التقي الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بأعضاء اللجنة العليا للرعاية الطبية للرياضيين، للوقوف على أخر المستجدات لوضع تصور من كل الجهات المشاركة لخروج مشروع الرعاية الطبية للرياضيين في صورته النهائية.

وضع تصور نهائي لمشروع الرعاية الطبية للرياضيين

تناول اللقاء عرض المقترحات والاستعدادات الخاصة بكل جهة تشارك في الخروج بالمشروع، وذلك لوضع تصور نهائي للمشروع والبدء في تنفيذه.

وتقدم الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، في حديثه بالشكر لجميع الجهات المشاركة في مشروع الرعاية الطبية لـ الرياضيين، مشيرا إلى أن الخطوات الجادة التي تتخذها كل جهة تؤكد على تكاتف جميع مؤسسات الدولة.

اهتمام كبير من الدولة المصرية برعاية الرياضيين طبيا

و أوضح وزير الشباب والرياضة أن هناك اهتماما كبيرا من الدولة المصرية وعلى رأسها  الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالرياضيين والأبطال، خاصة فيما يتعلق بتوفير الخدمات المتكاملة والرعاية اللائقة تقديرا لهم ولدورهم، والعمل على توفير مظلة علاجية كريمة للرياضيين.

وأشار وزير الرياضة إلى أنه سيتم خلال الفترة المقبلة بعد عرض التوصيات من كل جهة، البدء في الخروج بالشكل النهائي لمنظومة الرعاية الطبية للرياضيين، وعمل دراسة متكاملة تشمل الفئات وطرق وأماكن العلاج، مع التأكيد والتشديد على سرعة التعامل مع الرياضيين في الحالات والاختصاصات المختلفة، بالإضافة إلى المتابعة المستمرة للمنظومة، بجانب استطلاع رأي الرياضيين بعد تلقي الخدمة للعمل على تطويرها بصورة مستمرة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: وزير الشباب وزير الرياضة الطب الرياضي وزیر الشباب

إقرأ أيضاً:

المولد يصل إلى أرض الوطن لاستكمال الرعاية الطبية

ماجد محمد

اللاعب فهد المولد في ساعة متأخرة من مساء أمس الخميس إلى العاصمة الرياض بطائرة الإخلاء الطبي التابعة للخدمات الصحية بوزارة الدفاع السعودية، وتم نقله فور وصوله مطار الملك خالد الدولي بالرياض إلى مدينة الملك عبد العزيز الطبية بالحرس الوطني لإستكمال العلاج وتلقي الرعاية اللازمة.

من جانبه، قدم رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ محمد المنجم، باسمه ونيابة عن جميع منسوبي النادي شكره لصاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية على متابعته المباشرة لحالة اللاعب شفاه الله وعافاه وللاتحاد السعودي لكرة القدم برئاسة الأستاذ ياسر بن حسن المسحل لوقوفهم على حالة اللاعب وتقديم كل ما يلزم من متطلبات وإجراءات طبية وإدارية عبر فريق خاص من المنتخب السعودي.

كما قدم شكره لسعادة سفير المملكة العربية السعودية بالإمارات وللقنصلية العامة للمملكة في دبي لتقديمهما كافة التسهيلات اللازمة.

وعبر عن تقديره للجهود التي بذلها طاقم الإخلاء الطبي الجوي التابع للخدمات الصحية بوزارة الدفاع، وعبر عن شكره للتعاون الكبير والتنسيق الذي قامت به الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني وكافة المسؤولين في مدينة الملك عبد العزيز الطبية، داعيًا الله عز وجل أن يمن على اللاعب فهد المولد بموفور الصحة والعافية إنه سميع مجيب.

مقالات مشابهة

  • وزير الشباب والرياضة يهنئ قائد الثورة والرئيس المشاط بثورة 21 سبتمبر
  • الشباب والرياضة ومؤسسة كير مصر تختتمان أنشطة المساحات الصديقة(مشروع السلامة والتمكين والحماية )
  • المولد يصل إلى أرض الوطن لاستكمال الرعاية الطبية
  • وزير الشباب والرياضة يطلع على تجهيزات إقامة المهرجان الكشفي لثورة ٢١ سبتمبر
  • محافظ كفر الشيخ يتابع مستجدات تقنين أراضي أملاك الدولة ومخالفات البناء
  • وزير الشباب والرياضة يكرم الفنان عماد زيادة عن دوره بمسلسل "نعمة الأفوكاتو
  • وزير الشباب يطلق فعاليات مشروع five in one في نسخته الثانية
  • وزير الشباب والرياضة يطلق فعاليات مشروع five in one في نسخته الثانية بجميع المحافظات
  • وزير الشباب والرياضة يشارك في الصالون الثقافي "قعدة شباب" بالمركز الأولمبي بالمعادي
  • طلاب جامعة حلوان يشاركون في صالون ثقافي بحضور وزير الشباب والرياضة