استقبل المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية راندى نييلى الرئيس التنفيذى لشركة كابريكورن إنرجى البريطانية وإليانور رولى المدير العام للشركة.

حيث تم خلال اللقاء استعراض أنشطة الشركة فى مصر خلال الفترة الماضية وخططها المستقبلية فى مناطق امتيازها بالصحراء الغربية خاصة وأن هناك احتمالات بترولية جيدة للبحث فى الطبقات العميقة التى حققت نجاحات لشركات أخرى فى المنطقة.

بالاضافة إلى الانتاج من المصادر غير التقليدية من الغاز والزيت الصخرى باستخدام تكنولوجيات متخصصة فى هذا المجال ، فضلا عن مشروعات حقن المياه لزيادة الضغط بالخزانات بهدف زيادة الانتاج.


حضر اللقاء المهندس شريف حسب الله وكيل الوزارة لشئون البترول.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البترول المهندس طارق الملا أنشطة الشركة الغاز

إقرأ أيضاً:

وزير الثقافة يلتقي نظيرته الأردنية لبحث سُبل تعزيز العلاقات

التقى الدكتور أحمد فؤاد هنو، وزير الثقافة، اليوم، الدكتورة هيفاء النجار، وزيرة الثقافة بالمملكة الأردنية الهاشمية، وذلك في مستهل زيارته الرسمية للمملكة الأردنية، لبحث سُبل تكثيف التعاون بين البلدين، وذلك بحضور السفير محمد سمير، سفير مصر بالأردن.

ناقش الجانبان خلال اللقاء سُبل تكثيف التعاون في مجالات الآداب والفنون، وأطر دعم ورعاية الحرف التراثية والإبداعية، كما تم بحث إقامة عدد من الفعاليات الثقافية المشتركة، بما في ذلك المهرجانات والمعارض الأدبية والفنية، وورش العمل التدريبية في مختلف المجالات .

وأكد الدكتور هنو في بداية اللقاء على عمق العلاقات التاريخية التي تربط بين مصر والأردن، مشددًا على الأواصر القوية التي تُجمع بين الشعبين في مختلف المجالات، خاصة الثقافية، مشيرًا إلى الدور الهام الذي تلعبه الثقافة في تعزيز التفاهم وفتح أفاق رحبة للتعاون بين البلدين .

من جانبها، رحبت وزيرة الثقافة الأردنية، بوزير الثقافة مُؤكدة أهمية تعزيز التبادل الثقافي بين مصر والأردن، لما له من دورٍ كبير في تقوية الروابط الأخوية معربة عن تطلعها أن تكون تلك الزيارة بداية للمزيد من الفعاليات الثقافية والفنية المتنوعة للتعريف بمقومات الثقافةفي مصر والأردن.  

وفي ختام اللقاء، تبادل الجانبان الهدايا التذكارية.

 

مقالات مشابهة

  • وزير الثقافة يلتقي نظيرته الأردنية لبحث سُبل تعزيز العلاقات
  • رئيس الوزراء يلتقي وزير البترول.. ماذا دار في الاجتماع؟
  • الرئيس التنفيذي لهيئة البترول يتفقد منطقة مسطرد البترولية
  • وزير البترول يبحث خطط زيادة الإنتاج لشركة أباتشي الأمريكية بمنطقة الصحراء الغربية
  • الرئيس التنفيذي للبترول يتفقد الوحدات الإنتاجية وحجم الأعمال في منطقة مسطرد
  • السيسي يجتمع مع الرئيس التنفيذي لشركة "أباتشي" الأمريكية
  • السيسي يستقبل رئيس أباتشي الأمريكية.. ماذا دار في اللقاء؟
  • السيسي يشيد بنجاحات «أباتشي» في مصر ويثمن خطط توسيع أعمالها
  • عاجل.. وزيرا البترول والكهرباء يبحثان مع وزير الطاقة السعودى سبل تعزيز التعاون بالرياض
  • وزير الأوقاف يلتقي رئيس قطاع البرامج بالشركة المتحدة