قالت النائبة حياة خطاب عضو مجلس الشيوخ، إن رسالة مصر اليوم من سيناء الحبيبة خلال زيارة رئيس الوزراء المهندس مصطفى مدبولي، واضحة تماما، مضيفة أن مصر لن تتخلى عن شبر من أرضها مهما كلفها الأمر.

قائد الجيش الثاني: طهرنا سيناء من دنس الإرهاب الأسود (فيديو) رئيس الوزراء يطلق المرحلة الثانية لتنمية شبه جزيرة سيناء من مدينة العريش (شاهد)

وأضافت خطاب خلال تصريحات لها اليوم الثلاثاء أن زيارة الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء لسيناء ولقاؤه مع مشايخ سيناء وعدد من النواب والأحزاب والإعلاميين والفنانين تعد رسالة طمانينة للشعب المصري ، تتمثل في أن الدولة ستمضي في قطار تنمية سيناء دون توقف بل ما حدث مؤخرا سيزيد من صلابة القيادة السياسية في المضى بشكل اسرع لتنفيذ المرحلة الثانية من التطوير.

وأكدت عضو مجلس الشيوخ أن الرئيس السيسي بحكمته المعهودة لم يقضِ على الإرهاب في سيناء فقط بل كان ينفذ مشروعات وتنمية حقيقية لمسناها اليوم من أعمال تطوير ومشروعات ضخمة، موضحة ان الرئيس السيسي يسير في الطريق الصحيح، قائلة: اليوم أدركنا أهمية تنمية سيناء التي بدأها الرئيس السيسي منذ توليه الحكم.

وأشادت خطاب بتصريحات رئيس الوزراء أثناء لقائه بشيوخ وعواقل سيناء بالكتيبة ١٠١، والتي اعلن عنها ان مستهدف حجم تنمية ومشروعات تقدر بـ363 مليار جنيه فى المرحلة الثانية لتنمية سيناء على مدار الخمس سنوات القادمة، مشددة أن سيناء ستظل أرضنا الغالية التي ضحى لأجلها رجالنا الأبطال والبواسل.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عضو مجلس الشيوخ أرض الفيروز سيناء الحبيبة رئيس الوزراء الرئيس السيسي رئیس الوزراء

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي يمنح أنواط الطبقة الثانية لأوائل الخريجين الوافدين بكلية الدراسات العليا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

منح الرئيس عبد الفتاح السيسي، أوائل الخريجين الوافدين بكلية الدراسات العليا بأكاديمية الشرطة نوط الامتياز من الطبقة الثانية.

أوائل الخريجين الوافدين بكلية الدراسات العليا
رائفماكيندا فيفان، مفوض شرطة من دولة الكاميرون (الأولى على فرقة الشرطة المجتمعية وحماية حقوق الإنسان من الدول الإفريقية بمركز بحوث الشرطة).

كانبين أكبيل، نقيب شرطة من دولة كازاخستان (الأول على فرقة حماية الشخصيات وتأمين المنشآت الهامة بمركز بحوث الشرطة). 

محمد محمود جعرون، رائد من دولة فلسطين (الأول دراسات عليا).

يقام حفل تخرج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة، بحضور اللواء محمود توفيق وزير الداخلية الذي سيكون في استقبال الرئيس، وأعضاء هيئة الشرطة، ولفيف من قادة وضباط القوات المسلحة، وممثلين من عدة وزارات، وأهالي الطلاب.

ويقدم الطلاب الجدد، خلال الحفل، عرضا على استخدام السلاح ومكافحة الجريمة ومطاردة الجناة، وطابور عرض رياضي، وسيتم تكريم الطلبة المتفوقين وأوائل الدفعة.

مقالات مشابهة

  • الرئيس السيسي.. يصرح بقيمة تكلفة مشروع حياة كريمة تصل لـ 400 مليار جنيه
  • الرئيس السيسي: تكلفة المرحلة الثانية من حياة كريمة 400 مليار جنيه
  • رئيس تركمانستان يُهنئ الرئيس تبون بالعهدة الثانية
  • تنفيذ البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن..رئيس مجلس الوزراء يطلّع على سير الأعمال في مشروعي إعادة تأهيل طريق العبر و منفذ الوديعة
  • عضو بـ الشيوخ: كلمة الرئيس السيسي بأكاديمية الشرطة حملت رسائل طمأنة للمصريين
  • الرئيس السيسي يجتمع بنائب رئيس الوزراء لمتابعة الملفات الصناعية والعمرانية
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يناقش خطوات المرحلة الثانية من تطبيق مستحقاتي
  • الرئيس السيسي يمنح أنواط الطبقة الثانية لأوائل الخريجين الوافدين بكلية الدراسات العليا
  • الرئيس السيسي يقلد أوائل خريجي أكاديمية الشرطة نوط الامتياز من الطبقة الثانية
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يناقش خطوات المرحلة الثانية من تطبيق "مستحقاتي"