الرياض- مباشر: كشفت النتائج المالية لشركة دور للضيافة "دور" تحولها للربحية خلال الربع الثالث للعام 2023 مقارنة بخسارة كانت تكبدتها الشركة في الربع المقارن للعام الماضي، بينما سجلت تراجعاً بصافي أرباحها على أساس ربع سنوي.

وأوضحت الشركة بحسب بيان لها اليوم الثلاثاء على "تداول" أن صافي الربح بعد الزكاة والضريبة بلغ نحو 4.

4 ملايين ريال، مقابل خسارة قدرها 2.08 مليون ريال في الربع ذاته من العام الماضي، في حين بلغ صافي أرباح الشركة في الربع الثاني من العام الجاري نحو 7.04 مليون ريال.

وقالت الشركة إن السبب في تحولها للربحية هو ارتفاع لإيرادات التشغيلية للشركة خلال الربع الحالي بمبلغ 28.7 مليون ريال وبنسبة 23.8% عن الربع المماثل من عام 2022،ويعود ذلك إلى إرتفاع الطلب على الفنادق مقارنة بالربع المماثل من العام السابق كما ارتفع الربح التشغيلي للشركة بمبلغ 9 مليون ريال وبنسبة 95.7% عن الربع المماثل وبذلك حققت الشركة صافي ربح للربع الحالي بلغ 4.4 مليون ريال مقابل تحقيق صافي خسارة عن الربع المماثل بمبلغ (2.1) مليون ريال وتجدر الاشاره بأنه تم تأثير النتائج المالية للشركة للربع الحالي بالأثر المالي الايجابي البالغ 7.1 مليون ريال نتيجة للصلح الذي تم بين الشركة وأحد المؤسسات المالية بشأن عقود المشتقات المالية.

وارتفعت مبيعات الشركة بنحو 149.39 مليون ريال، مقابل 120.66 مليون ريال في الفترة المقارنة للعام الماضي بزيادة بلغت 23.81%.

أما على مستوى أرباح الشركة خلال فترة التسعة أشهر الأولى من العام الجاري فقد بلغ صافي الربح نحو 28.42 مليون ريال مقابل 34.9 مليون ريال في الفترة المقارنة للعام الماضي ، بتراجع قدره 18.53%.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

المصدر: معلومات مباشر

كلمات دلالية: الربع المماثل ملیون ریال من العام

إقرأ أيضاً:

الدكتورة نوال جواد تتفقد سير عملية امتحانات الثانوية العامة للعام 2023 _ 2024 م في مديرية المنصورة

الدكتورة نوال جواد تتفقد سير عملية امتحانات الثانوية العامة للعام 2023 _ 2024 م في مديرية المنصورة

شمسان بوست / لوريزا نصر علوي:

تفقدت مدير مكتب التربية والتعليم م/ عدن الدكتورة نوال جواد ومعها مدير إدارة التربية والتعليم في مديرية المنصورة الاستاذ علي علوي السويري ، والدكتورة منى السعيد منسق عام المنظمات بمكتب التربية والتعليم م/ عدن ، صباح اليوم سير اختبارات الشهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2023-2024 م,لمادة اللغة العربية في مديرية المنصورة ..

وفي الزيارة لمركز احمد حامد خليفة للبنين اطلعوا على سير العملية الامتحانية مستمعين من اللجان القائمة على المركز إلى شرح مفصل حول سير عملية الامتحانات ومستوى الإعداد والتنظيم لها، والصعوبات التي واجهتهم ،والجهود المبذولة لتوفير الأجواء الملائمة لضمان نجاح العملية الامتحانية داخل المراكز الامتحاني ، مؤكدة على ضرورة الالتزام بالاجراءات واللوائح الاختبارية ،وتمنت لجميع الطلاب النجاح والتوفيق وتحقيق مستويات عالية تؤهلهم لمستقبل افضل ..

حضر الزيارة الاستاذ زيد بن حريز رئيس لجنة التعليم العام في الجمعية الوطنية، الاستاذ عبدالرقيب الشنبكي نائب رئيس لجنة التعليم العام في الجمعية الوطنية ، الدكتور طارق محمد صالح العتيقي مقرر لجنة التعليم العام في الجمعية الوطنية ، الدكتوره جوليد عياش عضو لجنة التعليم العام في الجمعية الوطنية ، الاستاذة عيشة عبدالعزيز عضو لجنة التعليم العام في الجمعية الوطنية..

#الاعلام التربوي لمديرية المنصورة..

مقالات مشابهة

  • الصناديق الاستثمارية تقود أسواق المال للارتفاع خلال الأسبوع
  • ارتفاع صافي أرباح "تعليم" القابضة 12.7% خلال تسعة أشهر
  • الدكتورة نوال جواد تتفقد سير عملية امتحانات الثانوية العامة للعام 2023 _ 2024 م في مديرية المنصورة
  • حرب أغنياء العالم.. إيلون ماسك يهدد بيل جيتس
  • الأردن: ارتفاع الإيرادات المحلية إلى 2.041 مليار دينار في الربع الأول الأعمال
  • ارتفاع عجز الموازنة المالي في الأردن لنحو 429 مليون دينار
  • «توبي» توقع عقدا مع مستشفى الأمير محمد بن عبد العزيز في الرياض بـ51.7 مليون ريال
  • أحمد فهمي يحقق 17 مليون بفيلم عصابة الماكس.. يحتل المركز الثالث بدور العرض
  • أرباح «فقيه الطبية» تنمو إلى 60.7 مليون ريال خلال الربع الأول
  • «طبية» تستحوذ على كامل شركة محمد عبدالله الحماد بـ35 مليون ريال