حدد البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، موعد إنضمام اللاعبين المحترفين لقائمة الفراعنة، من أجل الاستعداد لمواجهة كل من جيبوتي وسيراليون ضمن مباريات الجولة الأولي والثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

وعلم موقع " المشهد اليمني" أن روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر أبلغ الجهاز الإداري برغبته فى وجود اللاعبين المحترفين المختارين للقائمة يوم 13 نوفمبر المقبل، قبل مواجهة منتخب جيبوتي يوم 16 فى القاهرة، وفى مقدمتهم محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ومحمد النني لاعب أرسنال.

ويرصد المشهد اليمنى فى السطور التالية قائمة المحترفين الأولية لمواجهتي جيبوتي وسيراليون

وضمت القائمة:

-محمد النني

اقرأ أيضاً بتصفيات كأس العالم 2026.. مصر تواجه سيراليون 19 نوفمبر في ليبيريا في تصفيات مونديال 2026.. تحديد موعد مباراة مصر وجيبوتي باستاد القاهرة طارق صالح يقود جهود منسقة مع دولة جارة بشأن حماية أمن البحر الأحمر المنتخب اليمني يتأهل لنهائيات كأس العالم 2026 «زيزو أساسيًا».. تشكيل منتخب مصر المتوقع لمباراة الجزائر قرار جديد من روي فيتوريا قبل كأس أمم إفريقيا 2023 تحذير عاجل للسلطات السعودية عقب زلزال جيبوتي الذي وصلت آثاره إلى اليمن بينها اليمن.. جيبوتي تكشف أضرار الهزة الأرضية التي وصلت إلى 4 دول مجاورة ثلاث هزات أرضية تضرب مناطق يمنية اليوم .. عقب زلزال في جيبوتي مشاورات للجنة العقوبات الأممية بشأن اليمن القبض على ‘‘اليخت’’ الذي أطلق النار على ‘‘خفر السواحل’’ وتسبب في مقتل أحد الجنود تفاصيل النظام الجديد لبطولة كأس العالم 2026

-طارق حامد

-حمدي فتحي

-محمد صلاح

-محمود حسن تريزيجيه

-أحمد حسن كوكا

-مصطفى محمد

-محمد شريف

-عمر مرموش

ويخوض منتخب مصر مباراته الأولى أمام جيبوتي يوم 16 نوفمبر على ملعب ستاد القاهرة، ثم مباراة سيراليون يوم 19 في ليبريا.

أزمة تواجه فيتوريا مع المنتخب بتصفيات كأس العالم

ويواجه منتخب مصر خلال تصفيات كأس العالم 2026 العديد من أزمات، من بينها السفريات الكثيرة والمرهقة للفراعنة في المجموعة التي تضم غينيا بيساو وجيبوتي وسيراليون وبوركينا فاسو وإثيوبيا، خاصة في ظل وجود منتخبات لم يتم اعتماد ملاعبها من قبل كاف لاستضافة المباريات مثل منتخب سيراليون.

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: جیبوتی وسیرالیون کأس العالم 2026 منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

الكناني يحدد احتياجاته لكهرباء الإسماعيلية قبل الموسم الجديد

استقر ياسر الكناني، المدير الفني لفريق كهرباء الإسماعيلية، على المراكز التي يحتاجها، تحضيرا للموسم الجديد استعدادا للمشاركة في دوري المحترفين.

وتعاقد فريق كهرباء الإسماعيلية مع  الثلاثي محمد رجب مدافع دمنهور وأحمد بندق لاعب وسط المصرية للإتصالات وجودة أيمن لاعب النصر بشكل نهائي استعداداً للموسم الجديد بدوري القسم الثاني ب، ويضع الجهاز الفني بقيادة ياسر الكناني 6 أو 7 لاعبين تحت الأنظار ليتم التعاقد معهم خلال الأيام، في ظل احتياج الفريق لتدعيم بعض المراكز في مقدمتها الهجوم والجناح الايسر والايمن ووسط الملعب.

 .

ويسعى ياسر الكنانى المدير الفني لكهرباء الإسماعيلية لبناء فريق قوى قادر على مواجهة الكبار بعدما استطاع الفريق الصعود لدورى المحترفين ، بعدما استطاع احتلال صدارة المجموعة الرابعة .

