البوابة نيوز:
2024-09-08@08:23:47 GMT

تأجيل محاكمة متهم أنهى حياة زميلته بالشرقية

تاريخ النشر: 31st, October 2023 GMT

قضت محكمة جنايات الزقازيق اليوم برئاسة المستشار عبدالباسط محمد إمبابي وعضوية المستشارين شريف محمد سراج الدين ومحمد سامي بده ومايكل نعيم ميخائيل وأمانة سر حسن عبدالمجيد وأحمد نصر بتأجيل محاكمة شاب إلى جلسة الخميس المقبل للمرافعة؛ لاتهامه بقتل زميلته في العمل والتخلص من جثتها في مصرف بعد سرقتها.

تعود أحداث الواقعة رقم 5347 لسنة 2023 جنايات مركز مشتول السوق المقيدة برقم 1891 لسنة 2023 كلي جنوب الزقازيق عندما قررت النيابة العامة إحالة المتهم عبدالله م ع م ال عامل مقيم في قرية المنير التابعة لمركز مشتول السوق إلى المحكمة الجنائية في محكمة جنايات الزقازيق لاتهامه بأنه في يوم 14 أبريل الماضي بدائرة مركز مشتول السوق قتل المجني عليها أمينة م م أ 20 سنة عمدا مع سبق الإصرار.

وبالفحص تبين أن المتهم قد أقر ارتباطه بالمجني عليها ومطالبتها بالزواج منه وخشية افتضاح أمره استدراجها لمسكنه وطعنها عدة طعنات بسلاح أبيض (سكين) فأودى بحياتها.

وقام المتهم بسرق مصوغاتها الذهبية وهاتفها المحمول قبل أن يضع جثتها داخل جوال ويستعين بأحد أصدقائه بعدما أوهمه بأن الجوال بداخله بعض المخلفات الناتجة عن المنزل ونقلا الجوال باستخدام مركبة توك توك وتخلصا منه بإلقائه في مياه ترعة على النحو المبين بالتحقيقات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: إحالة المتهم الخميس المقبل أبريل الماضي برئاسة المستشار تأجيل محاكمة

إقرأ أيضاً:

تأجيل محاكمة طبيب تسبب في وفاة زوجة عبدالله رشدى

أمرت محكمة جنح القاهرة الجديدة بتأجيل محاكمة طبيب نساء وتوليد في واقعة اتهامه بالتسبب في وفاة زوجة الشيخ عبدالله رشدي لجلسة الدور الأول من شهر أكتوبر لعدم ورود التقرير الطبي.

بينما تغيب عبدالله رشدي عن حضور الجلسة وحضر محاميه فقط، كما تغيب المتهم عن حضور الجلسة ومن المقرر أن تناقش المحكمة تقرير الطب الشرعي لوفاة الضحية.

وقررت جهات التحقيق إحالة طبيب نساء وتوليد شهير إلى المحاكمة الجنائية في واقعة وفاة زوجة الشيخ عبدالله رشدي.

ضبط 6 قضايا اتجار في المُخدرات في أسيوط ضبط 15 طن لحوم ودواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالجيزة

وأصدرت النيابة العامة قرارها، بعد ورود تقرير الطب الشرعي، الذي أفاد بتحمل طبيب النساء المسئولية الجنائية عن الخطأ الطبي الجسيم، الذي أدى إلى الوفاة.

وفى واقعة اخري قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة بالإعدام شنقا لعامل، اليوم الاربعاء، بعد ورود رد مفتي الجمهورية بإعدامه لخطفه طفل وقتله، لطلب فدية من أسرته بدائرة قسم الخصوص في محافظة القليوبية.

أمر إحالة جنايات شبرا الخيمة
وتضمن أمر احالة المتهم ويدعى «أحمد س خ» 26 سنة عامل إلى محكمة الجنايات لانه قتل المجنى عليه «سبف ه ر» 11 عاما عمدًا مع سبق الإصرار بأن عقد العزم على قتله، واقدم على خطفه وأعد لهذا الغرض أدوات عبارة عن حبل ومسكن استأجره وقام باستدراجه وما أن حاول المجني عليه المقاومة والاستغاثة، فقام بخنقه وكتم انفاسه حتي أفقده الوعي ثم قام بلف حبل حول رقبته وخنقه للتاكد من وفاتة فأحدث به الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية المرفق بالأوراق التي أودت بحياته.

وأضاف أمر الإحالة أنه اقترنت هذه الجناية بجناية أخرى تقدمتها انه في ذات الزمان والمكان، خطف المجني عليه بالتحايل بأن أوهمه بأنه قام بشراء ملابس وأدوات رياضية له لبث الطمأنينة في نفسه وطلب منه الذهاب رفقته لمسكنه لتسليمه إياها فوثق فيه الصغير فاستدرجه إلى المسكن المعد سلفا لارتكاب الجريمة .

خنق الطفل بيديه خشية افتضاح أمره

واكتشف الطفل كذب المتهم وعدم وجود تلك الملابس والأدوات فبدأ بالاستغاثة والمقاومة للخروج من الشقة فخنقه المتهم بيديه وأفقده الوعي خشية افتضاح أمره فقام بلف حبل حول رقبة المجني كاتمًا لأنفاسه قاصداً قتله وعقب استيقانه وفاته خرج من المسكن وأحضر جوال بلاستيكي، لإخفاء الجثة إلا انه تم القبض عليه .

مقالات مشابهة

  • جريمة مصري في السعودية.. أنهى حياة طليقته وحماته بتحريض من والدته بجدة (القصة الكاملة)
  • تأجيل محاكمة سائق قتل شخصا للخلاف على ركنة سيارة بالخانكة
  • لـ 13 أكتوبر.. تأجيل إعادة محاكمة متهم في «أحداث اقتحام قسم كرداسة»
  • تأجيل محاكمة طبيب تسبب في وفاة زوجة عبدالله رشدى
  • المؤبد لعاطل ضبط أثناء محاولته الإتجار بالحشيش فى قفص محكمة جنايات شبرا الخيمة
  • تأجيل إعادة محاكمة متهم بـأحداث كرداسة الأولى لجلسة 13 أكتوبر
  • تأجيل محاكمة متهم بـخلية السويس الإرهابية لجلسة 10 سبتمبر
  • تأجيل استئناف متهم بخلية السويس الإرهابية على حكم حبسه للمرافعة
  • لـ 9 نوفمبر.. تأجيل محاكمة 73 متهمًا في قضية «خلية اللجان النوعية بالتجمع»
  • غدا.. إعادة إجراءات محاكمة متهم بـ "خلية السويس الإرهابية"