوات الأوكرانية بطائرات FPV المسيرة
  • بوتين: مستعدون لإنهاء النزاع مع أوكرانيا نهائيًا بشروط
  • نيبينزيا: العملية العسكرية الروسية تحدد موقف الغرب من التسوية في أوكرانيا
  • موسكو: موقف الغرب من التسوية في أوكرانيا سيتغير استنادا لسير العملية العسكرية الروسية
  • روسيا تدعو لحل الأزمة العسكرية والسياسية في السودان
  • الجيش الأوكراني ينسحب من مواقعه مع اقتراب الثوات الروسية من الاستيلاء على بلدة ذات أهمية استراتيجية
  • الجيش الروسي يعزز مواقعه ويقضي على 2225 عسكريا أوكرانيا خلال 24 ساعة
  • تطورات العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا /04.07.2024/