تقدم الشاب الثلاثينى إلى سلمى ليخطبها، أحس في تصرفاتها وحركاتها أنها تريد أن يعاملها بطريقة معينة، وأن يُشعرها دائمًا أنها الأفضل وأنها مشكورة جدًا لأنها قبلت الخطوبة والزواج منه، وأحست أسرة «علي» الموظف الحكومي أنها تتعالى وتتكبر عليهم، ولكنهم تغاضوا عن هذا الأمر أملًا منهم في استكمال سعادة ابنهم..

تأجيل محاكمة المتهم بتزوير المحررات الرسمية والأختام الحكومية لـ7 نوفمبر «عضة كلب» تؤجل محاكمة شاب أصاب طالب بعاهة مستديمة لـ12 نوفمبر افتتاح الدورة التدريبية لرؤساء النيابة الإدارية تصل للسجن المشدد.

. محاكمة المتهم بتزوير المحررات الرسمية والأختام الحكومية عضة كلب.. محاكمة شاب أصاب طالب بعاهة مستديمة دخل المنازل كمندوب شركة لإبادة الحشرات.. محاكمة عامل سرق المواطنين

بعد أيام قليلة من الزواج تمادت الزوجة الشابة في طلباتها وتعاليها ومنعت زوجها من زيارة أهله وطلبت منه أن يقطع علاقته بهم، بحجة أنها يريدون أن يعيشوا في جو من السلام والراحة النفسية بعيدًا عن مشكلات الأهل وطلباتهم رغم أنها منحت الحق لأسرتها بزيارتهم ولم تقطع حبل الوداد بينهم..

 

كان الزوج المسكين يود أهله سرًا بعيدًا عن معرفتها ودون علمها وندما يطلبون منه أن يزوره كان يتعلل لهم دائمًا بانشغالهم في تربية طفلهمإ إلى أن جاء يوم المواجهة عندما مرض طفله وقررت أم الزوج أن تذهب للاطمئنان على حفيدها، ولكنها قبل أن تذهب اتصلت تليفونيًا بزوجة ابنها لتخبرها بمجيئها..

مصرع 5 أشخاص.. النيابة الإدارية تعاين عقار سوهاج المنهار.. صور النيابة الإدارية توقع بروتوكول تعاون مع المجلس القومي لحقوق الإنسان النيابة الإدارية تشرع في تنفيذ التصويت الإلكتروني على انتخابات برلمان الطلائع مرتبات المستشارين.. قرار عاجل من هيئة قضايا الدولة بشأن القضية الفلسطينية عضة كلب.. محاكمة شاب أصاب طالب بعاهة مستديمة دخل المنازل كمندوب شركة لإبادة الحشرات.. محاكمة عامل سرق المواطنين

جاء رد الزوجة بتعالي واستهزاء على حماتها وأن الولد أصبح بحالة جيدة ولا داعي لا أن تأتي، صممت الجدة أن تذهب لرؤية حفيدها، وعندما وصلت اصطدمت بزوجة الابن الذي لم يكن موجودًا بالمنزل حينها وطالبت منها رؤية حفيدها فادعت أنه ذهب إلى الحضانة مطالبة بمنها بعرجة ألا تأتي لزيارتهم مرة أخرى..

خرجت الجدة من منزل نجلها والدموع تنهمر من على خديها وكأنها جاءت لتشحت الحب أو العطف منهم، وأثناء نزولها من على السلالم كانت عودة ابنها من العمل فاستقلها متعجبًا من نزولها دون أن يصل واستشاط غضبًا عندما رأى دموعها على خديها وطالبها بالدخول إلى منزله ولكنها رفضت لتأخرها على بيتها وعدم رغبتها في أن تحدث مشكلة بينها وبين زوجته..

 

فتح الزوج باب الشقة مناديًا بقوة على زوجته التي أسرعت إليه مطالبها أن تحترم والدته وأسرتها ومؤنبًا لها على فعلتها الشنعاء وأنه لولا والدته ما وصل إلى ما وصل إليه من وظيفة مرموقة وما كان تقدم لخطبتها، واشتد الخلاف بينهما عندما وقفت أمامها مُحذرًا ومتوعدًا لها لأول مرة، وطالبته بالطلاق مدعية أنه يظلمها..

