أعلنت شركة عقار للتطوير والاستثمار العقاري عن تعيين السيد سالم طالب عفيفه رئيساً تنفيذياً جديداً للشركة، ويأتي ذلك في إطار جهود تطوير أعمال الشركة.
ويتمتع عفيفه بسجل حافل بالمهارات والرؤية اللازمة لقيادة شركة عقار التي تفخر بثقتها الكاملة في قدرته على تحقيق رؤيتها الاستراتيجية، والتي تهدف إلى توسيع أعمالها وتحقيق عوائد متميزة للمستثمرين وزيادة القيمة المضافة لمساهميها.


 وقد اختارت شركة عقار السيد سالم طالب عفيفه بناءً على خبراته الواسعة وسجله الحافل بالإنجازات والتطوير الاستثنائي في المناصب القيادية التي شغلها في شركة قطر للبترول وأملاك (قطر فاونديشن) وبصفته خبير حسابي معتمد ومدقق حسابي قانوني، والتي أثبتت تفوقه في مجالات الإدارة والمالية. والجدير بالذكر أن عفيفه حائز على درجة البكالوريوس في الإدارة والاقتصاد - قسم المحاسبة من جامعة قطر، وحاصل أيضًا على الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة ديبري- بريطانيا.
وتتطلع شركة عقار للتطوير والاستثمار العقاري بشغف إلى مستقبل مشرق تحت قيادة السيد سالم طالب عفيفه، وتستعد للمزيد من الإنجازات والتميز وتحقيق رؤيتها وخططها المستقبلية وتطلعات شركائها، كما يشكل هذا القرار نقلة نوعية في تاريخ الشركة ويعزز مكانتها كشركة رائدة في السوق العقارية. 
وتعمل شركة عقار على التعاون مع السيد سالم طالب عفيفه لتحقيق إنجازات تحت عنوان الريادة والتميز في مجال التطوير والاستثمار العقاري.
ويجدر الإشارة إلى أن شركة عقار تأسست وتمارس أعمالها بالسوق العقاري القطري منذ العام 2001 وهي متخصصة في مجال التطوير والاستثمار العقاري، برأس مال مشترك بين كل من مصرف قطر الاسلامي، والإدارة العامة للأوقاف، والهيئة العامة لشؤون القاصرين.

 

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر شركة عقار والاستثمار العقاری شرکة عقار

إقرأ أيضاً:

عاجل.. حريق مخزن تابع لشركة كوكاكولا

شب منذ قليل، حريق محدود في مخزن تابع لشركة كوكاكولا بمنطقة مصر الجديدة، دون وقوع إصابات.

حريق شركة كوكاكولا بمصر الجديدة

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقت غرفة الحماية المدنية بالقاهرة، بلاغًا يفيد باندلاع حريق محدود داخل مخزن تابع لشركة كوكاكولا في شارع أسوان بمنطقة مصر الجديدة، على الفور دفعت قوات الحماية المدنية بسارات إطفاء، وتبين اندلاع النيران في كابينة كهرباء داخل مخزن تابع لشركة كوكاكولا، وتم السيطرة على النيران، دون وقوع أي إصابات.

وكشفت المعاينة الأولية، أن سبب الحريق ماس كهربائي، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

وكانت قوات الحماية المدنية، من السيطرة على حريق اندلع بلوحة كهرباء مغسلة مركز الأورام بجامعة المنصورة، دون وقوع إصابات.

حريق داخل مركز الأورام بجامعة المنصورة

وانتقلت قوة أمنية من ضباط المباحث، وقوات الحماية المدنية وسيارات الإسعاف إلي مكان البلاغ، وبالفحص تبين اندلاع الحريق بلوحة كهرباء داخل مغسلة مركز الأورام.

وتم السيطرة علي الحريق دون وقوع إصابات، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لإعمال شئونها ومباشرة التحقيقات.

 

مقالات مشابهة

  • عاجل.. حريق مخزن تابع لشركة كوكاكولا
  • "LVMH" تبيع "أوف وايت" لشركة أميركية
  • أكبر عملية استحواذ لشركة شرق أوسطية في أوروبا
  • البرلمان الياباني ينتخب إيشيبا رئيساً جديداً للوزراء
  • “سويس بورت” تعين رئيساً تنفيذياً جديداً في السعودية
  • البرلمان الياباني ينتخب إيشيبا رئيسا جديدا للوزراء
  • محافظ جنوب سيناء يلتقي الوفد الممثل لشركة المقاولون العرب
  • المشاط تبحث جهود تطوير شركة مصر لريادة الأعمال والاستثمار
  • وزيرة التخطيط والتعاون الدولي تبحث جهود تطوير شركة مصر لريادة الأعمال والاستثمار "Egypt Ventures"
  • عطل جزئي بالنظام الداخلي لشركة زين للاتصالات يتسبب بإرباك بعض خدماتها