وصلت بعثة فريق  صن داونز الجنوب أفريقي إلى مطار القاهرة اليوم الثلاثاء، استعدادا لمباراة الأهلي في دور نصف نهائي الدوري الأفريقي.
 

مدرب صن داونز يرد على انتقادات احتفاله بهدف الفوز أمام الأهلي رضا شحاتة: تغييرات كولر متأخرة أمام صن داونز

ويلتقي الأهلي مع صن داونز يوم غدًا الأربعاء في إياب دور نصف نهائي البطولة الأفريقية، وكان لقاء الذهاب أنتهى لصالح الفريق الجنوب أفريقي بهدف نظيف.



كتب حساب صن داونز الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، صورا من وصول بعثة الفريق الجنوب أفريقي مطار القاهرة الدولي.

ويحتاج الأهلي إلى تحقيق الفوز بفارق هدفين من أجل الصعود إلى نهائي الدوري الأفريقي لكرة القدم، في نسختها الأولى من "كاف".

ويلتقي الفائز من مباراة الأهلي وصن داونز، المتأهل من لقاء الوداد البيضاوي المغربي والترجي التونسي في نهائي الدوري الأفريقي لكرة القدم.

وكان الوداد أنتصر على الترجي بهدف نظيف في المباراة الذهاب التي جمعت بينهما في المغرب ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب غدا الأربعاء في تونس.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: صن داونز الوفد الأهلى الوفد 2023 النادى الأهلى صن داونز ضد الاهلي صن داونز

إقرأ أيضاً:

الأهلي يختتم استعداداته لمباراة طلائع الجيش في الدوري الممتاز

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه اليوم الأحد، على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة طلائع الجيش، المؤجلة من الأسبوع الثالث عشر ببطولة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد الكلية الحربية.

الأهلي يواجه طلائع الجيش في الدوري الممتاز

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره طلائع الجيش، مساء غد الإثنين، وذلك ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة عشرة بمسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024.

ويحتل الأهلي وصافة الدوري الممتاز برصيد 48 نقطة من 20 مباراة خاضهم الأحمر في المسابقة حتى الآن، بواقع 15 انتصارًا و3 تعادلات، وتلقت كتيبة مارسيل كولر الهزيمة في مباراتين أمام البنك الأهلي والزمالك في القمة.

تفاصيل مران الأهلي استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، محاضرة نظرية داخل ملعب التتش مع اللاعبين للحديث عن مباراة طلائع الجيش، ثم خاض الفريق جزءًا بدنيًّا في بداية التدريبات قبل تنفيذ الجوانب الخططية في تدريبات الكرة.

وشارك عمر كمال في التدريبات الجماعية بشكل تدريجي، فيما واصل بيرسي تاو تدريباته التأهيلية بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات الخاصة بالبرنامج الذي يقوم بتنفيذه تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي.

وكان الأهلي قد خاض مرانه الختامي والوحيد ضمن تحضيراته لمباراة طلائع الجيش اليوم، بعد الحصول على راحة أمس للتخلص من حالة الإجهاد بسبب توالي المباريات للفريق.

الأهلي يعبر فاركو بثنائية في الدوري الممتاز

وكان قد حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا ثمينًا مساء الجمعة الماضي، على ضيفه فاركو بهدفين مقابل هدف، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024.

ونجح الجناح المخضرم حسين الشحات في تسجيل ثنائية الأهلي في المباراة، بينما جاء هدف فريق فاركو الوحيد في اللقاء، عن طريق الظهير الغيني إينكادا، ليحصد المارد الأحمر ثلاث نقاط ثمينة في رحلة الحفاط على لقب الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك استعدادًا لمباراة فاركو
  • التشكيل الرسمي لمباراة فرنسا ضد بلجيكا في ثمن نهائي يورو 2024
  • أبرزهم هدف الأهلي السابق.. صن داونز يوجه الشكر لرباعي الفريق
  • هل يتم حرمان الزمالك من السوبر الأفريقي أمام الأهلي بسبب الرخصة؟
  • قائمة الأهلي لمباراة طلائع الجيش في الدوري.. استبعاد كهربا
  • الأهلي يختتم استعداداته لمباراة طلائع الجيش في الدوري الممتاز
  • موعد ومكان السوبر الأفريقي بين الأهلي و الزمالك
  • التشكيل المتوقع لمباراة إسبانيا وجورجيا في ثمن نهائي يورو 2024
  • حقيقة حرمان الزمالك من المشاركة في السوبر الأفريقي ضد الأهلي
  • حافلة الزمالك تصل ملعب القاهرة استعدادًا لمباراة سيراميكا كليوباترا