قرر قاضي المعارضات بغرفة المشورة بمحكمة شمال الجيزة قبول الاستئناف المقدم من النيابة بشأن إخلاء سبيل ١٢ متهما فى القضية المعروفة بـ"حفلة المنصورية"، كما قرر تجديد حبس المتهمين ١٥ يوماً على ذمة التحقيقات.

كانت كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات تداول مقاطع فيديو وصور على موقع التواصل الاجتماعي تيك توك بشبكة الإنترنت بشأن تلك الحفلة و تضمنت تلك الفيديوهات ادعاء بتعرض الموجودين بإحدى الحفلات بفيلا سكنية بمنطقة أبو رواش للاعتداء من قبل بعض قاطني المنطقة، وإطلاق أعيرة نارية عليهم ومقتل شخص واختطاف آخرين وسرقة متعلقاتهم.

وتبين أن حقيقة الواقعة تتمثل في أنه بتاريخ 26 الجاري تبلغ لشرطة النجدة من أهالي المنطقة بوجود مشاجرة بفيلا كائنة بمنطقة عزبة العرب بأبو رواش بطريق المنصورية بالجيزة، وبالانتقال تم التقابل مع عدد من المشاركين بالحفل والذين أفادوا بحدوث مشادة كلامية مع بعض أهالي المنطقة وانصرافهم ورفضوا التقدم بأي بلاغات.

وبإجراء التحريات من قبل الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة وبسؤال عدد من أهالي المنطقة أفادوا بأن مالك الفيلا المشار إليها معتاد تأجيرها لإقامة الحفلات للشباب، وتضرر أهالي المنطقة من تلك الحفلات نتيجة للموسيقى الصاخبة التي تستمر لفترات طويلة من الليل وسابقة طلبهم من أصحاب الفيلا التوقف عن ذلك، إلا أنهم رفضوا بدعوى أحقيتهم في استخدام الفيلا.
وبتاريخ حدوث الواقعة نظم مالك الفيلا حفلا لمجموعة من الشباب صغار السن عبر إحدى شركات تنظيم الحفلات وقيام عدد من أهالي عزبة العرب محل الفيلا بالتوجه للفيلا، والتعرض لمرتادي الحفل في أثناء مغادرتهم والتعدي عليهم؛ ما أدى لحدوث مشاجرة بين الطرفين.

كما أكدت التحريات، عدم صحة ما تداوله مروجو مقاطع الفيديو من مقتل أحد الأشخاص ولم تتلقَ المديرية أي بلاغات أو تسجل المستشفيات وصول أي مصابين من جراء الواقعة، كما لم يُستدل على حدوث إطلاق نيران أو أعمال خطف. 
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال القائمين على الاعتداء على مرتادي الحفل وكذا مالك الفيلا والقائمين على تنظيم الحفل لاستخدام الفيلا في تنظيم حفلات بدون ترخيص، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية حيال القائمين على نشر مقاطع الفيديو للادعاءات الكاذبة وإثارة البلبلة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: المستشفى المنصورية بالجيزة شبكة الإنترنت طريق المنصورية وزارة الداخلية مقاطع الفيديو حفلة المنصورية أهالی المنطقة

إقرأ أيضاً:

عاجل - غارات مكثفة على المنطقة الواقعة بين الحوش والبرج الشمالي في قضاء صور بجنوب لبنان

شنّت الطائرات الإسرائيلية غارات مكثفة على المنطقة الواقعة بين الحوش والبرج الشمالي في قضاء صور بجنوب لبنان، مستهدفة مواقع يُعتقد أنها تابعة لجهات مسلحة. وقد تسببت هذه الغارات في حالة من الهلع بين السكان المحليين، الذين فروا إلى الملاجئ طلبًا للسلامة. وتأتي هذه التصعيدات في ظل التوتر المتزايد في المنطقة، مما يعكس استمرار الصراع الدائر وتأثيره المباشر على المدنيين.

من جهتها، أفادت مصادر لبنانية، حسب ما تناقلتهى مواقع دولية، بأن الغارات أسفرت عن أضرار مادية جسيمة، دون الإبلاغ عن وقوع إصابات بشرية حتى الآن. 

وقد أكد الجيش اللبناني رصد تحركات للطائرات الإسرائيلية في الأجواء، معربًا عن قلقه إزاء تصاعد الأعمال العدائية. وتأتي هذه الهجمات في وقت حساس، حيث يسود القلق من تصعيد أكبر في المنطقة يمكن أن يؤدي إلى تداعيات أكبر على الأمن والاستقرار في لبنان.

 

 

مقالات مشابهة

  • سرق الورشة اللي شغال فيها.. النيابة تتخذ قرارات مع عامل الجمالية
  • تأجيل محاكمة المتهمين في قضية "إسكوبار الصحراء" بعد جلسة مثيرة حول حفل زفاف لطيفة رأفت
  • تطورات مثيرة في قضية "السحر الأسود" مع مؤمن زكريا
  • النيابة تتخذ قرارات مع عاملي كوم حمادة لاتهامهم بقتل حارس مخصوص
  • قضية مجموعة الخير..قاضي التحقيق يضع المديرة والرئيسة وجهًا لوجه
  • إخلاء سبيل الراقصة صوفيا لورين.. تفاصيل
  • إخلاء سبيل الراقصة صوفيا لورين بالتحريض على الفسق والفجور
  • عاجل - غارات مكثفة على المنطقة الواقعة بين الحوش والبرج الشمالي في قضاء صور بجنوب لبنان
  • حاول التحرش بسيدة.. النيابة تتخذ قرارات مع سائق ميكروباص الشروق
  • كشف الستار عن حالة ظَفَارِ للشيخ عيسى الطائي قاضي قضاة مسقط (22)