بوابة الوفد:
2024-07-01@19:03:42 GMT

يد المقاولون تهزم الأهلي وتتصدر المجموعة

تاريخ النشر: 31st, October 2023 GMT

 نجح فريق المقاولون العرب لكرة اليد مواليد 2011 في تحقيق الفوز على فريق النادي الأهلي بنتيجة  27/33 في مباراة مثيرة تميزت بالحماس ضمن فعاليات بطولة الجمهورية لكرة اليد وبهذا الفوز المستحق يتصدر فريق النادي مجموعته.
ويتكون الجهاز من مدرب الفريق كابتن فضل الله معتصم، مدير فني كابتن عادل محمود.
 


جمباز المقاولون العرب يحصد الذهب والفضة 


حصل فريق المقاولون العرب للجمباز الفنى انسات مواليد 2016  على 10 ميداليات ذهبية و 8 ميداليات فضية مع ترتيب روتيشن للاعبات، وذلك ضمن فعاليات بطولة كأس مصر و المقامة على صالة نادي مدينة نص/ بقيادة المدير الفنى ك أحمد شاكر 
مدرب عام ك محمود شاكر 
مدرب الفريق ك سامح احمد 
مدرب الفريق  ك حسين السيد  
مدربه الباليه  ك نورهان خالد.


 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المقاولون المقاولون العرب نادي المقاولون الوفد

إقرأ أيضاً:

رسمياً.. المنصورة يضم "شتا" لمدة 3 مواسم

نجحت لجنة الكرة بنادي المنصورة الذي سيشارك في دوري المحترفين، في التعاقد مع حمودي شتا لاعب جمهورية شبين والسكة الحديد السابق لمدة 3 مواسم في صفقة انتقال حر في حضور زيدان اسماعيل وكيل اللاعب، من أجل تدعيم صفوفه استعدادا للموسم المقبل الذى سيشهد منافسة من العيار الثقيل بين العديد من الأندية، ويأمل نادي دمنهور في الصعود لدورى الممتاز.

على جانب آخر، حرص العميد محمد بسيوني رئيس نادي المنصورة على الاجتماع  مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي والجهاز الفني بقيادة المدير الفنى رضا العيسوي قبل بداية المران الأول للفريق في بدايه فتره إعداده استعدادا للموسم الجديد من دور المحترفين بملعب كهرباء طلخا  .

وحضر الاجتماع كل من المحاسب مصطفى صبري والمهندس حسن بادع اعضاء مجلس الادارة وشريف ابو العزم مدير الكرة والكابتن هشام شوقي رئيس اللجنه الفنيه والكابتن اشرف الموجي المدير الرياضي .

وقد ناقش العميد مع المدير الفنى خطته خلال المرحلة القادمة وبداية فترة الاعداد ، كذلك احتياجات الفريق الأول من اللاعبين فى بعض المراكز .

كما استعرض مع المدير الفنى قائمة الفريق واللاعبين المزمع الابقاء عليهم وكذلك الذين سيتم توجيه الشكر لهم والعروض المقدمة لبعضهم ، و أوضح مجلس الادارة للمدير الفنى رؤيتهم وخططهم المستقبلية نحو الصعود الى دورى الممتاز.

وطالب رئيس النادى الجميع داخل منظومة الفريق الأول ببذل أقصى جهد لديهم  من أجل إسعاد جماهير البرتقالي العظيمة ، و تقديم عروض تليق بالمكانة الكبيرة للنادي العريق متمنيا لهم كل التوفيق فى الموسم .

 

الشرقية يتعاقد مع لاعب بلدية المحلة مالية كفر الزيات يضم "جنايني" بنها طنطا يبدأ استعداداته للموسم الجديد 13 يوليو رسمياً.. دمنهور يتعاقد مع لاعب طنطا البسيوني يزور أول مران للمنصورة استعداداً لدوري المحترفين رسمياً.. لاڤيينا يضم لاعب الزمالك فى صفقة انتقال حر الاتحاد السكندري: الڤار خارج الخدمة والعدالة غائبة فى الدورى دكرنس يضم صفقتين استعدادا للموسم الجديد رسمياً.. لافيينا يتعاقد مع يوسف الصعيدي في صفقة انتقال حر حليم: فضلت تدريب طنطا عن الأندية الأخرى بسبب القاعدة الجماهيرية الكبيرة

مقالات مشابهة

  • رسمياً.. المنصورة يضم "شتا" لمدة 3 مواسم
  • موقف محمود كهربا من الرحيل عن الأهلي بعد أزمته مع كولر
  • تطورات إصابة ثنائي الفريق محمود جنش ومحمد فاروق
  • أخر تطورات إصابة ثنائي الفريق محمود جنش ومحمد فاروق
  • مواجهات نارية تنتظر "عماد النحاس" في ولايته الثانية مع المقاولون العرب
  • الأرجنتين تهزم بيرو وتتصدر مجموعتها في “كوبا أميركا”
  • الأرجنتين تهزم بيرو وتتصدر مجموعتها في كوبا أميركا
  • تشكيل مباراة الاتحاد السكندري والداخلية في الدوري المصري
  • مدرب منتخب السويس يعلن رحيله عن الفريق بعد نهاية عقده
  • التوجولي "ياو أنور" يدون اسمه بحروف من ذهب في سجلات الدوري المصري