 

رفض الزوج طلب زوجته بالطلاق حفاظًا على مستقبل أولاده، ولكنها صممت وتقدمت إلى محكمة الأسرة مطالبة بخلعها لاستحالة العشرة بينهما، لأنه أخذ موقفا ضدها عندما خيرته بينها وبين والدتته ولكنه رفض لأن أمه كل حياته، وقضت المحكمة بخلعه، وهددته خلال نظر الدعوى بعدم تمكينه من رؤية طفلى كونها تعلم مدى ارتباطه الشديد به..

 

نفذت الزوجة تهديدها بعدما قضت المحكمة بخلعها منه ومنعته من رؤية طفله، فأقام «علي» دعوى أمام محكمة الأسرة، ضد طليقته يطلب فيها إسقاط حضانة نجله عنها طبقا للقانون، واتهمها بحرمانه من رؤية صغيره، ونتج عن ذلك سوء حالته النفسية، وأنها تتقاعس عن تنفيذ الحكم الصادر من محكمة الأسرة بتمكينه من الرؤية مرة أسبوعيا بأحد مراكز الشباب.

 

وقدم محامى المدعى للمحكمة شهادة من مركز الشباب الذى سبق أن أصدرت المحكمة حكما برؤية طفله فيه، تفيد بأن المدعى عليها تتقاعس عن الحضور فى المواعيد المقررة، وبعد سماع المحكمة الشهود وتقديم محام المدعى شهادة من مركز الشباب المخصص لرؤية الأب طفله، قررت تأجيل الدعوى لدور نوفمبر المقبل.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الخطوبة الزواج موظف محكمة محكمة الاسرة زواج خطوبة خلع النیابة الإداریة محکمة الأسرة من رؤیة

إقرأ أيضاً:

عفوية نجل رونالدو بعد رؤية نجوم ريال مدريد .. فيديو

ماجد محمد

خطف ماتيو رونالدو، نجل قائد فريق النصر، البرتغالي كريستيانو رونالدو، الأضواء على منصات التواصل الاجتماعي، اليوم الأربعاء، عندما ظهر في ملعب سانتياغو بيرنابيو، معقل ريال مدريد، الفريق التاريخي الذي كان شاهدًا على أمجاد والده.

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى صورًا ومقاطع فيديو لزيارة ماتيو صاحب الـ 7 سنوات إلى ملعب سانتياغو برنابيو، مقر ريال مدريد، ومتحف النادي، فيما حظيت المواقف العفوية للطفل، عندما رأى نجوم الفريق الملكي على شاشة تتصدر إحدى قاعات الملعب، بتفاعل كبير.

وأبدى ماتيو، إعجابه وانبهاره عندما ظهر على إحدى الشاشات في ملعب بيرنابيو، عدد من نجوم الريال، ومن بينهم جود بيلينغهام وناتشو، قبل أن يهتف: “سيخرجون جميعًا من خلف الشاشة”، ظنًا منه أنهم النجوم الحقيقيون وليست مجرد صور.

وفي زيارته لمقر الفريق التاريخي لوالده، ظهر ماتيو رونالدو وهو يهتف: “هلا مدريد”.

وحظيت زيارة نجل رونالدو بتفاعل كبير على منصات التواصل، فيما علقت جورجينا رودريغيز على الصور بتعليق عبر حساباتها على منصات التواصل:”أر دت أن نستعيد الذكريات التي قضيناها بين جدران البرنابيو، والتي كنا محظوظين بالعيش فيها”.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/ssstwitter.com_1726665242436.mp4

مقالات مشابهة

  • عفوية نجل رونالدو بعد رؤية نجوم ريال مدريد .. فيديو
  • «رؤية مصر 2030».. رئيس النيابة الإدارية: نحرص للتحول الرقمي الشامل وميكنة التحقيقات
  • طلب طاعة لزوجة بعد 3 أشهر زواج.. اقرأ التفاصيل
  • زوج يتهم زوجته بالنشوز: استولت على منزلى وأجبرتني على توفير مساعدة شهرية لعائلتها
  • زوجة تصرخ من أجل الخلع: بخيل ويرفض الإنفاق على أطفاله
  • السجن لأردني سرق قطة زوجته واحتجزها ليومين
  • منفعة دعم دخل الأسرة
  • زوج يلاحق زوجته بدعوى نشوز بعد 11 عام زواج بسبب نفقة الأطفال
  • شوقي يتهم زوجته بالجنون أمام محكمة الأسرة: «فاكرة نفسها شيخة زار»
  • 2.4 مليون جنيه نفقة متعة.. صراع قضائي بين مطلقة وزوجها السابق بمحكمة الأسرة