كان مسئولو كهرباء الاسماعيلية أنهوا تعاقدهم بالتراضى مع 13 لاعباً، حيث تم توجيه خطاب شكر لهم تقديراً على مجهوداتهم مع النادى، و ذلك في اطار استعدادات الفريق لبداية الموسم الجديد والذي يسعي فيه الفريق للمنافسة بدوري المحترفين.

وجاءت قائمة اللاعبين الراحلين كالتالى: "حسني عزوز، كريم ابراهيم، احمد حاتم، عبد الحميد، احمد امين، شاهين، محمد عثمان، عادل فكري، محمد كرسبو، محمد عبد الله، محمد جبل، رجب العربي، هشام صبري "

بالإضافة إلي انتهاء تعاقد كل من ريعو ،محمد عبد الحفيظ و ابراهيم حسين.

على جانب آخر، عقد المهندس سامي ابو ورده رئيس مجلس إدارة شركة القناة لتوزيع الكهرباء والعضو المنتدب رئيس مجلس إدارة نادي كهرباء الإسماعيلية اجتماع مع ياسر الكناني المدير الفني للفريق لإستعراض خطة عمل الفترة المقبلة في إطار استعدادات فريق الكرة الأول للمشاركة للمرة الأولي في دوري المحترفين .

وأكد "أبو ورده" خلال لقائه بالمدير الفني للفريق بحضور نائب وأعضاء مجلس إدارة النادي تجديد ثقته التامة والكاملة في استمرار تولي المدير الفني قيادة الفريق خلال الموسم الجديد بدوري المحترفين ، مشددا علي تقديمه كافة أوجه الدعم المعنوي والمادي للجهاز الفني واللاعبين مع ترك كافة الصلاحيات في تدعيم صفوف الفريق الأول بصفقات جديدة في المراكز التي تحتاج لتدعيم خلال الفترة المقبلة.

من ناحيته أعرب المدير الفني لفريق كهرباء الإسماعيلية سعادته البالغة بما يلمسه من دعم مستمر له وجهازه الفني منذ توليه مسئولية قيادة الفريق ، مؤكدا أنه سيعمل الفترة المقبلة علي إعداد فريق علي أعلي مستوي للمنافسة علي الصعود للدوري الممتاز وتقديم نتائج متميزة لجماهير قطاع الكهرباء.

حضر اللقاء كلا من المحاسب عزت ابراهيم نائب رئيس نادي كهرباء الاسماعيلية، النقابي البارز علي خلاف عضو مجلس إدارة النادي ، المحاسب شريف عابدين مدير عام العلاقات العامة بشركة القناة لتوزيع الكهرباء ، المحاسب سعد مجدي عضو مجلس ادارة النادي وأمين الصندوق  .

 

النجوم يفتح النار على اتحاد الكرة بسبب بيراميدز رسمياً.. حسن مصطفى مديراً فنياً لفريق الشرقية بروكسي يستعد لمواجهة الزمالك في الدور الـ 32 لـ كأس مصر العمل مستمر.. الألومنيوم يواصل إستعداداته لمواجهة الأهلي بكأس مصر استعدادات النصر مستمرة لمواجهة بيراميدز بالكأس لافيينا يبدأ استعداداته للموسم الجديد 10 يوليو المقبل الويشي يرحل عن لافيينا اليوم.. ثلاث مواجهات مثيرة بالجولة الـ27 في الدوري مدرب حرس الحدود: يتبقى على الحلم مباراة واحدة بركات مديراً فنياً لتوت عنخ آمون

مقالات مشابهة

  • اتحاد كرة القدم يجتمع مع رؤساء أندية المحترفين
  • الزمالك يوضح موقفه من انضمام زيزو لـ منتخب مصر في أولمبياد باريس
  • بشرة خير لمنتخب انجلترا قبل مواجهة سويسرا في ربع نهائي يورو 2024
  • سباليتي باقٍ مع منتخب إيطاليا حتى مونديال 2026
  • الاتحاد العربي يلغي البطولة العربية للأندية
  • صحيفة روسية: انضمام أصدقاء أميركا للبريكس يقلق الغرب
  • فتح: انضمام إسبانيا إلى دعوى جنوب إفريقيا ضد إسرائيل انتصار لقيم الإنسانية
  • جيبوتي تعترض على تصنيف البنك الدولي لموانئها
  • الكناني يحدد احتياجاته لكهرباء الإسماعيلية قبل الموسم الجديد
  • مفاجأة.. منتخب عربي يضمن الصعود لـ كأس العالم 2026 قبل بداية التصفيات