توفت خلال الساعات الماضية الإعلامية سارة حسن ، بعد صراع مع مرض السرطان ، حيث حرص عدد كبير من زملائها على نعيها عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

ومن المقرر إقامة صلاة الجنازة عقب صلاة العصر بمسجد السلام بمدينة نصر  اليوم ، والعزاء غدا بمسجد المشير قاعة الصفا.

وفاة الإعلامية سارة حسن بعد صراع مع مرض السرطان.

. تفاصيل مفاجأة غير متوقعة.. تعرف على أحداث الحلقة 14 من «صوت وصورة» قبل عرضها

وكشفت من شهور زميلتها الإعلامية دينا يحيى ، عن تفاصيل مرض سارة حسن عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، منشورًا قالت فيه: «الزميلة والصديقة المذيعة الجميلة سارة حسن النهارده يكون بقالها 3 أشهر في غيبوبة تامة بعد إصابتها بسرطان المخ، وللأسف عجز الأطباء عن العلاج وسارة دلوقتي بين إيدين ربنا مش محتاجة غير الدعاء، سارة محتاجة دعوات كتير مننا، ادعوا لها كتير النهارده الدعاء يرد القدر، وعلى أمل إن ربنا سبحانه وتعالى يستجيب وتفوق سارة وتتعافى وترجع بصحتها مرة تانية اللهم آمين».

سارة حسن أصبحت غير قادرة على التحدث عن تفاصيل حالتها المرضية، وتكتفي بطلب الدعاء لها.

آخر ظهور لـ سارة حسن في عام 2022

كان آخر ظهور لـ سارة حسن في عام 2022، حين ما أعلنت أنها عادت لتلقي الكيماوي من جديد، بجرعات كثيفة، وعلقت قائلة «تعبت يا الله راضية والله والله والله راضية والحمد لله، رجعت للكيماوي بجرعات مكثفة يا حي يا قيوم برحمتك أستغيث».

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الإعلامية سارة حسن صوت وصورة صلاة العصر مسجد المشير مسجد السلام وفاة الإعلامية سارة حسن سارة حسن

إقرأ أيضاً:

حبس شقيق الطالبة جنى لاتهامه بترويعها والتسبب في وفاتها

جدد قاضي المعارضات بالمحكمة المختصة، حبس شقيق الطالبة جنى لاتهامه بترويعها والتسبب في وفاتها، عقب اختطافها من أمام أحد العقارات في منطقة المقطم، لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

ولقيت الطالبة جنى.م، 15 سنة، مصرعها في ظروف غامضة بعد تعرضها للخطف على يد والدها وأشقائها، في منطقة المقطم أول أيام عيد الأضحى المبارك، وأوضحت والدة الفتاة أنه بعد أيام من خطف ابنتها أخبرها أحد أقاربها أن الأخيرة أنهت حياتها بالقفز من الطابق العاشر بأحد العقارات، وفارقت الحياة وتم نقل جثمانها إلى مشرحة المستشفى.

وكانت البداية عندما تلقى مدير أمن القاهرة إشارة من مأمور قسم المقطم بورود بلاغ من سيدة بتعرض ابنتها جنى.م.ف للخطف على يد عدد من الأشخاص من أقاربها بدائرة القسم، باستخدام سيارة، وحرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وفى سياق اخر فقد أقدمت سيدة على إشعال النيران في نفسها، محاولة إنهاء حياتها بإحدى الشوارع المتفرعة من شارع البحر الأعظم في محافظة الجيزة، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الحادث.

سيدة تشعل النيران في نفسها بالجيزة 

وورد بلاغ إلى الأجهزة الأمنية بالجيزة بإشعال سيدة للنيران في نفسها محاولة إنهاء حياتها في أحد الشوارع المتفرعة من شارع البحر الأعظم بمحافظة الجيزة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بالجيزة إلى موقع البلاغ، لإجراء التحريات اللازمة حول الواقعة، والوقوف على السبب وراء إشعال السيدة النيران في نفسها، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة.

ومن جهة أخري قضت محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار عبدالناصر محمد حسانين، بمعاقبة أب و3 من أبنائه بالسجن المشدد 15 عاما، لاتهامهم بقتل جارهم بسبب تدخله للدفاع عن زوجة ابن عمه بعد أن نشبت مشاجرة بينها وبين المتهمين بسبب مناداة ابنتها لوالد المتهمين باسمه فقط.

وكشف أمر إحالة المتهمين الذي أعدته نيابة جنوب الجيزة، اتهام النيابة كلا من “يوسف أ”و"هشام أ" و"محمود أ" و"فوزي أ" لأنهم في ديسمبر 2023 بدائرة قسم بولاق الدكرور، قتلوا المجني عليه “محمد س” عمدا مع سبق الإصرار، إذ أنهم بيتوا النية وعقدوا العزم على قتله إثر خلافات بينهم وما أن ظفروا به حتى انهالوا عليه ضربا وسدد له الثانى طعنة بسلاحه الأبيض استقرت بصدره وأودت بحياته.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية في الجيزة، نشوب مشاجرة بين المتوفي والمتهمين بسبب قيام المتهم الأول بالتوجه إلى جارته ومعاتبتها لقيام ابنتها بمنادته باسمه مما أثار غضبه وحدثت بينهم مشادة كلامية تدخل على أثرها المجني عليه لمناصرة زوجة نجل عمه فتطورت المشادة إلى مشاجرة وتدخل باقي المتهمين للشد من أزر شقيقهم المتهم الأول، وإثر ذلك قام المتهم الثانى بالتعدى على المتوفى مسددا له طعنة بالصدر مستخدما سلاحا أبيض.

مقالات مشابهة

  • موعد انكسار الموجة الحارة.. الأرصاد تزف بشرى سارة للمصريين
  • من غشنا فليس منا
  • تبكير موعد صرف معاشات شهر يوليو 2024: بشرى سارة لأصحاب المعاشات
  • حبس شقيق الطالبة جنى لاتهامه بترويعها والتسبب في وفاتها
  • الفنانة السورية كندة علوش تكشف تفاصيل إصابتها بمرض السرطان
  • بشرى سارة من الأرصاد.. موعد انكسار الموجة الحارة
  • تعرف على تفاصيل دور هشام ماجد في " إكس مراتي"
  • مكان وموعد عزاء المخرج حسام النبوي
  • لطيفة تعلن عن موعد طرح ألبومها الجديد "مفيش ممنوع".. تفاصيل
  • حنان مطاوع عن تقديم السيرة الذاتية لـ سميحة أيوب: شرف كبير لي