كسلا :انتصار تقلاوي

في اطار المساعي الحثيثة والمبذولة لترقية وتطوير الأداء وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين الراغبين في الحصول على خدمات السجل المدني والجوازات.

تسلمت شرطة الولاية الاجهرة المعينات التي تعهد بها والي كسلا المكلف الاستاذ خوجلي حمد عبد الله إبان زيارته لإدارة السجل المدني والجوازات لتدشين العمل بالمرافق الجديدة بعد إعادة بيانات السجل المدني واستخراج الجوازات التي كانت قد توقفت بسبب الحرب لفترة من الزمن.

وتمثلت هذه المعينات في أجهزة حواسيب وطابعات وشاشات مشاهدة وحافظات للمياه ومكيفات والتي تعمل جميعها ضمن مساعي راحة المواطنين وتسهيل الإجراءات بصورة سلسلة وكسر حواجز الرتابة والملل من طول الانتظار.

وعبر مدير شرطة الولاية اللواء شرطة حقوقي د. سفيان عبد الوهاب عن تقديره لوالي الولاية الإيفاء بتعهداته تجاه دعم خدمات الجمهور بادارتي السجل المدني والجوازات مبينا أن المعينات من شأنها تسريع خطوات العمل والاهتمام بالمواطن مبينا أن الخطوة تأتي في إطار استعداد السجل المدني والجوازات لتقديم الخدمات بصورة مرضية وبأفضل الأساليب.

واكد سعي شرطة الولاية ودعمها وتجهيز ادارتي السجل المدني ومدهما بالمعينات التي تساعد على الأداء والواجب بمايرضي المواطن. ونوه أن الخطوتي تمثل أيضا بمثابة دافع للإدارات الأخرى تجاه تقديم خدماتها للمواطن.

ونوه العميد شرطة ناجي سيد أحمد مدير إدارة السجل المدني إلى دخول المعينات التي تم استلامها في الخدمة فورا.

وقدم شكره لوالي الولاية علي الدعم المقدم في اطار مساعدة المواطنين

المصدر: نبض السودان

كلمات دلالية: بما تعهد كسلا لتجويد والي يوفي

إقرأ أيضاً:

حزب الله يتعهد بالتصعيد ضد إسرائيل بعد تفجيرات "البيجر"

تعهد حزب الله، صباح الأربعاء، بمواصلة هجماته العسكرية على إسرائيل، في أعقاب تفجير أجهزة اتصالات "بيجر" بأيدي عناصره في لبنان، مما أسفر عن مقتل 9 أشخاص وإصابة نحو 3 آلاف آخرين. وأكد الحزب في بيان أن عملياته مستمرة لدعم غزة، مشددًا على أن الرد المباشر على إسرائيل بسبب تفجيرات "البيجر" سيكون منفصلًا و"حسابًا عسيرًا".

وكشفت تقارير أن جهاز الاستخبارات الإسرائيلي (الموساد) زرع متفجرات داخل 5 آلاف جهاز "بيجر" تايواني الصنع كان حزب الله قد طلبها. واستغرق التخطيط لهذه العملية عدة أشهر، وفقًا لمصادر أمنية لبنانية، مما شكل خرقًا أمنيًا غير مسبوق.

ورغم رفض إسرائيل التعليق على الهجوم، تعهد حزب الله بالرد، وسط تأكيدات بأن المتفجرات الصغيرة تم زرعها بدقة داخل الأجهزة، وتم تفعيلها عبر رسالة مشفرة أدت إلى انفجار متزامن لآلاف الأجهزة.

مقالات مشابهة

  • رئيس الطيران المدني : الخطاب الملكي أكد المرحلة الاستثنائية التي تشهدها المملكة من مشروعات وتطوير وتقدم في مختلف المجالات
  • مقاومة الفاشر: باقون ونقاوم ولا نستسلم حتى ننتهي ونمسح من السجل المدني بالكامل
  • شرطة رأس إعبيدة تضبط وافدا لنصبه على عدد من المواطنين
  • حزب الله يتعهد بالتصعيد ضد إسرائيل بعد تفجيرات "البيجر"
  • مالا تعرفه عن أجهزة pagers التي فجرتها إسرائيل في عناصر حزب الله
  • ممثل والي الجزيرة يدشن برنامج توفير الأمن الغذائي لمزارعي الجزيرة بولاية كسلا
  • دعاء زهران: القضية السكانية واحدة من أهم التحديات التنموية التي تواجه الدولة المصرية
  • والي القضارف بالانابة يبحث قضايا الكهرباء بمحليات الولاية مع صندوق تنمية الشرق
  • اتفاق لنقل المساعدات الإنسانية إلى السودان.. عبر هذه الولاية
  • ضبط 6 متهمين بالنصب على المواطنين في القاهرة