الوطن:
2024-08-03@14:10:34 GMT

«النقل»: إيرادات السكة الحديد أمس بلغت 15 مليون جنيه

تاريخ النشر: 31st, October 2023 GMT

«النقل»: إيرادات السكة الحديد أمس بلغت 15 مليون جنيه

كشفت وزارة النقل، عن أنّ إيرادات الهيئة القومية لسكك حديد مصر أمس بلغت 15 مليون جنيه، موضحا أنّ نسبة تشغيل القطارات تجاوزت 90%، وذلك في إطار حرص الوزارة على تطوير المرفق بصفة مستمرة: «الإيراد ممكن يوصل لـ20 مليون جنيه يوميا».

وأضاف وزارة النقل خلال مؤتمر صحفي، أنّ الوزارة حرصت على تطوير السكة الحديد سواء من خلال إضافة عربات جديد أو تطوير نظم الإشارات، فضلا عن التدريبات المستمرة للعنصر البشري.

وأشارت وزارة النقل، إلى أنّ تغليظ عقوبات مخالفات القطارات والمترو، يأتي في إطار الاهتمام بالمرفق على أكمل وجه، وتقديم خدمات متميزة لجمهور الركاب، موضحة أنّها تتلقى رسائل يومية من جمهور الركاب، بشأن جودة الخدمة المقدمة في القطارات، وأي مشكلة تواجههم يتم التعامل معها بشكل فوري.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: النقل وزارة النقل السكك الحديدية القطارات

إقرأ أيضاً:

بالتفاصيل.. شروط تكرار أداء العمرة خلال فترة الإقامة بمكة

في إطار سعيها لتسهيل أداء المناسك على المعتمرين وضمان راحتهم، أكدت وزارة الحج والعمرة على إمكانية أداء العمرة أكثر من مرة خلال فترة الإقامة في مكة المكرمة.
وأوضحت الوزارة أن تكرار أداء العمرة يتطلب الالتزام بمجموعة من التعليمات الصادرة عنها، منها الحصول على تصريح جديد عبر تطبيق "نسك"، والخروج من حدود الحرم المكي، بالإضافة إلى الإحرام بنية العمرة من جديد.شروط تكرار أداء العمرةكما شددت الوزارة على أهمية اتباع هذه التعليمات لضمان تنظيم تدفق المعتمرين وتجنب أي ازدحام قد يؤثر على سلاسة أداء المناسك.
أخبار متعلقة وفاة شخص غرقًا في عين هيت جنوب الرياض4 طلاب يمثلون المملكة في "أولمبياد العلوم النووية الدولي INSO بالفلبينوأكدت أن هذا الإجراء يهدف إلى الحفاظ على سلامة الجميع، وتوفير أجواء روحانية مريحة للمعتمرين.عمرة واحدة فقط في رمضان وفي سياق متصل، نوهت الوزارة بأن أداء العمرة خلال شهر رمضان المبارك يقتصر على مرة واحدة فقط، وذلك في إطار إجراءاتها الرامية إلى تخفيف الزحام في هذا الشهر الفضيل، الذي يشهد توافد أعداد كبيرة من المعتمرين من مختلف أنحاء العالم.
وأشارت إلى أن هذا القرار يهدف إلى ضمان سلاسة الحركة وتيسير أداء المناسك للجميع، مع مراعاة تحقيق الأجر الكامل للمعتمرين.
تأتي هذه الإجراءات ضمن جهود وزارة الحج والعمرة المستمرة لتحسين تجربة العمرة وتوفير كافة الوسائل التي تضمن راحة وأمان المعتمرين في أثناء تأديتهم لهذه الشعيرة المباركة.

مقالات مشابهة

  • 26.5 مليون جنيه إيرادات فيلم «إكس مراتي» في دور العرض خلال 10 أيام
  • “الصحة”: أكثر من 16 مليون فحص مسحي لفيروس الكبد “ج” ونسبة الشفاء 95%
  • السكة الحديد تعلن مواعيد القطارات اليوم السبت 3 أغسطس 2024
  • وقف حجز القطارات إلكترونيًا 5 أيام.. السكة الحديد توضح الحقيقة
  • السكة الحديد تنفي غلق موقع حجز تذاكر القطارات
  • «السكة الحديد» تنفي توقف موقع حجز التذاكر: يعمل 24 ساعة
  • السكة الحديد تبدأ تشغيل عربات القطارات الجديدة بعد وصولها إلى ميناء الإسكندرية
  • بالتفاصيل.. شروط تكرار أداء العمرة خلال فترة الإقامة بمكة
  • اليوم.. السكة الحديد تفتح الحجز المسبق لتذاكر القطارات على جميع الخطوط
  • ضبط قائد سيارة النقل بالمنوفية بعد مصرع شخص وإصابة 6 آخرين