أكد اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، تقديمه جميع سبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات أمام تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين والنهوض بقطاع النظافة لخلق بيئة صحية آمنة خالية من الأمراض. 

وقال محافظ أسيوط إنه تم رفع 456 طن مخلفات وقمامة خلال حملات نظافة بـ 3 مراكز والقرى التابعة لها، فضلاً عن تسوية وتمهيد الطرق غير المرصوفة وفقًا للإمكانات المتاحة.

 

وأشار إلى استمرار حملات النظافة والتجميل مستمرة بالقرى والمراكز والأحياء حفاظاً على البيئة ورفع كفاءة وتسوية وتمهيد الشوارع والميادين، وذلك للعمل على إعادة الواجهة الحضارية للمحافظة لسابق عهدها بشكل يليق بها بجميع الطرق الممكنة.

محافظ أسيوط يشهد التدريب الميداني لسيناريو محاكاة مواجهة أعطال بشركة مياه الشرب محافظ أسيوط ورئيس شركة مياه الشرب يشهدان اصطفاف المعدات للتأكد من جاهزيتها


وفي هذا الإطار، نفذت الوحدات المحلية بمراكز ديروط وصدفا والبداري حملات نظافة مكبرة لرفع أكوام وتجمعات القمامة والمخلفات من أماكن وصناديق التجميع بالشوارع والميادين، ونقلها إلى الأماكن المخصصة لها، فضلاً عن شفط الأتربة من جانبي الطرق، بالإضافة إلى تمهيد وتسوية الطرق والشوارع غير المرصوفة بالقرى لتيسير الحركة والنقل والانتقال للمواطنين باستخدام معدات الحملة الميكانيكية (سيارات الكنس الآلي، واللودر، والجليدر، والحاويات، وسيارات النقل" وغيرها.

وهو ما أسفر عن رفع 456 طن مخلفات خلال يوم واحد من تلك الحملات، وذلك خلال حملات بإشراف ومتابعة محمود نجار، رئيس مركز ومدينة ديروط، وخالد عويس، رئيس مركز ومدينة صدفا، ومحمد حسن الديب، رئيس مركز ومدينة البداري، ونوابهم ورؤساء الوحدات المحلية للقرى، وبالتنسيق مع جميع الجهات المعنية كإدارة المخلفات الصلبة وقسم النظافة بكل مركز.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسيوط اخبار اسيوط حملات نظافة بأسيوط محافظ أسیوط

إقرأ أيضاً:

رفع 350 طن مخلفات صلبة وقمامة بالمنيا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال عامر طه رئيس مركز ومدينة المنيا، إن الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا تمكنت اليوم السبت من رفع ٣٥٠ طنا من المخلفات الصلبة والقمامة من المقلب الوسيط لمدينة المنيا وتم نقلها إلى الظهير الصحراوى الغربى بمعدات الحملة الميكانيكية وجاء ذلك تحت إشراف إكرام محمود نائب رئيس المدينة حسن عبد الكريم مدير الحملة الميكانيكية وفى ضوء ما تقوم به الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا من جهود للحفاظ على سلامة المواطنين.

 يأتي هذا في إطار تنفيذا لتكليفات اللواء عماد كدوانى محافظ المنيا بمتابعة أعمال النظافة ورفع التراكمات أول من نقاط التجمع ونقلها إلى الظهير الصحراوى الغربى للحفاظ على سلامة المواطنين.

449790920_996154792518143_1866939043942895545_n (1) 449938076_995274415939514_520538878483960646_n

مقالات مشابهة

  • حملات نظافة مكثفة بقرى وأحياء مركز مطاي
  • محافظ سوهاج يستقبل رئيس مركز ومدينة المنشأة نظراً لتردي مستوى النظافة
  • محافظ سوهاج الجديد يُقيل رئيس مركز ومدينة المنشاة.. اعرف السبب
  • محافظ سوهاج: إقالة رئيس مركز ومدينة المنشأة نظرا لتردي مستوى النظافة والطرق
  • رئيس مدينة مطاي يتابع حملات النظافة اليومية بالطريق الدائري والكورنيش
  • محافظ سوهاج: إقالة رئيس مركز ومدينة المنشاة.. لهذا السبب
  • رفع 80 طن مخلفات صلبة بأبوقرقاص بالمنيا
  • رئيس مركز ومدينة ديرمواس: خطة لإنهاء رصف الطرق الرئيسية والأحياء الداخلية
  • حملات نظافة مكثفة بقرى مركز مطاى بمحافظة المنيا
  • رفع 350 طن مخلفات صلبة وقمامة بالمنيا