حالة من الحزن سيطرت على أهالي مركز بني مزار شمال محافظة المنيا، بعد وفاة الشيخ محمد أبو لعودين مدير قطاع الازهر سابقا وهو  داخل مسجد الحرمين في المركز.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديوهات وصور للحظة وفاة الشيخ محمد أبو العودين وهو يقرأ القرآن الكريم قبل دقائق قليلة من صلاة المغرب في مسجد الحرمين في مركز بني مزار شمال المحافظة، معتبرين أنها اروع مثال لحسن الخاتمة خصوصا أن وقت رحيلة كان صائم ايضا.

وفاة الشيخ محمد ابو العودين ساجدا على المصحف

وقد شيع المئات من اهالي بني مزار في ساعات متأخرة من مساء أمس جثمان الشيخ محمد العودين من مسجد الزهراء في أبوالعباس البلد، إلى مثواه الأخير في مشهد مهيب حرص الجميع على التواجد به.

وقد تحول موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" إلى سرادق عزاء حزنا على رحيل الشيخ محمد ابو العودين، فكتبت احدهم قائلا " البقاء لله إنا لله وإنا إليه راجعون ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته اللهم آمين رحمك الله شيخنا الجليل ومعلمنا القرآن والله لقد حرمنا من مجلسك الطيب اللهم اجعل القرآن انيسا له وشفيعا له في قبره" ورد آخر قائلا" ما أجملها من خاتمه عمنا فضيلة الشيخ محمد ابو العودين شيخ المعاهد الأزهرية سابقا"


بينما حرص  الكثير على نعية بعبارات رنانة تدل على مدي حبهم له خصوصا أن الشيخ أبو العودين كان مشهور عنه بعمل الخير ومساعدة الجميع حيث كان اب لكل شباب المركز.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المنيا محافظة المنيا محافظة المنيا اليوم المنيا اليوم اخبار المنيا أخبار المنيا اليوم اخبار محافظة المنيا محافظ المنيا المنيا الان الشیخ محمد

إقرأ أيضاً:

وفاة معلم بكفر الشيخ بعد انتهاء اليوم الدراسي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

لفظ  محمد الدسوقي اللواتي ، 57 سنة ،مدرس بمدرسة الشهيد عامر جمال الغنام للتعليم الأساسي بقرية روينه التابعة لمركز كفر الشيخ ، أنفاسه الأخيرة ، عقب أنتهاء اليوم الدراسي مساء أمس الخميس ، متأثرًا بأصابته بغيوببة سكر مفاجأة ، وتم نقله بسيارة إسعاف من المدرسة إلي مستشفي كفرالشيخ العام ، وعمل الاسعافات الطبية اللازمة لأفاقته وأنقاذ حياته ، لكن لم تُفلح جهود الأطباء في أنقاذه ، وتوفي متأثرًا بغيوببة السكر ، وتم تشييع جثمان الفقيد مساء اليوم الجمعة من مسجد الشيخة زهرة بميت علوان بمدينة كفرالشيخ .

ونعت إدارة المدرسة ، المدرس الفقيد ، في صفحتها على فيس بوك ، قائلة " بَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذا أَصابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ راجِعون }
والله إن العين لتدمع وان القلب ليحزن وانا على فراقك ياستاذ محمد لمحزونون  .
تتقدم أسرة المدرسة بخالص العزاء والمواساة لأسرة الفقيد  ،سألين الله أن يجعل مثواه الجنه وان يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان ،والدفنة بعد صلاة الجمعة بمسجد الشيخه زهرة  بميت علوان.

كان الفقيد يتمتع بحب وتقدير التلاميذ وأولياء الأمور والزملاء ، لما كان يتمتع به من دماثة الخلق .

جدير بالذكر أن محمد عبداللطيف وزير التربية والتعليم  ، كان يزور ويتفقد عددَا من مدارس محافظة كفر الشيخ أمس برفقته اللواء علاء عبد المعطي محافظ كفر الشيخ .

٢٠٢٤٠٩٢٧_١٩٣١٣٣ IMG-20240926-WA0150

مقالات مشابهة

  • موعد عزاء نجل الشيخ الطبلاوي
  • «أوقاف مطروح» تكرم 200 طفل من حفظة القرآن الكريم في مدينة النجيلة (صور)
  • أدلة تفضيل سيدنا محمد على الأنبياء من القرآن الكريم
  • إذاعة القرآن الكريم تنعى نجل الشيخ محمد محمود الطبلاوي
  • وفاة خالد نجل الشيخ محمد محمود الطبلاوي
  • وفاة نجل الشيخ محمد محمود الطبلاوي.. موعد ومكان الجنازة
  • الرئيس المشاط يعزّي في وفاة الشيخ محمد بن حسن الأهدل
  • أحمد عمر هاشم: الأزهر يحمل راية الوسطية التي جاء بها القرآن الكريم
  • هل يصل ثواب قراءة القرآن للميت؟.. الحقيقة الكاملة بين الفقهاء (فيديو)
  • وفاة معلم بكفر الشيخ بعد انتهاء اليوم الدراسي