يستعد الفنان مسلم، لإحياء حفل غنائي ضخم، وذلك بقاعة النهر بساقية الصاوي، يوم السبت الموافق 11 نوفمبر المقبل، في تمام الساعة الثامنة مساءً، ويعتبر هذا الحفل بدلًا من حفلته التي تم تأجيلها بسبب أحداث غزة التي كانت يوم 28 أكتوبر، ومن المقرر أن يقدم خلال الحفل مجموعة من أغانيه الشهيرة التي يعشقها جمهوره.

ما هي آخر أعمال مسلم؟ 

 

وطرح مؤخرًا المطرب مسلم، أحدث أغنياته التي تحمل اسم "سابوك فى البيت" على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، والتي تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات الشاعر محمود سليم، والحان جابر جمال، وتوزيع إسلام الأزرق، وإخراج أحمد ماريو.

 

أغنية "سابوك في البيت" هى الأغنية الثالثة، من البوم المطرب مسلم الجديد، والأغنية درامية اجتماعية، يهديها إلى روح والده، ويحكى فيها عن علاقه شاب بوالده، وعن إحساسه بألم الفراق الأسرى، وجرح القلب، والشعور بالوحدة بعد فقد إنسان عزيز.

كواليس كتابة أغنية اتنسيت لمسلم

 

وكان مسلم قد تحدث من قبل في أحد البرامج عن أغنية "اتنسيت" والتي تعتبر أشهر أغانيه وقال عنها: "بدأت في كتابتها عام 2014، ثم تركتها فترة طويلة وكتبت أغنيات أخرى، وفي عام 2019 قررت الابتعاد عن الغناء بعد وفاة والدتى، ولكنني عدت مرة أخرى عام 2019، حتى جاءتني فرصة المشاركة في فيلم عروستي والتي رشحني لها محمد محسن جابر، وطلبوا مني أغنيتين للفيلم وبعد مشاهدتي للفيلم أرسلت أغنيتين، ولكنهم لم يقتنعوا بهما لدرجة كبيرة فأرسلت سبع أغنيات ليختاروا منها كان من ضمنهم "اتنسيت" التي اختاروها".

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد محسن أخر أعمال مسلم الفنان مسلم حفل مسلم

إقرأ أيضاً:

بعد بيان "الكهرباء والبترول".. تعرف على موعد انتهاء خطة زيادة تخفيف الأحمال

كشفت وزارتا الكهرباء والبترول استمرار عن خطة تخفيف أحمال الكهرباء التي بدأ تطبيقها منذ أمس بمقدار ساعة إضافية وذلك حتى نهاية الأسبوع الحالي للحفاظ على التشغيل الآمن والمستقر لشبكة الغاز ومحطات إنتاج الكهرباء.

وأوضحت الوزارتان، في بيان مشترك مساء أمس الاثنين، أنه على الرغم من الخطط الموضوعة مسبقا بالتنسيق بين الوزارتين لتحديد الكميات الإضافية المطلوبة من الوقود اللازم لمجابهة زيادة الاستهلاك في أشهر الصيف، التي قامت وزارة البترول بالفعل التعاقد على هذه الكميات منذ فترة واستلامها طبقا للتوقيتات المخططة، إلا أنه في ظل استمرار الارتفاع الشديد في درجات الحرارة عن المعدلات الطبيعية لهذه الفترة والذي تعاني منه العديد من دول المنطقة، فإن هذا يتطلب زيادة فترة تخفيف الأحمال.

وأشارت إلى انه تم اتخاذ إجراءات عاجلة وفورية لاستيراد وضخ شحنات وكميات إضافية من الغاز والمازوت لمجابهة الاستهلاك المتزايد في ظل استمرار الموجة الحارة المبكرة.

وتقدمت الوزارتان بالاعتذار لجموع الشعب المصري عن الإجراءات التي تم الإعلان عنها أمس بشأن زيادة فترات تخفيف الأحمال الكهربائية. وستواصل الوزارتان الإعلان عن أية مستجدات في هذا الشأن.

اقرأ أيضاًبعد زيادة ساعات تخفيف الأحمال.. ماذا تفعل لو انقطعت الكهرباء وأنت في الأسانسير؟

«الكهرباء والبترول»: احنا آسفين.. زيادة فترات قطع الكهرباء ساعة إضافية

تسببت في زيادة ساعات قطع الكهرباء.. تعرف على موعد انكسار الموجة الحارة في مصر

مقالات مشابهة

  • اليوم.. محمود العسيلي يطرح أغنية لـ«لا أبالي» بالتعاون مع مسلم
  • جيهان خليل تعلن عن موعد عرض مسلسل "حرب نفسية"
  • الفطريات كائنات حية اعتبرها العالم لغزا.. تعرف على أسرارها
  • تعرف على جدول أعمال محلية «البرلمان» اليوم
  • تعرف على أبطال وقصة فيلم "الميت ده بتاع مين" لـ أحمد فتحي
  • تعرف على التفاصيل الكاملة لمسرحية "ملك والشاطر" بطولة أحمد عز ويسرا
  • بعد بيان "الكهرباء والبترول".. تعرف على موعد انتهاء خطة زيادة تخفيف الأحمال
  • لطيفة تطرح ألبومها الجديد "مفيش ممنوع" في هذا الموعد
  • عشاق سلسلة أفلام The Hunger Games على موعد مع جزء جديد
  • السعودية توقف تأشيرات العمرة للمصريين بسبب أحداث الحج